بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد مساء اليوم الأحد الموافق 17 من شهر سبتمبر 2023، ضمن الجولة الخامسة للدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني بث مباشر

ويأمل نادي ريال مدريد في مواصلة انتصاراته محلياً بالفوز مساء اليوم على نادي ريال سوسييداد من أجل الاستمرار على صدارة الدوري الإسباني، بعد مرور 4 جولات فقط من عمر المسابقة.

ونجح نادي ريال مدريد في الفوز في 4 مباريات منذ انطلاق المسابقة ليحصد 12 نقطة بالعلامة الكاملة، ليحتل بهم صدارة الدوري الإسباني.

ولم يتأثر ريال مدريد من الإصابات العديدة التي ضرب صفوف الفريق الفترة الماضية، ونجح في تقديم عدة مباريات مذهلة على مستوى الأداء والنتيجة، وكان على رأس المباريات لقاء خيتافي والعودة من الهزيمة بفضل تألق بيلينجهام.

وعلى الوجه الآخر يسعى ريال سوسيداد لإيقاف سلسلة انتصارات ريال مدريد هذا الموسم من أجل إظهار ذاته والعودة للانتصارات مجدداً بعد تحقيقه فوز وحيد خلال 4 مباريات وهو ما جعل يدخل المباراة وعينه على تحقيق الانتصار.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وتقدم الأسبوع بث مباشر لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد مساء اليوم الأحد الموافق 17 من شهر سبتمبر 2023، ضمن الجولة الخامسة للدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر ريال سوسيداد ريال مدريد ريال مدريد اليوم ريال مدريد ضد ريال سوسيداد ريال مدريد وريال سوسيداد ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم مباراة ريال مدريد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم موعد مباراة ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد القادمة موعد مباراة ريال مدريد اليوم موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة مباراة ریال مدرید وریال سوسیداد الدوری الإسبانی ریال سوسیداد بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وإسبانيا يلا شوت اليوم في أولمبياد باريس 2024

منافسة أولمبية كروية بين Spain VS Egypt، لمشاهدة بث مباشر مباراة مصر وإسبانيا، يلا شوت اليوم، في أولمبياد باريس 2024، حقق منتخب مصر الأولمبى فوزًا بشق الأنفس على منتخب أوزبكستان (1-0)، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وجاء هدف الفراعنة الوحيد عن طريق أحمد نبيل كوكا فى الدقيقة 11، ليحتل المنتخب وصافة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلف منتخب إسبانيا المتصدر بالعلامة الكاملة (6)، بينما يتواجد منتخب الدومينيكان في المركز الثالث بنقطة واحدة، أمام أوزبكستان الأخير (دون نقاط)، ويصطدم منتخب مصر الأولمبي بنظيره الإسباني ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024، ويحتاج إلى عدم الخسارة من أجل ضمان التأهل إلى ربع النهائي.

بث مباشر مباراة مصر وإسبانيا

مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وإسبانيا يلا شوت اليوم في أولمبياد باريس 2024.. وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تستعرضها لقرائها ومتابعيها لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة كل ما تريد معرفته عن.. ويأتي ذلك من خلال حرصنا على عرض كل ما يخص أولمبياد باريس 2024، وكافة المجريات والتطورات لحظة بلحظة خاصة لعشاق ومحبي كرة القدم ومتابعي أولمبياد باريس 2024.

مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وإسبانيا يلا شوت اليوم في أولمبياد باريس 2024مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وإسبانيا يلا شوت اليوم في أولمبياد باريس 2024موعد مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة مصر ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024 هو يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يوليو 2024، على ملعب بوردو، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية (4:00)، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات (5:00).

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 وكيفية متابعتها على الإنترنت

وتمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، وسوف تبث المواجهة على قناة beIN Sports HD 1، وتقوم قنوات الشبابية الجزائرية والمغربية الرياضية ببث مباريات الدورة بشكل عام على قمر نايل سات، ويمكن أن تعرض اللقاء ضمن خطتها البرامجية لتغطية الأولمبياد، كما يمكن مشاهدة المباراة على الإنترنت عبر تطبيق beIN connect أو TOD، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024
قناة الرياضية المغربية

القمر الصناعي

النايل سات

التردد

11515

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

5/6

الاستقطاب

عمودي

قناة الجزائرية الرياضية

القمر الصناعي

النايل سات

التردد

11680

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

5/6

الاستقطاب

أفقي

معلق مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

وأسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة مصر وإسبانيا إلى المعلق المصري علي محمد علي.

مباراة مصر وإسبانيا بالتفصيل
المباراةالموعدالقنوات الناقلةالمعلقالملعب
مصر - إسبانياالثلاثاء 30 يوليو 2024
16:00 مصر والسعودية
 beIN Sports HD 1علي محمد عليبوردو
تشكيل منتخب مصر الأولمبي  لمواجهة إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

ويكون تشكيل منتخب مصر في مواجهة إسبانيا بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، كما يلي:

تشكيل منتخب مصر أمام إسبانيا في أولمبياد باريس
الخطة4-3-3

حراسة المرمى

حمزة علاء

خط الدفاع

أحمد عيد

حسام عبدالمجيد

عمر فايد

كريم الدبيس

خط الوسط

محمد شحاتة

محمد النني

محمود صابر

خط الهجوم

أحمد مصطفى "زيزو"

أسامة فيصل

إبراهيم عادل

 تشكيل منتخب إسبانيا لمواجهة مصر في أولمبياد باريس 2024
تشكيل منتخب إسبانيا أمام مصر في أولمبياد باريس
الخطة 4-3-3

حراسة المرمى

تيناس

خط الدفاع

سانشيز

جارسيا

موسكيرا

ميراندا

خط الوسط

باريوس

باينا

فيران لوبيز

خط الهجوم

أوروز

جوميز

رويز

مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وإسبانيا يلا شوت اليوم في أولمبياد باريس 2024.. وتريد جماهير كرة القدم مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، حيث أعلنت 4 قنوات مفتوحة بث مباراة منتخب مصر اليوم بشكل حصري لجميع الجماهير، ويختتم منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم مشواره في دور المجموعات بمنافسات كرة القدم دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" بمواجهة قوية ضد إسبانيا، وينافس منتخب مصر الأولمبي ينافس في المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024، بجوار منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس الودية والقنوات الناقلة
  • مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وإسبانيا يلا شوت اليوم في أولمبياد باريس 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر واسبانيا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الفراعنة مباشر.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا اليوم بث مباشر في أولمبياد باريس
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا يلا شوت بدون تقطيع HD في أولمبياد باريس
  • مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • المدافع الفرنسي فاران ينتقل إلى الدوري الإيطالي (شاهد)
  • مشاهدة مباراة النصر وبورتو الودية بث مباشر اليوم
  • أتلتيكو مدريد يضم لاعب ريال سوسيداد