بوابة الفجر:
2024-10-02@01:30:13 GMT

قرار اضطراري من مارسيل كولر قبل مواجهة المصري

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

وضع مارسيل كولر برنامجًا اضطراريًا بعد خسارة الأهلي لقب كأس السوبرالأفريقي على يد اتحاد العاصمة الجزائري، في المواجهة التي جمعت الفريقين بالمملكة العربية السعودية.

كولر يحضر للمصري بعد خسارة السوبر

وكتب أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مصدر بالأهلي: كولر وضع برنامج الاستعداد للمصري بعد السوبر الأفريقي مباشرة لمواجهة المصري البورسعيدي لحل أزمة ضيق الوقت”.

ويلتقي المارد الأحمر أمام نظيره البورسعيدي في مستهل مشوار الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

عاجل.. الخطيب يصدر فرمانه ضد لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر حكم مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي في افتتاح الدوري المصري 2023-2024 موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ويستقبل ستاد الجيش ببرج العرب، مواجهة الأهلي والمصري في أولى جولات الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل 19 سبتمبر 2023.

وتنطلق المواجهة عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر مارسيل كولر السوبر الأفريقي الأهلي اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم المصري المصري البورسعيدي الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر

قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، إن جميع لاعبي الأهلي خذولني في مباراة السوبر الإفريقي وإمام عاشور كان هدفه التسجيل وأفشة هدفه إحراز قاضية ثانية.

وأضاف محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن كولر مسئول عن خسارة الأهلي والأمر مشابه لما حصل في 1994.

واختتم محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج إلى مدير كرة قوي، والصدمة شيء جيد من أجل العودة للتركيز والطريق الصحيح.

وشدد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن من كانت لديه النخوة هو من تمكن من الفوز في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

وأضاف محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن الجميع شاهد كيف جمع شيكابالا جميع لاعبي نادي الزمالك قبل المباراة وحفزهم من أجل الفوز.

واختتم محمد عبد الجليل: ما حدث كان صدمة جيدة للأهلي من أجل العودة إلى الطريق الصحيح، ومن المهم عودة شخصية قوية في منصب مدير الكرة، ولا يهم المسمى هل هو مدير كرة أم مدير رياضي، لكن الأهم إعادة الاتزان.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • أمير هشام ينتقد قرار كولر بالسفر إلى سويسرا بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • ديربي مدريد يتصدر مواجهات الأحد المثيرة في أوروبا والعالم العربي