ستقام مباراة بين ريال مدريد وريال سوسيداد في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا". سيُجرى اللقاء على أرض ملعب "سانتياغو برنابيو"، ملعب الفريق الملكي صاحب الصدارة في الدوري. ستنطلق المباراة بث مباشر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية وقطر ومصر والسودان، والثامنة مساءً في المغرب والجزائر وليبيا.

يجذب هذا اللقاء اهتمامًا كبيرًا في الوطن العربي.

مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد بث مباشر

لاحظنا الموسم الماضي أن ريال مدريد قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام سوسيداد في إياب الدوري الإسباني بنتيجة 2-0، حيث سجل اللاعبان ناكيفوسا كوبو وأندير بارينتشيا هدفي الفوز. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل سلبي بين الفريقين دون تسجيل أي أهداف.

إلى جانب ذلك، تلقى الظهير الأيمن داني كارفخال بطاقة حمراء في تلك المباراة، وهو أمر قد يجعل الأمور تبدو تحت تأثيره في مباراة الليلة. وبالتالي، لن تكون هزيمة ريال مدريد أمام سوسيداد هذا المساء مفاجأة بالنسبة للجماهير العالمية والإسبانية وحتى العربية.

وفيما يتعلق بالترتيب الحالي للدوري الإسباني، يحتل ريال مدريد المركز الأول بعد مرور أربع جولات على انطلاق الموسم، برصيد 12 نقطة، وهو بفارق نقطتين فقط خلف أتلتيك بيلباو وجيرونا، بينما يتطلع برشلونة إلى العودة إلى الصدارة.

بالطبع، لا يزال هذا الموسم يشهد منافسة شديدة، ومن المبكر الحكم على مسار الفرق الآن. إنما سنحتاج إلى مرور عدة أسابيع لنرى الصورة بوضوح أكبر في الدوري المحلي المثير.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسوسيداد مباشر

مباراة ريال مدريد وسوسيداد ستكون متاحة للمشاهدين على قناة بي إن سبورتس الرياضية الأولى، وستكون معلقة بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المباراة عبر العديد من المنصات الإلكترونية على شبكة الإنترنت، بما في ذلك يلا شوت وكورة ستار.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر

وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، وستُلعب مع مواجهات أخرى مثيرة، حيث يحل أوساسونا ضيفاً على خيتافي، ويلتقي فياريال مع ألميريا، بينما يخوض إشبيلية مباراةً مع لاس بالماس في ملعب الأول.

تردد بي إن سبورت beIN Sports 1 HD Premium

ونستعرض لكم التردد للاستمتاع بـ مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

التردد 11013الإستقطاب أفقيمعدل الترميز 27500القمر اليوتيل ساتالصورة عالية النقاءالتشفير غير مشفرتردد أساسي باليوتيل سات bein sport11054أفقيالترميز 27500تردد العرب سات الرسميالتردد على العرب سات11566الإستقطاب أفقي على العرب ساتالترميز 27500

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال ريال مدريد ريال مدريد أمام ريال سوسيداد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مباراة ريال مدريد اليوم مباشر تويتر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر يلا كورة ريال مدريد لايف ريال مدريد مباشر ريال مدريد مباشر اليوم ريال مدريد وريال سوسيداد ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر ريال مدريد وريال سوسيداد مباشر ريال سوسيداد بث مباشر بث مباشر ريال مدريد اليوم بث مباشر ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد تشكيل مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مباراة ريال مدريد مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد الان مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر الان مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ریال مدرید وریال سوسیداد مباراة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024

شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024، يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره سلوفاكيا في اطار مواجهات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، مساء اليوم يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية بعد تأهلهما من دور المجموعات، حيث تصدرت إنجلترا مجموعتها برصيد بـ7 نقاط، بينما احتلت سلوفاكيا المركز الثالث في المجموعة ع بـ4 نقاط وصعدت كأحد أفضل منتخبات المركز الثالث، ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة وخطو خطوة كبيرة نحو اللقب، وفيما يلي سنوضح القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم وتشكيلة الفريقين.


موعد مباراة انجلترا وسلوفاكيا

ستقام مساء اليوم، الأحد 30 يونيو 2024، مباراة حاسمة على استاد فيلتنز أرينا في جيلزنكيرشن، ألمانيا، تجمع بين منتخبي إنجلترا وسلوفاكيا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في الاوقات التالية:

   4:00 بتوقيت جرينيتش.
   7:00 بتوقيت السعودية ومصر.
   8:00 بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وسلوفاكيا

ستنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا، التي ستقام مساء اليوم ضمن دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، حصريًا على قنوات beIN SPORTS في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports HD 2 MAX، ويأتي ترددها كما يلي:

   القمر الصناعي نايل سات:
       التردد: 12245.
       الاستقطاب: أفقي.
       معدل الترميز: 27500.
       معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تشكيلة انجلترا اليوم ضد سلوفاكيا

المتوقع أن يبدأ المدير الفني للمنتخب الانجليزي غاريث ساوثغيت مباراة اليوم معتمدًا علىالضغط الهجومي لفك شفرة دفاع منتخب سلوفاكيا، حيث من المقرر ان يدخل المباراة بالتشكيل الأتي:

   حراسة المرمي: جوردان بيكفورد.
   خط الدفاع: كيران تريبيير – مارك جويهي – جون ستونز – كايل ووكر.
   خط الوسط: ديكلان رايس – كوبي ماينو – أنتوني غوردون – جود بيلينجهام – بوكايو ساكا.
   خط الهجوم: هاري كين.

تشكيلة سلوفاكيا

ومن المتوقع ايضًا أن يبدأ المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا فرانشيسكو كالزونا مباراة اليوم بالتشكيل الأتي:

   حراسة المرمي: مارتين دوبرافكا.
   خط الدفاع: دافيد هانكو – ميلان شكرينيار – دينيس فافرو – بيتر بيكاريك.
   خط الوسط: أوندري دودا – ستانيسلاف لوبوتكا – يواري كوتسكا.
   خط الهجوم: لوكاش هاراسلين – روبيرت بوجينيك – إيفان شرانز.
 

مقالات مشابهة

  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري