بوابة الوفد:
2024-07-02@10:52:44 GMT

ليمار يغيب عن أتلتيكو مدريد 6 أشهر

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

تعرض اللاعب الفرنسي توما ليمار نجم فريق نادي أتلتيكو مدريد لإصابة قوية، في مباراة فريقه أمس السبت أمام نادي فالنسيا، وبسببها خرج اللاعب من المباراة، لتنذر بغياب طويل للاعب عن الروخي بلانكوس.

إصابة ليمار بتمزق في وتر أخيل

تعرض ليمار لإصابة بتمزق في وتر أخيل خلال المواجهة التي خسرها أتلتيكو مدريد من فالنسيا بثلاثية نظيفه، ما سيضطره لإجراء عملية جراحية وفق ما أفاد فريقه الأحد.

تمزق في وتر أخيل سيبعد ليمار عن أتلتيكو مدريد عدة أشهر والتي قد تصل إلى 6 أشهر كونها إصابة قوية، وتحتاج للكثير من العلاج، ونشر الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد بيانًا وكتب: "كل القوة لك يا توم، نتمنى لك الشفاء العاجل"، دون أن يكشف النادي عن مدة غياب الفرنسي عن الملاعب.

وبالتالي فإن صاحب الـ 27 عام سيغيب طوال الدور الأول من الموسم الحالي، وسيعود متأخرًا في الدور الثاني، وقد يكون موسمه انتهى حال احتياجه لـ 6 أشهر بالفعل للعلاج والتأهيل.

سيكون دييجو سيميوني في موقف صعب وأمام خيارات قليلة في بداية مشوارة بدوري أبطال أوروبا، والمقرر له أن يبدأ يوم الثلاثاء المقبل أمام نادي لاتسيو الإيطالي.

بتلك الإصابة ينضم ليمار لقائمة إصابات أتلتيكو مدريد بعد إصابة الهولندي ممفيس ديباي، كوكي، الموزامبيقي راينيلدو ماندافا، الأرجنتيني رودريغو دي بول والتركي تشالار سوينجو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليمار أتلتيكو مدريد سيميوني أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو

 برشلونة يجري محاولات لتجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي 

أثار نادي برشلونة حالة من الجدل بعد الإعلان عن رحيل الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

خاض فيليكس وكانسيلو موسما وحيدا مع برشلونة، معارين من صفوف أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على الترتيب، دون أية بنود تسمح للنادي الكاتالوني بأحقية شرائهما.

نشر برشلونة عبر الحساب الرسمي على منصة «X»، الأحد، تغريدة وجه فيها الشكر للثنائي فيليكس وكانسيلو، بجانب ماركوس ألونسو، على الفترة التي قضوها في النادي، بعد انتهاء ارتباطهم بـ«البارسا» في 30 يونيو الجاري.

لكن بعد دقائق قليلة، حذف برشلونة تغريدتي رحيل فيليكس وكانسيلو، مع تعديل الخبر على الموقع الرسمي ليقتصر على رحيل ألونسو فقط.

ووفقا لبعض التقارير الصحفية الإسبانية، فإن برشلونة يجري محاولات لتجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي لموسم آخر، مع إضافة بند شراء برقم منخفض. وعليه، كان من الخطأ الإعلان عن رحيلهما عن النادي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اتفاق القادسية مع ألفارو لاعب أتلتيكو مدريد
  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • أتلتيكو مدريد يجدد عقد أزبيليكويتا
  • ممفيس ديباي خارج أسوار أتلتيكو مدريد
  • أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين رسميًا
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة