استقبل سعادة الدكتور الشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، بمقر الوزارة اليوم، سعادة السيد محمد أيوب سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين، بمناسبة انتهاء فترة عمله. وخلال اللقاء، أعرب سعادة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية عن تقديره للجهود الدؤوبة التي قام بها سعادة السفير في تعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، وتطويرها في مختلف المجالات، بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة.


من جانبه، تقدم سعادة السفير محمد أيوب بالشكر والتقدير إلى وزارة الخارجية وجميع المسؤولين في مملكة البحرين على دعمهم لمهامه الدبلوماسية واهتمامهم بتطوير العلاقات الثنائية بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.
حضر اللقاء سعادة السفير رامي صالح وريكات العدوان عميد السلك الدبلوماسي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة، وسعادة السفير فاطمة عبدالله الظاعن رئيس قطاع الشؤون الآسيوية والمحيط الهادئ بوزارة الخارجية، وسعادة السفير إبراهيم محمد المسلماني رئيس قطاع الخدمات القنصلية بالوزارة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وزارة الخارجیة مملکة البحرین سعادة السفیر

إقرأ أيضاً:

عقد الجولة الرابعة من المشاورات السياسية بين مصر وأستراليا

عقدت الجولة الرابعة من المشاورات السياسية بين مصر وأستراليا بمقر وزارة الخارجية بالقاهرة، حيث ترأس الجانب المصري السفير أحمد شاهين، مساعد وزير الخارجية لشئون دول آسيا وأستراليا ونيوزيلندا وجزر المحيط الهادئ، فيما ترأس الوفد الأسترالي السفير Marc Innes-Brown مساعد أول وزير الخارجية الأسترالي لشئون الشرق الأوسط وأفريقيا.
وقد تم خلال المشاورات بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وخاصة في مجال التجارة والاستثمار وفرص فتح الأسواق الأسترالية أمام المنتجات الزراعية والموالح المصرية، وكذلك اهتمام الجانب الأسترالي بدراسة فرص الاستثمار في مجالات التعدين والطاقة النظيفة وغيرها في مصر.
كما تضمنت المشاورات كذلك تبادل الآراء حول أبرز القضايا الدولية والملفات ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في غزة والوضع في اقليم البحر الأحمر، بالإضافة الي التنسيق المشترك بين البلدين في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • سفير سيرلانكا لـ "عاجل": 200 ألف سيرلانكي في السعودية.. وأتمنى عودة رحلات الخطوط السعودية
  • عقد الجولة الرابعة من المشاورات السياسية بين مصر وأستراليا
  • وزير الري يلتقي مستشار رئيس جمهورية جنوب السودان للشؤون الأمنية
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفيرة مملكة هولندا
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير سوريا لدى المملكة
  • رئيس الهيئة العامة للإحصاء يستقبل الوفد الإحصائي العراقي لتطوير سبل التعاون المشترك
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفيرة مملكة هولندا لدى المملكة
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفراء سوريا وهولندا وفرنسا لدى المملكة
  • وزارة التعليم تعلن بدء التقديم على مقاعد الابتعاث لبكالوريوس الطب وطب القدم والتمريض في أيرلندا والطب البشري في مملكة البحرين
  • الرئيس علي ناصر محمد يلتقي السفير الروسي