قال الإعلامي أحمد موسى، إنه كان هناك حملات تشويه ضد الدولة ومؤسساتها قبل عام 2011.

أحمد موسى عن حبس هشام قاسم : فيه ناس عايزة العدالة تفصيل أحمد موسى : المستشار محمد شوقي النائب العام الجديد شخصية قضائية مخضرمة

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "تم ترويج شائعات وأكاذيب ضد الدولة المصرية لإثارة الفوضى قبل عام 2011"، لافتا إلى أن "أعداء الوطن يحاولون تكرار سيناريو الفوضى ضد الدولة مرة أخرى".

وأشار الإعلامي أحمد موسى، أن "هذه الفئة ليست مصلحتهم مصر، بل يدعمون جماعة الإخوان الإرهابية لإثارة الفوضى مرة أخرى"، موضحا "أعداء الوطن يستهدفون مصلحتهم الشخصية ولا يهتمون بالدولة".

وتابع "الرئيس السيسي وقت يناير كانت لديه معلومات شاملة عن الدولة عندما كان مديرا للمخابرات الحربية"، منوها بأن "أعداء الوطن لا يريدون استقرار الدولة ويدعمون جماعة الإخوان، ويحصلون على المال مقابل بث الأكاذيب والشائعات".

واستطرد "الرئيس السيسي أكد أن التحديات التي تواجه الدولة كثيرة"، مختتما "الدولة نفذت مشروعات خدمية عملاقة إلى جانب زيادة المرتبات.. ولدينا مشاكل ونعترف بها ولدينا مشروعات عملاقة لخدمة المواطنين".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الدولة الإخوان الإرهابية الإعلامي أحمد موسى أعداء الوطن الفوضى الرئيس السيسي أعداء الوطن أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

حول موضوع الـ Pagers.. توضيح من شركة Serta Channels SAL

أشارت شركة Serta Channels SAL  في بيان، الى أنه "تمّ التداول في الاونة الاخيرة على بعض صفحات ومنصات التواصل الاجتماعي تقارير توهم بشكل سافر وكاذب ان احدى شبكات الاتصال الخاصة بالجهات الامنية تعرّضت للخرق من قبل العدو مما ادّى الى احداث 17 ايلول الأليمة".

وأكدت الشركة التي "قامت بمدّ وتركيب هذه الشبكة منذ عشر سنوات، أن لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد بموضوع الـ Pagers التي تمّ توريدها في العام 2024، لا سيما وان الاجهزة التي تستخدم عبر هذه الشبكة لا تستعمل التكنولوجيا عينها لتلك المستخدمة في اجهزة الـ Pagers، وبالتالي لا يمكن تقنيا الربط بين التفجيرات الاليمة والشبكة هذه بأي شكل من الاشكال".

وفتت الى أن "ما تم تداوله من اكاذيب لا يهدف في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ الوطن سوى الى خدمة العدو الذي تخطى كل المحظورات، واعطائه الذرائع لضرب مؤسسات الدولة الرسمية لا سيما الامنية منها".

وأعلن البيان أن "الشركة حرصا منها على حماية الوطن والمواطنين من الدخلاء على مهنة الصحافة ورسالتها الشريفة، قامت بمراجعة القضاء المختصّ لملاحقة هؤلاء وفقا للقوانين المرعية الاجراء، لمنع التمادي بنشر الاكاذيب والحضّ على الفتن والنعرات الداخلية. وان اي تعرض للشركة و/أو القيمين عليها يتحمل مسؤوليته وحدهم من أعدّ وشارك ونشر وتداول هذه التقارير الكاذبة."

وأشار البيان الى أن "الشركة بإدارتها، بموظفيها والقيمين عليها، تعزي اهل الضحايا والشهداء وتطلب من الله الشفاء العاجل للمصابين والعودة الامنة لكلّ المواطنين الذين اضطروّا الى ترك منازلهم وضيعهم ومدنهم. وتأسف انها تضطرّ الى اصدار البيان الحاضر في ظلّ الظروف الراهنة التي يقتضي خلالها تكاتف كلّ فئات المجتمع والوقوف يدا واحدة مع مؤسسات الدولة لمواجهة العدوان الذي لا ولن يفرق بين اي من اهل الوطن". (الوكالة الوطنية للإعلام) 
 

مقالات مشابهة

  • بيان شجب واستنكار من عشيرة الخليفات / وادي موسى لجريمة قتل الزعبي
  • 2011 شهيدا و9535 مصابا جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان خلال أسبوع
  • حول موضوع الـ Pagers.. توضيح من شركة Serta Channels SAL
  • سقوط مبنى... غارة عنيفة جدّاً استهدفت المكتب الإعلامي لـحزب الله (فيديو)
  • المستشار الإعلامي لرئيس حكومة لبنان يكشف تفاصيل لقاء ميقاتي وبري وجنبلاط(فيديو)
  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات
  • لمجد الوطن والمواطنين
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • بعد الهجوم البري.. مخاوف من تكرار سيناريو غزة فى لبنان
  • فيديو | محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي