بوابة الوفد:
2024-09-30@09:59:54 GMT

السيطرة على حريق في مطعم بالمنصورة

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، من السيطرة على حريق اندلع في أحد المطاعم بشارع الجيش بمدينة المنصورة، اليوم الأحد، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق في مطعم بشارع الجيش دائرة قسم ثان.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث القسم، وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم الدفع بسيارة إطفاء، والتي تمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات

 

وفي واقعة آخرى أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة، ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية السويس أمام قرية أبوسلطان دائرة مركز فايد بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصي لإسعافهم ورعايتهم طبيًا.

 

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة مفاده ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية السويس أمام قرية أبوسلطان دائرة مركز فايد. 

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الى مكان الحادث كما تم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف بإشراف الدكتور مصعب البدراوى مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث الذى أسفر عن أصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصى لإسعافهم ورعايتهم طبيا،  جارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قوات الحماية المدنية حريق مدينة المنصورة

إقرأ أيضاً:

اندلاع حريق في منزل بالقليوبية دون خسائر بشرية.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشب حريق، أمس الجمعة، في منزل بقرية قرقشندة دائرة مركز شرطة طوخ، دون وقوع أي خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى الرائد محمد رجب شحات رئيس وحدة الحماية المدنية في طوخ، بلاغًا بنشوب حريق في منزل بقرية قرقشندة دائرة مركز طوخ.

جرى إخطار اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، وانتقلت سيارة إطفاء ترسا وتم السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمنازل المجاورة.

بالمعاينة والفحص تبين أن الحريق اندلع في منزل مكون من دور أرضى على مساحة 350 متر بالطوب الأحمر والطين ومسقوف بالخشب بقرية قرقشندة، وجرى السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر بشرية.

حريق منزل IMG-20240927-WA0004 IMG-20240927-WA0005 IMG-20240927-WA0006 IMG-20240927-WA0007

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالحوامدية
  • السيطرة على حريق شب في أرض فضاء بمنطقة المطرية
  • السيطرة على حريق محدود فى محطة وقود بالشرقية
  • السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر
  • السيطرة على حريق بمحال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببني سويف
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • اندلاع حريق في منزل بالقليوبية دون خسائر بشرية - صور
  • اندلاع حريق في منزل بالقليوبية دون خسائر بشرية.. صور
  • السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ
  • السيطرة على حريق إندلع في شقة سكنية بجرجا