يعرفها جيدا جيل بداية الألفينات، حيث كانت شهرتها واسعة من خلال برامج الكارتون و المسابقات التي كانت تذاع في ذلك الوقت على القنوات المُخصصة للأطفال، منها برنامجي «أحلى عالم» و«عيش سفاري»، هي الإعلامية السعودية دانية شافعي، التي لقبها البعض بـ«مذيعة الطفولة».

بعد قرارات الرئيس السيسي| موعد تطبيق زيادة الأجور والمعاشات والحوافز رسميا راجعة لأيام زمان| أسعار اللحوم مفاجأة في الأسواق والهبوط يتخطى 100 جنيه مذيعة الطفولة تتصدر الترند

احتلت مذيعة الطفولة، السعودية دانية شافعي تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وصارت حديث السوشيال ميديا، بعد نشرها لقطات من حفل زفافها على حسابها الشخصي على «إنستجرام».

مذيعة الطفولة

وشاركت دانية شافعي متابعيها لقطات من حفل السهرة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وخضعت لجلسة تصوير مع صديقاتها، كما ظهرت ترتدي روب الزفاف الستان برفقة المُنسقة الخاصة بالعروس وصديقاتها باللونين الأبيض والزهري.

حكاية لاعب طلبه الأهلي ورفض فرج عامر| من هو وأين ذهب ؟ حذر إمام عاشور.. هل يفاجئ كولر اتحاد العاصمة بالدفع بـ مسمار النص وموديست؟ زفاف الإعلامية السعودية دانية شافعي

احتفلت الإعلامية السعودية ومقدمة البرامج دانية شافعي، بحفل زفافها، خلال الساعات الماضية، حيث شاركت متابعيها صورا من الاستعداد لحفل الزفاف، عبر انستجرام.

وأظهرت بعض اللقطات التي نشرتها عبر خاصية «ستوري»، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، دخول العروس إلى حفل أقيم بدبي على الزفة الحجازية التقليدية وبالمسدح الهاشمي، وهي الليلة التي عادة ما تسبق حفل الزواج بيوم واحد، في قاعة تتوسطها بركة مياه طويلة ومزينة بالشلالات والورد وثريات الكريستال والشموع، في حضور عدد كبير من صديقات «دانية» من الوسط الإعلامي، ومنهن سارة دندراوي، أنابيلا هلال، سارة مراد، وغيرهنّ.

بعد دانيال| هل تصل عاصفة التنين إلى مصر ؟ .. الأرصاد تكشف حقيقتها تقترب من الـ50.. تفاصيل ساعات اللهيب ودرجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات ديكورات فخمة ومجوهرات هدية

شاركت دانية شافعي، متابعيها لقطات من كواليس حفل السهرة، إضافة إلى مشاركة الديكورات التي اعتمدتها في الصالة الفخمة، وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: «صاحباتي حبايبي اللي معايا في كل خطوة.. يالا أوريكم الاحتفال من بدايته».

وشاركت دانية متابعيها، صور بعض الهدايا التي تلقتها من صديقاتها أثناء الحفل، التي تنوعت بين الورود والمجوهرات، وحرصت على تقديم كلمات الشكر والثناء على مشاركتهنّ فرحتها في حفل «الغُمرة» وتقديم هذه الهدايا التي عبّرت عن فرحتها بها.

وظهرت دانية شافعي بإطلالة غمرتها من توقيع المصممة السعودية أميمة كنداسة، ومكياج تماني يوسف، إذ نشرت بعض الصور التي جمعتها بهما قائلة: «اللي صممتلي لبس الغمرة أميمة كنداسة وجات بنفسها لدبي عشان تسلمني وتلبسني».

متزوجة وأخرى محجبة| حكاية متسابقتان بملكة جمال مصر تثيران الانتباه.. صور كنت بصرف عليه وعايز يورثني.. مسنة بريطانية تكشف سبب طلاق زوجها المصري من هي دانية شافعي؟

دانية شافعي، من مواليد شهر أكتوبر عام 1983، من مواليد المملكة العربية السعودية وتقيم حاليًا في دولة الإمارات المتحدة، درست الإعلام في الجامعة الأمريكية بالشارقة، وحصلت لاحقًا على درجة الماجستير في جماعة ولونجونج في دبي.

