عدن الغد:
2024-09-30@11:49:24 GMT

قيادي في حزب الإصلاح يمتدح العميد طارق صالح

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

قيادي في حزب الإصلاح يمتدح العميد طارق صالح

عدن (عدن الغد) خاص:

وصف رئيس المكتب التنفيذي لحزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مارب، مبخوت بن عبود الشريف، اليوم الأحد، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، بأنه "صقر سنحان".
وقال الشريف في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، عنونها ب‏(مابين الارياني بالأمس وطارق اليوم)، إنه تم الإتفاق بين الملك فيصل والرئيس عبدالناصر على (إلغاء النظام الجمهوري وإشراك بيت حميد الدين في حكومة إنقاذ وطني).


وأضاف: طبعًا الإتفاق يعتبر انتصارًا للملك فيصل على عبدالناصر الذي باع الجمهوريين وخسر ثلاثين الف قتيل من الجيش المصري.. فقام القاضي عبدالرحمن الارياني ورفض هذه الاتفاقية وأعلن إصراره على أمرين هامين (بقاء النظام الجمهوري ورفض إشراك ال حميد الدين).
وتابع: ذكرني هذا الموقف الوطني للرئيس الارياني كلمة صقر سنحان (طارق محمد صالح) مع قادة الألوية التهامية للاستعداد حتى لا أحد يفرض علينا مالانريده؟.
وأردف الشريف: وختم  بعبارة تدل على تشبعه دينيًا ووطنيًا قال (عقيدة ووطن لن نتخلى عنهما)، وطبعًا الحوثي يريد يغير دين الشعب ويرهن اليمن للمجوس في إيران؛ حد تعبيره.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري» يشيد بدور مصر المحوري لوقف الحرب الغاشمة على غزة ولبنان

أعرب اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب والأمين العام للحزب، عن استنكاره لاستمرار جرائم العدوان الإسرائيلي على لبنان وفلسطين، مشيرا إلى ارتكاب إسرائيل جرائم حرب وإبادة جماعية في ظل صمت المجتمع الدولي.

وأكد أن السياسات الإسرائيلية العدائية، بما في ذلك الاغتيالات التي طالت حسن نصر الله، زعيم حزب الله اللبناني، تدفع المنطقة نحو مزيد من التصعيد.

أبو هميلة يستنكر جرائم العدوان الإسرائيلي على لبنان وفلسطين

وأضاف أبو هميلة أن المجتمع الدولي مسؤول عن تدهور الأوضاع في الشرق الأوسط بسبب استمرار الدعم الأمريكي والغربي لإسرائيل، مطالبًا بتحرك فوري وجاد لوقف الحرب قبل تفاقم الأوضاع بشكل كارثي.

المجتمع الدولي يتحمل مسؤولية تدهور الأوضاع بالشرق الأوسط

وأشاد بالدور المحوري الذي تقوم به مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في السعي لوقف دائم للحرب الغاشمة على غزة ولبنان، مثمنًا مواقف مصر في دعم الأشقاء اللبنانيين والفلسطينيين، وتوجيهات الرئيس بإرسال مساعدات طبية وإغاثية عاجلة للبنان.

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي
  • محلل سياسي: طارق صالح سيدخل صنعاء ”فاتحا على ركام البيجرات”
  • قيادي في الاتحاد الاشتراكي ينتقد تعليم الكتاتيب القرآنية ويقول إن التدريس زمن الأندلس كان لا يقوم على تلقين القرآن!
  • «الشعب الجمهوري» يشيد بدور مصر المحوري لوقف الحرب الغاشمة على غزة ولبنان
  • بعد الرباعية.. أرتيتا يمتدح عقلية لاعبي آرسنال
  • بالفيديو.. احتفالات مدوية للسودانيين في فيصل عقب سيطرة الجيش السوداني على الخرطوم
  • عميد «أصول الدين» الأسبق: الأزهر الشريف وسطي في دعوته ورسالته
  • الشعب الجمهوري: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يسهم في وصوله إلى مستحقيه
  • طارق صالح يتدخل شخصيًا لإنقاذ طفل أصيب في شعلة الثورة بتعز!
  • شارع الملك فيصل جامعة عربية شعبية