أطلقت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" منصة " مستقل "، لتسجيل المؤهلين من المستفيدين المشمولين ضمن لائحة الإسكان التنموي لدى وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ومؤسسة سكن للإسكان التنموي.

وتتيح المنصة الفرصة لأيتام إخاء لتملك السكن من خلال شراء وحدات سكنية ضمن مشاريع وزارة الإسكان بالمملكة، وتقديم خصومات للمستفيدين بالتشارك والتساوي بين الأطراف المعنية في دفع قيمة الوحدة السكنية.

أخبار متعلقة شاهد | الخُبر.. 2000 مشارك يجسدون لوحة "وطن"الأرصاد: استمرار الأمطار على جازان وعسير والباحة ومرتفعات مكةسيتي سكيب العالمي

وتأتي "مستقل" كمرحلة أولى واستكمالاً للإجراءات النظامية المقررة في الاتفاقية الثلاثية التي أبرمتها المؤسسة مؤخراً ضمن فعاليات معرض "سيتي سكيب العالمي"، والتي تهدف لتوفير حلول سكنية ملائمة للأيتام ذوي الظروف الخاصة من مستفيدي مؤسسة إخاء بمختلف مناطق المملكة.

وتضمنت أهلية التقديم ممن لديه قبول في بوابة الدعم السكني التنموي من أبناء المؤسسة العزاب الذكور للفئة العمرية من ( 18ــ 24 ) عاما , في الموقع الإلكتروني لـ" إخاء" وممن تنطبق عليهم شروط ومعايير المبادرة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس الرياض إخاء وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان مؤسسة سكن الأيتام السعودية

إقرأ أيضاً:

«الطاقة» تشارك في اجتماع «منصة طلبات وعروض المنتجات العربية»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 45.6 مليار درهم حجم سوق إدارة الفعاليات في الإمارات خلال 2024 إعادة انتخاب الإمارات لعضوية المنظمة العربية للطيران المدني

شاركت إدارة الجيولوجيا والثروة المعدنية في وزارة الطاقة والبنية التحتية، أمس الأول، عبر تقنية الاتصال عن بُعد، في الاجتماع التاسع للجنة منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية APIP.online التابعة للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين.
وتم خلال الاجتماع الذي شهد مشاركة واسعة من الدول العربية، استعراض آخر التحديثات الفنية والتقنية في منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية، واستخدامها من قبل نقاط الاتصال في كل دولة، بالإضافة إلى متطلبات تطويرها، وتعزيز مؤشراتها، وعقد الفعاليات التوعوية المساندة لتوسيع نطاق استخدام المنصة.
وأكد المشاركون أهمية استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحسين خدمات البحث في «منصة طلبات»، والاستثمار في تقديم مزايا وخدمات ترويجية لمستخدمي المنصة، لجذب المزيد من الشركات، والتأكيد على أن التعاون المشترك بين الدول العربية والجهات المعنية، سيُساهم في تعزيز مكانة المنصة في عمليات تبادل المنتجات الصناعية والتعدينية في المنطقة العربية.

مقالات مشابهة

  • «الطاقة» تشارك في اجتماع «منصة طلبات وعروض المنتجات العربية»
  • “وزارة الطاقة” تشارك في اجتماع “منصة طلبات وعروض المنتجات العربية”
  • موعد غلق منصة التسجيل في عدل 3.. المدير العام للسكن يكشف
  • الإمارات.. الأحد آخر موعد لاستقبال طلبات مراجعة درجات الطلبة
  • «تعليم» تحدد شروط مراجعة درجات نهاية العام الدراسي
  • الإمارات.. استقبال طلبات مراجعة درجات الطلبة من 4 وحتى 7 يوليو
  • أمير القصيم يطلع على الإسكان التنموي
  • أزيد من 13 ألف شقة ستوزع بسيدي عبد الله
  • رئيس الجمهورية يعطي إشارة انطلاق توزيع أزيد من ربع مليون وحدة سكنية
  • أمير القصيم يطلع على الجهود المبذولة في برامج الإسكان التنموي بالمنطقة