حصد فيلم "أولاد حريم كريم" إيرادات وصلت إلى 147 ألف جنية، حيث دخل الفيلم المنافسة منذ حوالي أسبوعين وحقق إيرادات جيدة.

فيلم أولاد حريم كريمأبطال فيلم أولاد حريم كريم

يجمع فيلم أولاد حريم كريم، عددا كبيرا من نجوم الفن، وهم الفنان مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

فيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم يعد استكمالا للنجاح الذي حققه فيلم حريم كريم، والذي حاز إعجاب الكثير من الجمهور، والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدًا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين ويأتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

أحداث فيلم حريم كريم

يذكر أنّ فيلم حريم كريم عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

كما يستعد مصطفى قمر لطرح أغنية جديدة بعنوان بنتي، ضمن أغاني فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أولاد حريم كريم، وهي من كلمات الشاعر رضا زايد، توزيع موسيقي أسامة كمال، أوركسترا وتريات أحمد شرارة، وعزف المايسترو يحيي الموجي.

ليلى علوي تعود مجددًا للساحة.. تفاحة السينما تنطلق بأول مشاهد فيلم "مقسوم"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أولاد حريم كريم أبطال فيلم أولاد حريم كريم أحداث فيلم أولاد حريم كريم إيرادات فيلم أولاد حريم كريم فیلم أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب

تواصل مؤسسة حياة كريمة جهودها وأعمال مبادرة توزيع اللحوم والفراخ المجمدة من أجل توفير الدعم للمواطنين في مختلف المحافظات، إذ تتواجد المبادرة اليوم في حي السيدة زينب بمحافظة القاهرة، بأسعار تنافسية وجودة عالية، إذ لاقت المبادرة استحسانًا كبيرًا من أهالي المنطقة.

جهود مبادرة حياة كريمة

وقالت «فايزة» إحدى متطوعات حياة كريمة إنَّ المبادرة تتواجد اليوم في حي السيدة زينب، شارع منصور، أمام محطة مترو سعد زغلول وضريح سعد وأمام سوق سعد زغلول، كما أنّها توفر اللحوم بأسعار تنافسية غير موجودة في أي مكان «الأسعار داخل حياة كريمة أقل بكثر عن الأسعار في الخارج».

وأضافت «فايزة» لـ«الوطن» أنَّ المبادرة تدعم المواطنين من خلال التواجد في الشارع وتوفير الدعم اللازم للأهالي، إذ شهدت النافذة اليوم إقبالا كبيرا من المواطنين، ونفدت الكميات في الساعات الأولى من اليوم، متابعة: «أغلب الناس تفاجأت عندما شاهدوا جودة اللحمة مقارنة بالسعر».

أسعار لحوم حياة كريمة

بدأت مؤسسة حياة كريمة في تطبيق هذه المبادرة في محافظات الإسماعيلية والشرقية والقاهرة الكبرى، إذ تمّ افتتاح منافذ بيع اللحوم البلدي بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن مثيلاتها في السوق، ويُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مقالات مشابهة

  • غليزان: ترحيل 29 عائلة بحي أولاد العربي بجديوية إلى سكنات لائقة
  • فيلم عاشق يجني 340 ألفًا بشباك التذاكر
  • نزار العقيلي: (أولاد العم في بحري)
  • ارتفاع حصيلة قتلى إعصار “هيلين” الذي ضرب الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة
  • مواعيد القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية وأسعار التذاكر اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟
  • تفاصيل التحقيق في واقعة التحرش بسودانية في السيدة زينب
  • ضبط عامل تحرش بفتاة سودانية في السيدة زينب
  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب