(عدن الغد)خاص:

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير حمود بن عزيز، اليوم الأحد، احتفاء إذاعة 26 سبتمبر التابعة للقوات المسلحة بالذكرى الأولى لانطلاقها من محافظة مأرب كصوت للقوات المسلحة.

وأشاد رئيس هيئة الأركان خلال الحفل الذي حضره، وكيل أول محافظة مأرب عبد ربه مفتاح، بجهود دائرة التوجيه المعنوي ومكتب الناطق الرسمي للقوات المسلحة، والدور الفعال لإذاعة 26 سبتمبر في إيصال الثقافة العسكرية والوطنية لأبناء القوات المسلحة والأمن، وإرساء ثقافة الحرية والكرامة والقيم الوطنية وهي ثقافة الثورة المجيدة 26 سبتمبر لجميع المستمعين من أبناء الشعب اليمني.

. مؤكدا بأنه سيعمل على تطوير الإذاعة بناء على توجيهات القيادة السياسية والعسكرية. 

وقال رئيس هيئة الأركان في كلمته: "نحن مع الحوار حربنا مع تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية هو من أجل خضوعها للسلام وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن"، مؤكدا ثقة الجيش في قيادته السياسية والعسكرية وقيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن بأنهم سيمضون باليمن إلى سلام عادل وشامل ولن يضيعوا تضحيات أبناء القوات المسلحة والمقاومة الشعبية.

من جانبه ألقى الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، كلمة ترحيبية رحب فيها بالحاضرين في فعالية الذكرى الأولى لانطلاق البث الإذاعي لإذاعة 26 سبتمبر   مشيرا إلى أنها تتزامن مع حلول ذكرى ثورة 26 سبتمبر، الثورة التي قضت على الإمامة وحكمها الأسود الذي حمل معه الجهل والفقر والمرض والتخلف ردحًا من الزمن في حياة اليمنيين.

وعبر مجلي عن سعادته بالاحتفاء في هذا اليوم السبتمبري البهيج بذكرى انطلاق الإذاعة التي وصفها بـ"المنجز العظيم" كأول إذاعة في تاريخ الجيش اليمني، معتبراً انطلاقها "منجزاً من منجزات شعبنا اليمني وقواته المسلحة والأمن، مشيدا" بالنجاح المتميز للإذاعة خلال العام المنصرم، مشيراً إلى أنها أصبحت "ليست مجرد محطة إذاعية فحسب، بل هي جزء من حياة المجتمع وصوت للشعب وقواته المسلحة".

حضر الفعالية مدير داير التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الاشول، ومدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن يحيى العيزري وعدد من ضباط وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: للقوات المسلحة هیئة الأرکان

إقرأ أيضاً:

والد الأولى "صيدلة عسكرية" لـ "البوابة نيوز": ابنتي تشرفت بالانتماء للقوات المسلحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد عوض حسن، والد الطالبة داليا الأول على خريجي الصيدلة بالأكاديمية العسكرية، أنه سعيد أن بابنته التي نالت شرف الالتحاق بالقوات المسلحة، لافتا إلى أنها كانت متفوقة دائمًا وكان لديها الكثير من فرص العمل لكنها فضلت الالتحاق بالعسكرية المصرية.
وقالت والدة داليا: "مبروك لداليا وكل الخريجين وشكرًا للرئيس عبدالفتاح السيسي على تكريم أولادنا، لأن هذا التكريم يدفعهم دائمًا للأمام ويشجعهم على الاستمرار في التفوق".

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتيجة تخرج الدفعة الجديدة في الأكاديمية العسكرية المصرية
  • نسبة النجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يكشف نتائج الكليات العسكرية
  • نسبة نجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتيجة الأكاديمية العسكرية 2024
  • رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتائج الكليات العسكرية
  • والد الأولى "صيدلة عسكرية" لـ "البوابة نيوز": ابنتي تشرفت بالانتماء للقوات المسلحة
  • رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قادة المناطق العسكرية 7 وعدد من مدراء الدوائر يبحثون مع قائد القوات المشتركة عدد من الملفات العسكرية
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد