قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس السيسي توجه إلى روسيا ثم إلى فرنسا لتحديث القوات المسلحة.

بسبب ارتفاع أسعار الأرز.. طلب عاجل من أحمد موسى لرئيس الوزراء.. فيديو عندنا أزمة كبيرة.. أحمد موسى ينفعل على الهواء ويوجه رسالة عاجلة لـ رئيس الوزراء.. فيديو

وتساءل الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "ماذا سيحدث لو لم يكن هناك تسليح متطور للقوات المسلحة برا وبحرا وجوا؟"، مؤكدا: "العالم أدرك قوة إمكانيات القوات المسلحة المصرية برا وبحرا وجوا".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى،: "جماعة الإخوان الإرهابية استولت على الدولة ومؤسساتها"، لافتا: "هناك دم بين تنظيم الإخوان الإرهابي والشعب المصري".

وأشار الإعلامي أحمد موسى،: "لا أحد يسمح بدعم كل من تلطخت يده بدماء الأبرياء"، موضحا: "هناك من يسعى إلى عدم خوض الرئيس السيسي الانتخايات الرئاسية المقبلة.. وهناك من يسعى إلى إحداث توتر واضطرابات في الدولة باستمرار".


وأكد "مصر مستمرة بالرئيس السيسي الذي يعمل من أجل شعبها، ولدينا استقرار سياسي في مصر"، مشددا على أن أذرع التنظيم الإخواني تسعى جاهدة لهدم مؤسسات الدولة وبث الفوضى في الدولة المصرية، مؤكدا أنه لا أحد يسمح بدعم كل من تلطخت يده بدماء الأبرياء.

وكشف عن هدف التنظيم الإرهابي من كل هذه الحملات الممنهجة هي عدم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا إلى أن الشعب هو من انتخب الرئيس السيسي من قبل وسيكون هو أيضا صاحب القرار في الانتخابات المقبلة.

وقال الإعلامي أحمد موسى: 'المواطن جرب وشاف وعرف واكتوى بالنار ما بين عام 2011 وحتى 30 يونيو 2013، كمان الشعب عارف مين اللي بيحرض وعايز الدولة توقف، موضحا أن الدولة المصرية مستمرة في عملها وفي مشروعاتها ولن تتوقف، قائلا: 'الدولة مكملة بفضل ربنا وبرئيس يهمه وطنه وشعبه، ودي رسالة واضحة إلى الداخل والخارج'.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الإخوان الإرهابية المسلحة المصرية القوات المسلحة المصرية القوات المسلحة الشعب المصري الرئيس السيسي الإعلامی أحمد موسى الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

التشكيل الوزاري الجديد.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مرتب الدكتور محمد شاكر

هنأ الإعلامي أحمد موسى، المهندس كريم بدوي بعد ترشيحه لتولي منصب وزير البترول والثروة المعدنية في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، قائلاً: «من الخبرات الدولية القوية جدًا، ويتولى المهمة لاستكمال ما حققه المهندس طارق الملا».

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه يقع على عاتق وزير البترول عدة مهام ومطالب قوية للمواطنين، ونتمنى بأن يحقق بدوي نجاحا في قطاع البترول».

وتابع: «طارق الملا قدم تغييرًا كبيرًا في وزارة البترول خلال السنوات الماضية، وكان له دور واضح في إحداث انتعاشة في قطاع البترول فور توليه على الفور، ولكن أزمة الكهرباء الأخيرة كان أزمة عالمية في المقام الأول».

كما توجه الإعلامي أحمد موسى، بالشكر والتحية للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء الأسبق، قائلاً: «عالم جليل، وغير كهرباء مصر، وقام بإحداث طفرة في قطاع الكهرباء تدرس».

وفجر أحمد موسى مفاجأة عن الدكتور محمد شاكر، قائلاً: «خدم الدولة المصرية، وعنده مكتب استشاري كان بيشتغل حاجات كتير للبلد بالملايين دون أن يأخذ جنيه واحد، كما أنه كان لا يتقاضى راتبًا، هذا الرجل يشكر ويكرم ويستحق لما قدمه للبلد، فقد كانت قدراتنا الإنتاجية قبل 2014 نحو 24 ألف ميجا وات، ودلوقتي أصبحت قدراتنا 60 ألف ميجا وات».

وهنأ الإعلامي أحمد موسى، المهندس محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد، قائلاً: «قدم نجاحات كبيرة أثناء توليه وزارة قطاع الأعمال العام، وإن شاء الله سيكون خير خلف للدكتور محمد شاكر، وننتظر منه إنجازات في ملف الربط الكهربائي مع دول الجوار».

وتوجه أحمد موسى أيضًا، بالشكر إلى الدكتور محمد جبران وزير العمل الجديد، قائلاً: «قدم حيثيات مهمة في ملف وزارة العمل في داخل وخارج مصر، ولديه منهج عن عمال مصر، فهو متحدث لبق جدًا، ومن الوزراء الذين سيكون لهم بصمة كبيرة في ملف العمل»، موجهًا التحية للدكتور حسن شحاته وزير العمل، قائلاً: لم أتقابل معه كثيرًا، ولكنه لم يكن قريبًا من الإعلام خلال فترة توليه الوزارة».

وحول استحداث وزارة للاستثمار، قال الإعلامي أحمد موسى: «وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية هي حقيبة جديدة مستحدثة يتولاها الوزير حسن الخطيب، والذي يتمتع بخبرة هائلة، كما أنه من الوزراء الشباب».

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية
  • وزير الخارجية الجديد: الدولة المصرية راسخة وقوية
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • "عبر عن مصر خلال حكم الإخوان".. أحمد موسى يشيد باختيار بدر عبد العاطي وزيرا للخارجية (فيديو)
  • التشكيل الوزاري الجديد.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مرتب الدكتور محمد شاكر
  • أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة بأطر وأفكار الرئيس السيسي (فيديو)
  • أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة لتحقيق مطالب الرأي العام