بدأت اليوم الأحد وحتى الثلاثاء 26 سبتمبر المدرسة الصيفية بكلية البنات للآداب والعلوم والتربية بجامعة عين شمس بعدة ورش بلغت أكثر من 25ورشة عمل في مختلف التخصصات بالكلية وبمشاركه أكثر من 10 أقسام بالكلية من أجل العمل علي  تنميه مهارات الطلاب والباحثين تحت رعايه الدكتورة غاده فاروق القائم بعمل رئيس الجامعة.

المدرسة الصيفية بكلية البنات للآداب والعلوم والتربية بجامعة عين شمس 

 

وأعلنت الدكتورة أميرة يوسف عميدة الكلية أن هذه الورش تشمل عده محاور عديدة منها التخطيط لوجبات المسنين وأمراض سوء التغذيه عند الأطفال والتغذية العلاجيه المتقدمه ودليل الباحث المبتدئ والتحليل والتعريف والتقنيه والتطبيقات والاستخدامات المختلفه لمنصة Google Earth Engine واستخداماتها في البحوث الجغرافيه والأخطاء المنهجية في البحوث والتحفيز الذاتي لإنجاز البحث المميز والمسح الغذائي.

 

واضافت عميدة الكلية بأن الكلية تمنح الحاضرين من الدارسين شهادة معتمدة وسوف يحاضر في محاور هذه الورش العديد من الأساتذه وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

 

وأوضحت الدكتورة حنان الشاعر وكيله الكليه لشئون الدراسات العليا والبحوث بأن ورش العمل تتضمن عده محاور منها مهارات البحث العلمي وكيفيه تطويرها والحاله الغذائية وكيفية إعداد وبناء أدوات البحث في مجال الطفولة المبكره،والتحليل البيئي ومفهومه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المدرسة رئيس الجامعة الكلية شهادة معتمدة جامعة عين شمس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الاقتصاد المنزلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية اليوم، بتفقد سير العملية التعليمية بكلية الاقتصاد المنزلي في أول أيام العام الدراسي الجديد رافقه الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور إيهاب النعسان عميد الكلية، ووكلاء ورؤساء الأقسام بالكلية .

واطمأن  الدكتور أحمد القاصد علي تواجد أعضاء هيئة التدريس والتزام الطلاب بحضور  المحاضرات والتواجد بقاعات التدربس فى أول أيام العام الدراسي الجديد ، مؤكدا حرص الجامعة على توفير جميع سبل الدعم والرعاية للطلاب وتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتفوق والإبداع.

كما رحب " القاصد " بالطلاب الجدد وطلاب الفرق المختلفة، مقدماً لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم النجاح والتفوق، وحثهم علي المشاركة والاستفادة من جميع الأنشطة الطلابية التي توفرها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصيتهم .

كما حرص رئيس الجامعة علي افتتاح معرض الطلاب الفني والذي يضم أعمالا فنية وانتاجية مختلفة وأفكار مشروعات صغيرة منخفضة التكاليف من أقسام الكلية الأربعة إلي جانب المعرض الخيري الذي سيتم تخصيص دخله لمساعدة الطلاب الغير قادرين على سداد المصروفات الدراسية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة أسيوط مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب لمتابعة انتظام الدراسة بالكلية 
  • مستشار حكومي:(9600) مدرسة حاجة العراق الفعلية منها
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الاقتصاد المنزلي
  • "استثمر في نفسك".. ورشة عمل لتنمية المهارات في "بنات عين شمس"
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد احتفالية تخرج دفعة 2024 بكلية الإعلام
  • جامعة الإسكندرية تستقبل وفد الكلية الملكية البريطانية للجراحين لبحث سبل التعاون
  • رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من الكلية الملكية البريطانية للجراحيين بأدنبرة لبحث سبل التعاون بينهما
  • رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفد الكلية الملكية البريطانية للجراحيين بأدنبرة
  • تمكين تستأنف أعمالها بمناقشة مرتكزات تمويل البحوث والابتكارات
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يستعرض استعدادات كلية الزراعة بنات لبدء الدراسة