كرّمت كلية الطب جامعة الأزهر الدكتورة شرين غالب نقيب أطباء القاهرة، رئيس قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية بكلية طب القصر العيني،  والدكتور هشام فرهود عميد كلية طب الأزهر بنات السابق  وذلك لدورهما الرائد في خدمة الأطباء وتبني قضايا المهنة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسين أبوالغيط عميد كلية طب الأزهر بنين والدكتورة هناء العبيسي عميد كلية طب الأزهر بنات، على هامش المؤتمر الذي عقد بكلية طب الأزهر لعرض البرنامج الانتخابي لقائمة تيار المستقبل برئاسة الدكتور أسامة عبدالحي والتي تخوض انتخابات نقابة الأطباء في ١٣ اكتوبر المقبل.

وقالت الدكتورة شرين غالب  أن هذا التكريم يحمل مزيدًا من الفخر والاعتزاز كونه من جامعة الأزهر ومن قاماتها العلمية والطبية التي خرجت أجيال من الأساتذة والأطباء

 وأضافت غالب، تحمل قائمة المستقبل برئاسة الدكتور أسامة عبدالحي المرشح على مقعد النقيب العام،على عاتقها مسؤلية طموح وآمال أطباء مصر في الارتقاء بالمهنة وتوفير الحماية القانونية، وبيئة العمل التي تضمن تحقيق متطلباتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المجتمع  والتى تتطلب منا بذل الكثير من الجهد للحد من ظاهرة هجرة الأطباء  وهناك برنامج متكامل تعد قائمة المستقبل بتنفيذه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كلية الطب جامعة الأزهر کلیة طب الأزهر

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم مجلس جامعة الأزهر في جلسته الشهرية التي عقدت اليوم السبت برئاسة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وجميع أعضاء مجلس الجامعة، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى ال (11) لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأوضح مجلس جامعة الأزهر أن ثورة 30 يونيو حققت آمال الشعب المصري وطموحاته، وحافظت على أمن الوطن واستقراره.

وقدم المجلس الشكر والتقدير لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف؛ لجهوده المخلصة في جميع جولاته الخارجية التي تؤكد على الأخوة الإنسانية ونشر الفكر الإسلامي الصحيح الذي يؤكد على التعاون بين بني البشر جميعًا دون النظر إلى اللون أو الجنس أو العقيدة.  

كما أشاد مجلس جامعة الأزهر بالجولة الخارجية التي قام بها فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والدكتورة نهلة الصعيدي، مستشار فضيلة الإمام الأكبر عميد كلية العلوم الإسلامية للوافدين، إلى إندونيسيا تأكيدًا على عالمية رسالة الأزهر مهد الوسطية والاعتدال كعبة العلم وقبلة العلماء.

ووجه الشكر إلى مركز ضمان الجودة بالجامعة؛ لجهوده المخلصة في دعم كليات الجامعة للحصول على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

وأرسل الشكر والتقدير لكليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم؛ لجهودها خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، مطالبًا الكليات بسرعة الانتهاء من نتيجة طلاب الفرق النهائية؛ مما يمكنهم من التقدم للخدمة العسكرية في موعدها المقرر وعدم التأخير.

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع حقوق الإسكندرية
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية.. ويلتقي المحامي العام الأول
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجًا تدريبيًا صيفيًا لطلاب المدارس في مجال برمجيات الروبوتات
  • «خريجي الأزهر» بالغربية تبحث خطة العمل الدعوي ومواجهة الظواهر السلبية بالمجتمع
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجا تدريبيا لطلاب المدارس في مجال برمجيات النظم المدمجة والروبوتات
  • بعد زيادة أجور الأطباء.. مطالب بزيادة الحد الأدنى للأجور في الأردن - فيديو
  • مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة