وكالة تقدم الاخبارية:
2024-07-01@18:05:03 GMT

اعتقال 27 شخصاً اشتركوا بمشاجرة في واسط

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

اعتقال 27 شخصاً اشتركوا بمشاجرة في واسط

اعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، القبض على سبعة وعشرون متهم من مثيري مشاجرة في سيطرة اللج بالمحافظة.

وقالت القيادة في بيان “تمكنت مفارز قسم شرطة العزيزية وبالاشتراك مع قسم السيطرات والطرق الخارجية وفوج طوارى واسط الاول من القاء القبض على (٢٧) متهم طرفي المشاجرة في سيطرة اللج وضبط (عجلات عدد٦ ومسدس و١٤ اطلاقة )”.


واضاف البيان اتخذت الإجراءات القانونية بحقهم ليتم أحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل وليكونوا عبره لكل من تسول له نفسه إثارة الفتن والنزاعات في المحافظة .

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس 20 شخصا بتهمة قتل شخص واستعراض القوة بالإسكندرية

 أمرت محكمة مستأنف جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار علاء الدين الشنديدى رئيس المحكمة،  بتجديد حبس 20 متهما 45 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم باستعراض القوة بالأسلحة البيضاء وقتل المجني عليه " م.ص.س".

جاء القرار بعضوية المستشار محمد هيثم مزيد والمستشار سامح فؤاد، وسكرتير المحكمة أحمد عبد الوهاب. 

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 24136 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندري، إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزة ثالث يفيد بمشاجرة بمنطقة  خورشيد الزوايدة بدائرة القسم.

وكشفت التحريات، أنه عقب تلقي قسم شرطة المنتزة ثالث، عددا من البلاغات والاستغاثات من الأهالي، بمنطقة خورشيد عزبة الزوايدة بوجود مشاجرة بين بعض الأشخاص سيء السمعة والمعروف عنهم ممارسة أعمال البلطجة وترويع المواطنين واستخدامهم العنف ضد بعضهم البعض، مما أثار حالة من الذعر والفزغ بين المواطنين مستخدمين في ذلك أسلحة بيضاء والصدادات الحديدية، وزجازجات فارغة وحجارة وكذلك ألعاب نارية شماريخ لاعتراض المارة بالمنطقة.


وتبين من التحقيقات، قيام كل من طرف اول " س.ع.ش" و" ب.ع.ش" و" ع.ا.م" و" ا.ع.ع" و" م.م.ع" و" م.ح.ع" و" ع.ح.ع" و" أ.ص.م" و" ع.م.ع" و" م.ع.ع" وبين كل من " ف ر.ع" و" م.ر.م"و" م.ع.ال" و" ع.ص.ف" وش" و" ي.ج.ر" و" س.ه.م" و" ف.ع.س" و" ك.ا.س"و " ع.ج.ر" و" م.ر.ع" بقيامهم بأعمال البلطجة وفرض السيطره مما أدى إلى مصرع المجني عليه" م.ص.س" وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة المنتزة ثالث، لضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة، وتحرر محضر بالواقعة النيابة التحقيق،وبعرضهم علي محكمة استئناف جنايات قررت حبسهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • القبض على طالب بتهمة إشعال النيران فى جسد جاره بقنا
  • تركيا: اعتقال 67 شخصا إثر إحراق ممتلكات تعود لسوريين في قيصري
  • القبض على 13 شخصا من المتهمين بجرائم قتل في طرابلس
  • القبض على 8 تشكيلات عصابية وسقوط 39 متهمًا هاربًا
  • اعتقال متهم هاجم نزيلين بسلاح أبيض داخل مركز توقيف في السليمانية
  • القبض على متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص
  • استمرار حبس 20 شخصا بتهمة قتل شخص واستعراض القوة بالإسكندرية
  • إثارة الفتنة.. القبض على متهم بإغلاق جامع على المصلين في بغداد
  • بينهم “ساحر”.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد
  • بينهم ساحر.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد