شهدت قرية الفرسية التابعة للوحدة المحلية لمجلس ومدينة ساقلته شرقى سوهاج، وقوع حادث حريق داخل منازل صغيرة عقب حدوث تسريب للغاز من أسطوانة بوتاجاز، مما أحدث تجمعات للغاز داخل المنزل، وأثناء قيام أحد الأشخاص بإشعال مصدر حرارى حدث حريق مفاجئ نتج عنه إصابة 6 أشخاص من قاطنى المنزل.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغ يفيد إصابة 6 من أسرة واحدة بحروق متفرقة بالجسم عقب حدوث تسريب من أسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حرارى تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال المعاينة بإصابة ح . ع . ح 12 سنة، بحروق من الدرجة الثانية بنسبة  20 ٪ بالوجه والزراعين، وإصابة ش . ع . ح 7 سنوات بجروح من الدرجة الثانية بنسبة 10 % بالوجه والزراعين ، وإصابة م . ع . ح 18 سنة بحروق من الدرجة الثانية بنسبة  20 % بالزراعيين والساق والوجه ، وإصابة ك . د . ه 38 سنة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 45 % بالزراعين والساق، وإصابة ه . ع . ع 41 سنة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة حروق بلغت 50 % بالزراعين والساق والوجه، وإصابة خ . أ . م يبلغ من العمر سنه ونصف بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 20 % بالزراعين والساقين تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

تم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلته، وتم إخطار الجهات المعنية لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة قانونا وتم إخطار جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات حريق تسريب غاز ساقلته

إقرأ أيضاً:

الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج

وصل الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم الخميس، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد نائب المحافظ الجديد على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة  السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها " مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوي الإعاقة بالمحافظة. 

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة .

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة 3 أشخاص في حريق شقة بتبسة
  • مشاكل بسبب الفلوس.. تحقيقات موسعة في إصابة 5 أشخاص بحروق بالشرابية
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار أسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • إصابة شخصين في احتراق سيارتين نقل بالدقهلية
  • احتراق سيارة نقل يتسبب فى إصابة طفلين وشاب بالدقهلية
  • "رموا عليهم زجاجة بنزين مشتعلة".. كواليس إصابة 5 بائعين بحروق في الشرابية