كشف الفنان القدير أحمد عبد العزيز، في تصريح خاص لـ«الأسبوع»، عن حقيقة تعرضه لحادث وإصابته مؤكداً أنه بخير نافياً تعرضه لأي حادث من أي نوع أو إصابته كما تردد من شائعات.

وحرص الفنان أحمد عبد العزيز على تكذيب تلك الشائعة المغرضة مؤكداً أن هناك أشخاصًا يريدون الظهور وتصدر التريند وللأسف على حساب آخرين مهما كان تأثير هذه الشائعة، مشيراً أنه لا يعلم مصدرها.

يذكر أن الفنان أحمد عبد العزيز، شارك في بطولة مسلسل "سره الباتع" وحقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2023، ويحضر لعمل درامي يشارك به في موسم رمضان المقبل، رافضًا الكشف عن تفاصيل العمل لحين الانتهاء من التعاقد، كما يحضر لعمل مسرحي جديد، ويدخل تحضيراته النهائية خلال الفترة المقبلة.

وكان أحمد عبد العزيز، تعاقد على مسرحية صاحب الوردة، ويشاركه في البطولة الفنانة رانيا فريد شوقي، والعمل من تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال، ويعرض على خشبة المسرح القومي، ضمن مبادرة وزارة الثقافة لإحياء التراث المسرحي في مصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان أحمد عبد العزيز أحمد عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)

فتح الفنان السوداني المثير للجدل شريف الفحيل, النار على الناشطة الشهيرة كوثر عبد الله, والمعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “ماما كوكي”.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن المطرب الشاب خرج في مقطع فيديو رد من خلاله على هجوم “ماما كوكي”, عليه.

وكانت الناشطة الشهيرة قد وصفت المطرب بقليل الأدب وهو ما أثار غضبه وجعله يفتح النار ويهاجمها هجوم شرس وصفه المتابعون بــ(كشح الحلة).

وأتهم الفحيل, “ماما كوكي”, بأنه قام بتعليمها وضع “الفاونديشن” وهو نوع من المكياج يتم استخدامه لتغطية العيوب وتغيير لون البشرة، مما يخلق لون موحد للبشرة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد واصل الفنان المثير للجدل هجومه على الناشطة المعروفة ووصفها بأنها (بتاعت أولاد).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • جيجل.. 6 جرحى في انحراف سيارة ببلدية سيدي عبد العزيز
  • راغب علامة لـ«الوطن»: خبر وفاتي شائعة سخيفة تستهدفني
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • جوني ديب يخضع لعملية تجميل لأسنانه بعد تعرضه للتنمر
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم عاشق
  • فيتور روكي يكشف النقاب: برشلونة لم يكن كما توقعت
  • مهاجم العراق أيمن حسين يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة قوية
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. رجع أيلول