مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية 2 كاملة - مسلسل داريل الجديد - حيث عُرضت اليوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2023، الحلقة الثانية من مسلسل داريل ديكسون الجديد والمشتق من مسلسل The Walking Dead.

ويأتي عرض الحلقة 2 من مسلسل داريل الجديد، بعد أسبوع من انطلاق الموسم الأول، وعرض الحلقة الأولى، والتي لاقت استحسان كثير من المشاهدين الذين تابعوهها من مختلف الدول العربية، والعالم أجمع.

وكتب أحد المغردين عبر منصة x للتواصل الاجتماعي: "مشهد داريل فيه تسليك غير طبيعي وقت كان بيسقط كانوا الوالكرز ملتمين على مكان سقوطه ووقت سقط كل الوالكرز كانوا بعيدين وما انعض نفس التسليك الى صار لروزيتا في الحلقه الاخيره الى قدرت تقوم وحصلت عضه وحده وما اكلوها اكل".

مشهد داريل فيه تسليك غير طبيعي
وقت كان بيسقط كانوا الوالكرز ملتمين على مكان سقوطه
ووقت سقط كل الوالكرز كانوا بعيدين وما انعض
نفس التسليك الى صار لروزيتا في الحلقه الاخيره الى قدرت تقوم وحصلت عضه وحده وما اكلوها اكل

— ٍ (@BAlmdhm) September 17, 2023

وقال آخر عن مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية: "من اهم مشاهد حلقة اليوم يوم داريل يتكلم مع الامريكي و داريل قاله اني كنت بولايتك تيكساس وهي متدمرة بالكامل.. ولاية تيكساس هي الولاية اللي تصير فيها احداث FearTWD مع مورقان جونز و والولاية تدمرت عن طريق صاروخ نووي، داريل كان موجود قريب من شخصيات FearTWD".

مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية، والمُشتق من مسلسل The Walking Dead، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

موعد عرض مسلسل داريل الجديد - Daryl Dixon

وبخصوص موعد عرض مسلسل داريل الجديد أو داريل ديكسون، فإن الجهة المنتجة أن انطلاق الموسم الأول من مسلسل Daryl Dixon سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023.

وستقوم شبكة AMC Networks بعرض حلقات مسلسل داريل ديكسون الجديد وذلك عند الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، أو السادسة صباحًا بتوقيت الإمارات.

حيث سيتم عرض حلقة واحدة بشكل أسبوعي من مسلسل داريل الجديد، على أن ينتهي عرض كافة الحلقات بتاريخ 15 أكتوبر المقبل.


 

قصة مسلسل داريل الجديد - داريل ديكسون

تدور أحداث مسلسل داريل ديكسون المشتق من المسلسل الرئيسي The Walking Dead حول داريل الذي يتنقل في شوارع فرنسا، ويكافح من أجل فهم كيفية وصوله إلى هناك ولماذا؟. ويتتبع المسلسل رحلته عبر فرنسا المدمرة، حيث يأمل في العثور على طريق العودة إلى الوطن، وخلال رحلته واجه العديد من العواقب على طول الطريق مما زاد من تعقيد خطته النهائية.

يُظهر المقطع الترويجي لمسلسل The Walking Dead: Daryl Dixon ، داريل وهو يجد نفسه في فرنسا، حيث يتم استقباله في دير للراهبات، ولقد عهدوا إليه بصبي خاص يُدعى لوران، والذي قد يمتلك مفتاح الإنسانية لاستعادة العالم، ومع ذلك فإن الفصائل المتنافسة تبحث عن ديكسون.

إعلان مسلسل داريل الجديد - Daryl Dixon

 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية كاملة Daryl Dixon الحلقة 2، بعد انطلاقه رسميًا قبل أسبوع.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: من مسلسل

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

بأحداث تشويقية اجتماعية يواصل مسلسل برغم القانون أحداثه المتتالية، إذ أن «ليلى» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، تكون في رحلة البحث عن زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان أحمد القس. 

موعد عرض الحلقة 5 مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

وسيكون موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي غدا على شاشة قناة «ON» العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

ويذاع المسلسل من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بواقع حلقة يوميا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحا والساعة 11:30 صباحا على نفس القناة.

موعد عرض مسلسل برغم القانون على  قناة On Drama

بينما يعرض مسلسل برغم القانون الذي يعتبر البطولة الأولى لـ  إيمان العاصي على قناة On Drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 10:00 مساءً والإعادة في تمام الساعة 5:00 صباحا والساعة 4:00 عصر اليوم التالي على نفس القناة. 

مقالات مشابهة

  • إياد نصار في ضيافة إنرجي بلس الحلقة المقبلة «صور»
  • موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة .. قضايا إسقاط نسب ونوايا شيطانية
  • شريف دسوقي يكشف حقيقة خلافه مع المخرجة كاملة أبوذكري
  • مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • watch it تتيح حلقتين 3 و4 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس
  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