أكد الإعلامي أحمد موسى، أن السجون تم تغييرها تمامًا وتحولت إلى مراكز الإصلاح والتأهيل ويتم تطبيق نموذجًا موحدًا عليها.

موسى: ماذا لو لم تمتلك القوات المسلحة تسليحها الحالي؟ (فيديو) "مكانهم معروف".. أحمد موسى يفضح المتسببين في ارتفاع أسعار الأرز (فيديو)

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن منظومة السجون تم تغييرها تمامًا، وأصبحت مراكز الإصلاح والتأهيل يقضي فيها النزلاء العقوبة الموقعة عليهم.

حال الإخوان في مراكز الإصلاح والتأهيل

وأوضح أن الموجود في مراكز الإصلاح والتأهيل يتواجد فيها حتى الإخواني الإرهابي الذي يقضي عقوبة، وقال: "إحنا بنعامل ربنا، قاعدين في أماكن أنضف من بيوتهم، وبيتعالجوا في مستشفيات ما يعرفوش يدخلوها برة، وكانوا بيقولوا لما بيعوزوا الدواء ما بيدهومش".

وأضاف "عبد الستار مليجي أرسل للمرشد 4 رسائل أولها، في ناس بتاكل استكوزا وجمبري وكان يقصد المرشد، وما بتدوش الناس فلوس الدواء"، ولفت إلى أن هؤلاء هم الإخوان الخونة أعداء مصر، وأن أي شخص يساعدهم هو عدو للشعب مثلهم تمامًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مراكز الإصلاح والتأهيل أحمد موسى اسعار الارز الإعلامي أحمد موسى ارتفاع أسعار الاصلاح والتاهيل مراکز الإصلاح والتأهیل

إقرأ أيضاً:

"أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، لتعيينه وزيرًا للأوقاف في الحكومة الجديدة، قائلًا "الحكاية كانت باينة من بدري، وكان يتم تأهيله لتولي حقيبة وزارة الأوقاف".

أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو) أحمد موسى: الفريق كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء بجانب حقيبتي النقل والصناعة

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، "أتوجه بالشكر والتحية إلى الدكتور محمد مختار جمعة، حيث استطاع حماية المساجد ودور العبادة من الأخونة، وكان له دور كبير في القضاء على الإخوان، معقبًا "استطاع أن يصل بوزارة الأوقاف لتحقيق أرباحًا تتجاوز 2 مليار جنيه".

رسالة إلى الدكتور معيط 

كما هنأ الإعلامي أحمد موسى، الدكتور أحمد كجوك وزير المالية الجديد، قائلًا "من الشخصيات المحترمة جدًا، ومنصب وزير المالية مش غريب عليه"، مشيرًا إلى أن أحمد كجوك كان ضمن أعضاء التفاوض مع صندوق النقد الدولي، وكان دائما مع الدكتور محمد معيط في كل اجتماعاته، فهو يتمتع بخبرات كبيرة.

وعقب "كجوك مكنش مفاجئة وكان يتم تجهيزه منذ فترة"، موجهًا رسالة إلى الدكتور محمد معيط وزير المالية، وقدم له التحية على ما قدمه خلال السنوات الماضية.

وأكمل "الدكتور معيط تحمل الكثير، لأن مفيش وزير مالية بيرضي حد، الله يكون في عونه، وأقول له شكرًا على الفترة الماضية وتخطي الأزمة الصعبة، أي وزير مالية مش بيعجب الناس، ووزير المالية بيكون عنده محددات، فمنصب وزير المالية مهمة صعبة جدًا".

وزيرا الإسكان والشئون النيابية 

ووجه الإعلامي أحمد موسى، التحية أيضًا للمستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية الجديد، مستطردًا "المستشار فوزي علاقته قوية بالأحزاب السياسية والإعلام، ويستحق هذه المكانة الكبيرة في هذا التوقيت".

وعلق على تولي المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان الجديد، متابعًا "أصغر وزير في الحكومة الجديدة، وكان يتولى رئاسة جهاز العاصمة الجديدة، وكان يعمل في جهاز مدينة الشروق وأكتوبر، فهو يتمتع بخبرة كبيرة في هذا الملف".

مقالات مشابهة

  • زيارة استثنائية لجميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة قرب العام الهجري
  • بمناسبة قرب حلول العام الهجرى.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • بمناسبة العام الهجرى الجديد.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • "عبر عن مصر خلال حكم الإخوان".. أحمد موسى يشيد باختيار بدر عبد العاطي وزيرا للخارجية (فيديو)
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • رئيس أركان سابق بالقوات المسلحة يكشف تفاصيل الاحتفال بعيد الدفاع الجوي (فيديو)
  • أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)
  • بـ "تسلم الأيادي".. أحمد موسى يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو