عدن (عدن الغد) خاص:

من عبدالرحمن بامزاحم

بحث صباح يوم الأحد المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي مع مدير عام الهيئة العامة للإستثمار في محافظة حضرموت الدكتور محمد علي الجوهي العديد من الجوانب المهمة وذات العلاقة بالاستثمار في المديرية، والفرص الاستثمارية، وسبل تطويرها، وعملية الترويج لها، وجلب المستثمرين الجادين، وكان ذلك في اللقاء الذي جمعه به في مكتب الهيئة العامة للإستثمار بالمحافظة .

وخلال اللقاء أعرب المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي عن شكره وتقديره لمدير عام الهيئة العامة للإستثمار في حضرموت الدكتور محمد الجوهي على حسن الإستقبال وكرم الضيافة وتعاونه الكبير، موضحا إهتمام السلطة المحلية في المديرية بالاستثمار وحرصها الكبير على جلب فرص استثمارية حقيقية وجادة من خلالها تحقق المديرية مكاسب مهمة تكمن في اسهامها بتطوير المشاريع الخدمية المهمة التي لها ارتباط مباشرة بمعيشة المواطنين وإجاد فرص العمل للمواطنين يتعزيز خلالها مردود دخل الفرد وتتحسن معيشته، مبينا أن المديرية توجد بها العديد من المشاريع الاستثمارية .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الهیئة العامة للإستثمار

إقرأ أيضاً:

سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو)

قال الدكتور سامي عبد العزيز، عميد كلية الإعلام الأسبق، إن التواصل بين الحكومة والشعب يضمن تجنب الأزمات والمشكلات، مشيرا إلى أن المحافظين الجدد عليهم بداية خريطة الفرص الاستثمارية المدروسة بكل محافظة.

مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو) عاجل.. السيسي يهنئ كير ستارمر بمناسبة توليه رئاسة الحكومة البريطانية ذاكرة بصرية للمواطن

وأضاف "عبد العزيز" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "كنت ضد لفظ وثيقة ملكية الدولة وإنما يجب أن تكون وثيقة الفرص الاستثمارية".

وتابع "على مجلس الوزراء إعلان قرارات اجتماع الحكومة الجديدة؛ حتى تكون هناك ذاكرة بصرية للمواطن، وكل دول العالم بها مشكلات والفارق هو طريقة التعامل مع المشكلة فقط".

مقالات مشابهة

  • استشهاد 4 وإصابة 8 في استهداف إسرائيلي لدورية شرطة في حي تل السلطان
  • المندلاوي: العراق حريص على اشراك الشركات البولندية في الفرص الاستثمارية
  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو)
  • سامي عبد العزيز: المحافظون الجدد عليهم دراسة خريطة الفرص الاستثمارية بكل محافظة
  • عميد كلية الإعلام الأسبق: الشعب ينتظر الكثير من الحكومة الجديدة ولا بد من التواصل مع المواطنين
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • «السبكى» يبحث مع البنك الدولي دعم المرحلة الثانية لـ«التأمين الشامل» في 5 محافظات
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي