حذر الإعلامي أحمد موسى، من محاولة تكرار النغمة التي جرى تكرارها قبل 2011، وهي محاولة ترويج الشائعات ضد الوطن، والدعوة للسماح بترشح الإخوان للانتخابات؛ بحجة أنهم فصيل وطني.

أحمد موسى: أعداء الوطن يحاولون تكرار سيناريو الفوضى ..فيديو بسبب ارتفاع أسعار الأرز.. طلب عاجل من أحمد موسى لرئيس الوزراء.. فيديو

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "على كل مواطن أن يكون مطمئنا على بلده، ولا يهمه ما يقال من بعض أصحاب المصالح، ومحدش يخوفهم على بلدهم، ويجب أن يكون لديهم ثقة في بلدهم، كما كانت، بل وتزيد من أجل الغد".

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن نفس الأشخاص الذين وضعوا يدهم في أيادي الإخوان، وكانوا ضيوفهم قبل وبعد 2011؛ يقولون: “البلد دي مافيهاش حاجة كويسة”.

وأكد أن نفس الأشخاص الذين يعملون على “تسويد عيشة الناس” حاليا، كرروا نفس الفعل قبل 2011، وظلوا داعمين للإخوان، ووصفوهم بالفصيل الوطني.

مصلحة الوطن أهم

وشدد على أنه تم التحذير من أصوات معينة مصلحتهم ليست مصر، وإنما تقاضي الأموال، بغض النظر عن مصلحة الوطن، معلقا: “مفيش واحد يجرؤ من اللي بتكلم عليهم يطلع يقول عكس اللي بقوله”.

وأردف الإعلامي أحمد موسى: “أنا واحد من الناس شخصيا عارف مين هما بتوع المصالح، وده بيعملي مشاكل كتير، ولكن هذا لا يعنيني”.

واستطرد: “الرئيس السيسي يعرف الناس كلهم جيدا، نفر نفر، سواء كانوا سياسيين أو معارضين أو غير معارضين، أو يعملون في مجال الإعلام، وقعد معاهم، ويعرف أكتر من اللي إحنا بنعرفه”.

وواصل الإعلامي أحمد موسى: “قسما بالله في ناس عاوزه تدفع البلد للمجهول، زي ما كانوا عاوزين في 2011، لولا جيشنا العظيم الذي أنقذ مصر في 2011، وأنقذها مرة أخرى من حكم الإخوان، ولا زال الإنقاذ”.

وواصل: طيب مفيش حاجة اتعملت شايفينها، ولا مشروع تم تنفيذه ولا 4 مليون فدان اتعملوا، طيب ودول إضافة ولا حاجة بسيطة، ولولا دول كنا عملنا إيه دلوقتي، طيب مفيش مرتبات زادت من 2014؟.

وأردف: الناس اللي انتقدوا كل حاجة في البلد، طالعين النهاردة يقولولك نعمل إيه؟، مضيفا «المواطن لا يحتاج أبدا إن حد يقوله هنا ولا هنا، وعنده كل الوعي، ويقدر يشوف ده إيه وده إيه».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الرئيس السيسي الإعلامي أحمد موسى برنامج على مسئوليتي الشائعات الوطن الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

«منتظرين اللبنانيات» كلمة السر.. الجمهور يفتح النار على مراد مكرم والفنان يرد (صورة)

تصدر اسم الفنان مراد مكرم، مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل»، اليوم السبت، وذلك بعدما أعرب عن استيائه من تريند «منتظرين اللبنانيات» الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا.

وأعرب مراد مكرم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن استيائه من انتشار تريند «منتظرين اللبنانيات، قائلا: «انا عادة روحي مرحه وبحب الضحك و الهزار، ابن نكته زي ما بيقولوا، بس فيه هزار معلش مش قادر ابلعه، حرب تقوم في بلد ما قريبه منا، و اشقائنا و بنحبهم».

وأضافت: «بيموت منهم ناس و بتتهدم بيوتهم و ذكرايتهم و حياتهم، يقوم بعض مننا يهزر و يقول مستنيين بناتهم نتجوزهم و يرد البعض الآخر هتقدر تصرف عليهم و لا فاكرهم هيصرفوا عليك، قلة حياء و قلة أدب و قلة ذوق، ومافيش بربع جنيه تفكير في واقع هذا الكلام علي الآخر، طيب ما تحطوا نفسكم، بعد الشر، مكانهم، واقع الكلام ده عليكوا هيبقي ايه؟، ارجو من وضع بوست من هذا القبيل ان يمحيه مراعة لاخوة لنا في محنه».

آخر أعمال مراد مكرم

ويشار إلى، أن آخر أعمال مراد مكرم مشاركته في مسلسل سر إلهي، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، بالتعاون مع النجمة روجينا.

ودارت أحداث مسلسل سر إلهي، للفنانة روجينا، في إطار تشويقي، حول معاناتها في الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة والدتها، كما تتعرض للخيانة من قبل المقربين لديها مع زوجها، مما يدفعها إلى ترك مدينتها في المنصورة وتذهب للقاهرة، لتتصاعد الأحداث، ويحدث تحول في حياتها.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. مراد مكرم يشارك كواليس «سر إلهي» من المقابر (فيديو)

«اتخضيت وجسمي قشعر».. مراد مكرم يحذر جمهوره من مشاهدة الحلقة الـ7 من مسلسل الغرفة 207

مراد مكرم عن حكاية «سكر مر»: من بكره بقى في موضوع تاني خالص

مقالات مشابهة

  • بصوته.. جورج قرداحي: شائعة وفاتي ليست الأولى ومش قادر أفهم الناس اللي بيتمنوا الموت لغيرهم
  • «منتظرين اللبنانيات» كلمة السر.. الجمهور يفتح النار على مراد مكرم والفنان يرد (صورة)
  • كلاتنبرج يفتح النار على عصام عبد الفتاح.. ويكشف حقيقة مجاملات الأهلي والزمالك
  • مراكش.. دورة أكتوبر بجماعة حربيل تتحول إلى حلبة ملاكمة (فيديو)
  • ترامب يفتح النار على بايدن بسبب النووي الإيراني
  • عبدالناصر زيدان يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أندية الدرجة الرابعة
  • الاحتلال يفتح النار على فلسطيني في الخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن (شاهد)
  • فتح المتاحف والمسارح القومية مجانا احتفالا بنصر أكتوبر.. فيديو
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)