دانية شافعي

وعملت الإعلامية دانية شافعي، كمقدمة برامج خلال الفترة من 2004 حتى 2017، وارتبطت ببرامج الأطفال كثيرًا حتى لُقبت بـ«مذيعة الطفولة»، إذ كان من أشهر برامجها «نادي دانية» و«البيت الصغير» و«أحلى عالم»، إلا أنّها تفرغت لأعمالها الخاصة في 2017 وأسست شركة إنتاج إعلامي وبدأت في تقديم محتواها الخاص على قناتها على يوتيوب.

وشاركت الإعلامية السعودية، في فيلم «انتقام سري» المعروض في عام 2019، كما شاركت بصوتها في المسلسل الكارتوني «دانية» في سنة 2014.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوطن العربي فستان زفافها دانية شافعي الإعلامیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

عبدالعاطي: التضامن تغلق دور رعاية أطفال لوجود مخالفات فنية وإدارية

 

قال علاء عبد العاطي مدير عام الرعاية المؤسسية والأسرية بوزارة التضامن، أن وزارة التضامن قامت بأغلاق دور رعاية للاطفال خلال الاسبوع الماضي،لوجود مخالفات بها وملاحظات فنية وادارية خاصة، وذلك بعد تشكيل لجنة من الوزارة للتعامل مع هذه الدور تحت توجيهات وزيرة التضامن الإجتماعي والتي تقوم بزيارات ميدانية مفاجئة علي ذور الرعاية الخاصة بالاطفال.

وأكد عبذالعاطي خلال ندوة توعوية تشرف عليها وزارة التضامن الاجتماعي، أن مايتم اتخاذه من إجراءات تجاه مؤسسات الرعاية يأتي ضمن خطة  الوزارة لمواجهة دور الرعاية غير المرخصة، ودمج الأطفال بالأسر ليتلقوا الرعاية اللازمة وتكون لهم حياة أفضل.

وتابع: أن تنمية أبناء مصر والإستثمار في طاقاتهم يحمل معاني الإنسانية والانتماء للوطن والرغبة الصادقة في منحهم كافة الحقوق، متعهدة على الوفاء بذلك في ظل قيادة سياسية حاسمة وواعية أولت اهتماما واسعا لقضايا الأطفال

ولفت عبد المعاطي أن وزارة التضامن الإجتماعي أولت موضوعات رعاية الأطفال وحمايتهم أهمية قصوى من خلال نصوص الدستور وسلسلة القوانين التي سبقت صدور الدستور والتي تلته أيضًا، مؤكد أن ما اتخذته الدولة من خطوات لتعزيز آليات رعاية الأطفال، وآليات حمايتهم من كافة أشكال الإساءة والعنف والاستغلال، متمثلة في لجان حماية الطفولة العامة والفرعية والتى تهدف إلى حماية الأطفال في أي مكان كانوا من جميع أشكال العنف والإساءة والإهمال والاستغلال، مع ضرورة التدخل الفوري عند تعرض الطفل للخطر بالتنسيق مع الجهات المعنية الأخرى.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة في واقعة سرقة مجوهرات مذيعة بالشيخ زايد
  • البرلمان العربي يثمن ويشيد بالمبادرة السعودية بإطلاق تحالف دولي لإقامة الدولة الفلسطينية
  • "حقوق الإنسان" تؤكد حماية أطفال المملكة من كل أشكال الإيذاء والإهمال
  • عبدالعاطي: التضامن تغلق دور رعاية أطفال لوجود مخالفات فنية وإدارية
  • شاهد الفيديو الذي يثبت تدريب القيادي في حزب الله ”سرور” الذي قتل بغارة إسرائيلية للحوثيين لأستهداف السعودية
  • «11» مليون دولار دعم لصالح أطفال السكري بالسودان
  • شاهد.. إيقاف لاعب 3 أشهر بسبب تدخل عنيف
  • شاهد| فيلم “فوضى في العاصمة”.. وثائقي يفتح ملفات أخطر مراحل الفوضى الأمنية التي مرت بها اليمن (فيديو)
  • معظمهم أطفال.. غرق 46 شخصاً بمهرجان في الهند
  • مدبولي يتابع شرحا حول موضوع بمادة العربي عن الوطن بأحد فصول مدرسة إعدادية