بأداء باهت حققت الفرق المصرية، نتائج صادمة في بداية المشوار الإفريقي هذا الموسم باستثناء بيراميدز، الذي يعد الناجي الوحيد من هزائم ممثلي مصر في بطولات إفريقيا.

وافتتح الأهلي، مشوار الأندية المصرية، في الرحلة الإفريقية،  بخسارة لقب السوبر الإفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف.

وفشل القطب الثاني، نادي الزمالك، في تصحيح مسار الأندية المصرية، حيث خسر الفريق الأبيض، مساء أمس السبت، أمام أرتا سولار الحيبوتي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب عزام، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، واقتراب خروجه من البطولة مبكراً.

وسقط مودرن فيوتشر، في فخ الهزيمة، أمام سينجيدا التنزاني، بهدف دون رد، في المباراة الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب الأخير، ليفشل فريق فيوتشر في تصحيح مسار الأندية المصرية في بداية المشوار الإفريقي.

واستطاع بيراميدز، أن ينجو بسفينة الكرة المصرية ويحفظ بعضا من ماء الوجه، بعد التعادل أمام الجيش الرواندي بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سهل الفريق السماوي مهمة العودة، والتي ستقام بنهاية الشهر الجاري، على ستاد الدفاع الجوي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز الأهلى الوفد الاندية المصرية فيوتشر الزمالك بيراميدز والأهلي

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تشهد إقامة مباراتين في غاية الأهمية ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري الأهلي ضد الداخلية :

يستعد الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الداخلية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من الدور المصري الممتاز.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش :

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • تصفيات كأس إفريقيا... المنتخب المغربي يخوض مباراة واحدة خارج الديار أمام الغابون ويستقبل بقية اللقاءات في المغرب
  • اليوم.. إنبي يحل ضيفاً على سموحة في الدوري المصري
  • تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بسبب وفاة أحمد رفعت
  • روبن نيفيز يوجه رسالة حزينة لجماهير البرتغال
  • لاري القط.. الثابت الوحيد وسط التحولات السياسية في بريطانيا
  • وزيرة الاقتصاد التونسية ونائب رئيس البنك الإفريقي للتنمية يبحثان استحداث آلية للتوازنات المالية
  • ربع نهائي أورو 2024.. صدام ألماني إسباني والبرتغال تواجه فرنسا
  • غلق جزئي وظرفي لحركة المرور بداية من السادسة مساء بالعاصمة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة