وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، قائلا: "عايز أوجه رسالة لرئيس الوزراء عندنا أزمة كبيرة، وهي زيادة أسعار الأرز في فترة الحصاد".

 

ارتفاع سعر الأرز الأبيض والشعير اليوم الأربعاء في الأسواق

وقال  أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "حصاد الأرز هذه الأيام والأسعار  ارتفعت وهذا أمر غير طبيعي"، موضحا: "سعر طن الأرز وصل ما بين 700 إلى ألف جنيه".

وأضاف: "هناك أزمة في متابعة بعض المزارعين أو التجار، لأن الناس بدأت تخزن الأرز لفترة معينة"، موضحا: "هذه الزيادة المفروض متحصلش، لكن الناس اللي خزنت الأرز سببت أزمة".

يجب محاسبة محتكري الأرز

وتابع أحمد موسى: "تخزين الأرز تم في 4 محافظات، وأنا بناشد من رئيس الوزراء والتموين أنهم يتابعوا مخازن الأرز لمتابعة ارتفاع سعره، وينزلوا مفتشين يشوفوا المخازن والناس اللي مخزنة الأرز"، موضحا: "هناك أزمة في متابعة بعض المزارعين وتجار الأرز مما أدى لارتفاع أسعاره ويجب محاسبة محتكري الأرز ومعاقبتهم، ويجب التحرك فورا لمتابعة أسعار الأرز وضبط المحتكرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى الارز أسعار الأرز بوابة الوفد أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

قادرون على استكمال المسيرة.. رئيس الوزراء يبث رسالة طمأنة للشعب المصري (فيديو)

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، رسالة اطمئنان للشعب المصري، مؤكدًا أن مصر قادرة وتمتلك من الثروات الطبيعية البشرية والإمكانيات ما يجعلها قادرة على استكمال مسيرتها في المستقبل بكل ثقة واطمئنان.

رئيس الوزراء: نستهدف زيادة الصادرات المصرية بنسبة 15% سنويا (فيديو) مدبولي أمام البرلمان: هموم المواطنين ومشكلاتهم الشغل الشاغل لهذه الحكومة (فيديو)

وأضاف "مدبولي"، خلال كلمته لعرض برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب، اليوم الإثنين، أن الرئيس السيسي يؤكد دائمًا أن جميع الانجازات التي تتم على هذه الأرض هي انجازات الشعب المصري، وما الأفراد كبيرهم وصغيرهم إلا تروس في الآلة المصرية القديمة، آلة الشعب الذي صنع الحضارة وما زال يصعنها.

 

وتابع رئيس الوزراء، أن التكاتف بين الشعب والحكومي، والتماسك الاجتماعي والالتفاف حول هدف واحد هو الوسيلة الهامة لتحقيق النجاح، مؤكدًأ أن الحكومة ستعمل بكل قوتها لتنفيذ توصيات الرئيس، وستعمل على متابعة مشاكل المواطنين والتعرف على حاجتهم والعمل على حلها، وستواجه بكل حزم أي تجاوز من جانب الجهاز الإداري أثناء أداء الخدمات للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • قادرون على استكمال المسيرة.. رئيس الوزراء يبث رسالة طمأنة للشعب المصري (فيديو)
  • عاجل| وزير الرياضة: سيتم محاسبة المخطئ في أزمة أحمد رفعت
  • وزير الرياضة: ستتم محاسبة المخطئ في أزمة أحمد رفعت
  • إمام عاشور يوجه رسالة للجماهير بعد وفاة أحمد رفعت: «نحن نفس تتأثر بالضغوط»
  • لماذا تسعى الدولة المصرية لحل الأزمة السودانية؟ رئيس دفاع البرلمان يُوضح (فيديو)
  • أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)
  • أحمد موسى للوزراء الجدد: «انزلوا الشارع ومتقعدوش في المكاتب»
  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن حل أزمة نقص الأدوية
  • محافظ المنوفية يقدم الشكر لرئيس الجمهورية ويؤكد التكليف يحملنا مسئولية أكبر لخدمة المواطنين
  • رسالة عاجلة من وزير التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة قبل الامتحان غدًا (فيديو)