استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، باشا محمد باشا، لاعب المنتخب الوطني الأولمبي وأحد أبناء دوري مراكز الشباب والذي لعب لدوري مراكز الشباب من خلال مركز شباب كوم الضبع بمحافظة قنا.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته باختيار أحد أبناء دوري مراكز الشباب للانضمام للمنتخب الوطني، مؤكدا ان الهدف الدائم من دوري مراكز الشباب والعديد من المشروعات التي تنفذها الوزارة هو الكشف عن الموهوبين رياضيا في العديد من المجالات الرياضية.

وطالب وزير الرياضة، باشا محمد باشا، بالإصرار والعزيمة ومواصلة التدريبات بشكل مكثف للحفاظ على مستواه وتطوير ادائه في المستقبل ليكون نواة يستطيع الاعتماد عليها المنتخب الوطني الأول، ويعطي دافعا لكل الرياضيين الاخرين لبذل الجهد والعرق من أجل النجاح وتحقيق أحلامهم.

ومن جانبه تقدم اللاعب بالشكر لوزير الشباب والرياضة والوزارة على دعمهما المتواصل، مشيرا الى انه يشعر بالفخر لكونه احد ابناء دوري مراكز الشباب وسيسعى جاهدا في المرحلة المقبلة لمواصلة التدريبات وأن يعلي من مستواه الفني والبدني ليكون جاهزا بصفة مستمرة لخدمة المنتخب الوطني المصري في اي وقت.

حضر اللقاء اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، الدكتور محمد عبد القادر وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، ومصطفى مجدي معاون الوزير للسياسات والتنمية الشبابية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دوری مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

مصر.. فتح تحقيق رسمي بعد وفاة لاعب المنتخب أحمد رفعت

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في مصر، الأحد، فتح تحقيق بشأن ملابسات سفر لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم الراحل أحمد رفعت، وذلك بعدما أثير الكثير من الجدل عقب وفاته عن عمر 31 عاما، السبت، بعد أشهر من تعرضه لأزمة قلبية. 

وذكر بيان أن الوزير أشرف صبحي أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق في جميع الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر رفعت.

وأوضحت وزارة الرياضة أن القرار جاء نظرا لما أثير مؤخرا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية، شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد pic.twitter.com/punzYXI4Jq

— وزارة الشباب والرياضة - مصر (@emysofficial) July 7, 2024

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية في هذا الشأن.

وقالت الوزارة إنها سوف تعلن فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات في هذا الشأن.

وكان رفعت قد تحدث بشكل مقتضب في حديث تلفزيوني، عقب تعافيه من الأزمة الصحية التي تعرض لها في مارس الماضي، عن ضغوط تعرض لها، دون أن يوضح ماهيتها أو يحدد هوية المسؤولين عنها. 

مقالات مشابهة

  • ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية/ شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • وزير الرياضة: ستتم محاسبة المخطئ في أزمة أحمد رفعت
  • مصر.. فتح تحقيق رسمي بعد وفاة لاعب المنتخب أحمد رفعت
  • وزير الرياضة: إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب في كفر الشيخ
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر بالجيزة
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع ألعاب الماء بنادي الترسانة
  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت