أكد هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يشعر بالمواطن المصري دائمًا، لافتًا إلى أن الرئيس اعتاد دائمًا أن يكون قريبًا من الشعب المصري.

واحد من الشعب

وأضاف هشام عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية لقناة "إكسترا نيوز" الإخبارية، مساء اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي عودنا دائمًا على إحساسه بالمواطن المصري، وقربه الشديد من شعبه لدرجة غير مسبوقة، منوهًا  بأنه خلال زيارة أمس كان يوجه رسالة، مفادها: "أنا واحد من الشعب ده، ومن الناس اللي عاشت آلامه وآماله، فحاسس باللي الناس بتعيشه في ظل الظروف الاقتصادية الموجودة".

حياة كريمة في كل المحافظات

وذكر رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن مشروعات مبادرة "حياة كريمة" وصلت إلى الأماكن التي كانت مهمشة، خلال العقود الماضية، إذ وصلت المشروعات إلى كل مناطق الصعيد، وليس محافظة بني سويف فقط.

حلاوة: الرئيس السيسي ينحاز للمواطنين ويبعث رسائل للمصريين بأننا "كلنا إيد واحدة" خبير اقتصادي: قرارات الرئيس السيسي جاءت في توقيت مثالي (فيديو) اهتمام القيادة السياسية بالصعيد

كما أشار إلى أن ما حدث في صعيد مصر نقلة نوعية في التاريخ المصري المعاصر، لافتًا إلى أنه أصبح هناك اهتمام كبير من القيادة السياسية بصعيد مصر، مذكرًا بأن الصعيد كان خارج خريطة التنمية خلال العقود السابقة وكان صعب الدخول فيه جدا، لكن الآن نرى خدمات لم تكن موجودة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام عبدالعزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة المواطن المصري بني سويف

إقرأ أيضاً:

وزيرة البيئة: ملف البيئة أصبح جزءًا من برنامج الحكومة في عهد الرئيس السيسي

وجّهت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، الشكر لنقيب الصحفيين خالد البلشي، على مبادرته مع وزارة البيئة، لدعم الصحافة البيئية، باعتباره جزءًا أساسيًا في التوعية والتثقيف.

جاء ذلك خلال صالون عقدته نقابة الصحفيين، اليوم، بحضور وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، وخالد البلشي نقيب الصحفيين، والصحفيين/ات المهتمين/ات بالملف البيئي، وأعضاء الجمعية العمومية للنقابة.

وقات وزيرة البيئة، إن الجلسة الذي عقدتها النقابة اليوم، هي جزء من تعزيز تداول المعلومات حول هذا الملف، الذي أصبح جزءًا من برنامج الحكومة الجديدة، ضمن أمن مصر القومي، وهو ما نشهده لأول مرة في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضافت أن وتيرة تغيّر المناخ في العالم وبالقلب منه مصر، أصبحت سريعة جدًا، واختلفت بشكل كبير خلال السنوات الماضية، وبالتالي كان ضروريًا أن تشارك مصر بقوة في هذا الملف؛ حيث استضافت COP 27، وكان الهدف منه أن تكون مصر لاعبًا قويًا في أهم القضايا الدولية، التي تم ربطها بالسياسة الدولية، والحق في العيش، والمسؤولية المشتركة في تحمّل الأعباء، والتي بدأت الدخول في اقتصاديات الدول، مع ربط تغيّر المناخ بالطاقة الجديدة والمتجددة، والتخلّص من الوقود الأحفوري.

مقالات مشابهة

  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: مصر رائدة في جهود صنع السلام الإقليمي
  • الرئيس السيسي.. يصرح بقيمة تكلفة مشروع حياة كريمة تصل لـ 400 مليار جنيه
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • وزيرة البيئة: ملف البيئة أصبح جزءًا من برنامج الحكومة في عهد الرئيس السيسي
  • «الإصلاح والنهضة»: تجديد دعوة الرئيس للحوار الوطني يعزز مناقشة قضايا الأمن القومي
  • نائب رئيس «الإصلاح والنهضة»: قضايا الأمن القومي تتصدر أجندة الحوار الوطني
  • الرئيس السيسي: الحوار الوطني في حالة انعقاد دائم ومخرجاته مهمة جدا
  • «الإصلاح والنهضة» يشيد بدعوة الرئيس للحوار الوطني لمناقشة الأمن القومي