بوابة الوفد:
2024-10-05@05:35:02 GMT

وصل السلك.. مصرع طفل صعقا بالكهرباء في الدقهلية

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

لقى طفل في الصف الخامس الابتدائي، مصرعه صعقًا بالتيار الكهربي، بعزبة صقر بنطاق مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، وذلك خلال قيامة بتوصيل سلك بمصدر للتيار الكهربي ووفاته على الفور.

كان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أيمن بدوي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بمصرع طفل صعقًا بالتيار الكهربائي ووفاته.

 

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، وسيارات الاسعاف الى مكان البلاغ وبالفحص يتبين ان الطفل المتوفي يدعى" احمد هشام"، 12 عامًا بالصف الخامس الإبتدائي ومقيم عزبه صقر بنطاق نركز السنبلاوين .

 

وتبين أن الطفل تعرض للصعق الكهربائى، إثر قيامه بايصال أحد الاسلاك الكهربائية، وصعقه على الفور ولقي مصرعه .

 

وجرى نقل جثمان الطفل المتوفي إلى مستشفى السنبلاوين العام، وتحويله إلى مشرحة مستشفى المنصوره الدولي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طفل

إقرأ أيضاً:

حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه

شهدت مدينة نبروه في محافظة الدقهلية حادثا مأساويا اليوم ، حيث لقيت أسرة كاملة مكونة من زوج وزوجة وابنيهما مصرعهم في حريق شقتهم السكنية ، وتكثف مديرية أمن الدقهلية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثامين الضحايا، عقب نشوب الحريق الذي شب في الشقة المقيمين بها بمدينة نبروه.

نشوب حريق

كان لواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من لواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، بنشوب حريق في منزل بمدينة نبروه.

 

السيطرة على الحريق

بانتقال ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب في الطابقين الثاني والثالث، وتمكنت قوات الحماية من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي العقار.

 

العثور على الجثامين

وعقب إخماد الحريق عثرت قوات الحماية المدنية على جثامين ناهد محمد محمد إبراهيم (42 سنة)، وابنها محمد عاطف شكري (22 سنة)، وإنجي عاطف شكري، (17 سنة)، بجانب جثة الأب عاطف شكري (46 سنة)، داخل حمام الشقة .

وكشفت المعاينة المبدئية للجثامين، وجود شبهة جنائية وراء الحادث، ووجود بعض الطعنات المتفرقة في الجثامين واحتراقهم جميعا وبطعنات واحتراقهم، و تم نقل الجثامين إلى المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بدورها بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثامين وكلفت المباحث بتكثيف التحريات لكشف ملابسات وتفاصيل الحادث ، وتكثف الباحث جهودها وتحرياتها لكشف لغز الحادث المأساوي .

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب سقط في دراسة حصاد المحاصيل الزراعية بالأقصر
  • مصرع رضيعة سقطت من أعلى سرير خلال نومها في الدقهلية
  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية
  • إصابة 8 أشخاص بحالة تسمم بعد تناول طعام فاسد في الدقهلية
  • افتتاح مركز لاستقبال الأطفال بمقر وزارة العدل في العاصمة الإدارية
  • جراحة طارئة تنقذ طفل من فقدان البصر في تخصصي بريدة
  • النيابة تناظر جثة شخص لقي مصرعه من الطابق السابع
  • وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة
  • حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه
  • لعدم إجادته السباحة.. تفاصيل مصرع طفل غرقا بنهر النيل في العياط