شفق نيوز / علق مدرب القوة الحوية أيوب اوديشو، على مواجهة فريقه المقررة أمام سباهان أصفهان الإيراني، مساء غد الاثنين، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وقال اوديشو، في مؤتمر صحفي عقد اليوم في أربيل، وحضرته وكالة شفق نيوز: "أمامنا طموحنا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، لتكون انطلاقة لبقية المباريات"، مضيفاً أن "إصابة (شريف عبد الكاظم) شكلت صدمة للقوة الجوية، لكن هناك تعويل على اللاعبين في تطبيق أفكار الكادر التدريبي للحد من خطورة سبهان".

وأوضح أن "هناك مساع لتحويل الإحباط الذي كان بسبب عدم اللعب على ملعب الفريق، إلى نجاح من خلال ملعب أربيل"، لافتاً إلى أن "فريق سبهان جاهز بنسبة 100٪؜ من خلال تصدره للدوري الإيراني وأيضا من خلال معسكر تدريبي كان في روسيا، بينما القوة الجوية جاهز بنسبة 60٪؜ لكن تطبيق الواجبات بشكل صحيح يقلل من خطورة سبهان".

وأشار إلى أن "تأخر التحاق اللاعبين في معسكر الفريق أثر على مستوى التحضيرات، لكن المهم هو العمل السريع واستغال الوقت"، مؤكداً أن "جماهير الجوية في أربيل كبيرة وهذا ما يدفعنا لتقديم الأفضل".

وقبل ذلك، أقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، المؤتمر التنسيقي الخاص بمباراة فريقي القوة الجويّة وسباهان، والتي ستقام مساء يوم غد الاثنين، لحساب الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا.

وسيرتدي فريق القوة الجوية اللون الأزرق الكامل، بينما سيرتدي حارس المرمى اللون الأحمر، بينما سيرتدي نادي سباهان اللون الأصفر الكامل، فيما سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي أربيل نادي القوة الجوية دوري أبطال آسيا سباهان الايراني

إقرأ أيضاً:

«البنتاجون» يعلن عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية الأمريكية في اليابان

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية التكتيكية الأمريكية المنتشرة عبر منشآت عسكرية متعددة في اليابان بالتنسيق الوثيق مع الحكومة اليابانية.

وذكر بيان "البنتاجون" على موقعه الرسمي اليوم الخميس، أن خطة التحديث التي سيتم تنفيذها خلال السنوات المقبلة، ستمنح ما يزيد عن 10 مليارات دولار من الاستثمارات في القدرات لتعزيز التحالف الأمريكي الياباني، وتعزيز الردع الإقليمي، وتعزيز السلام والاستقرار في منطقة المحيطين الهندي والهادئ، كما ستقوم القوات الجوية الأمريكية بتحديث وجودها في قاعدة كادينا الجوية من خلال نشر 36 طائرة من طراز F-15EX لتحل محل 48 طائرة من طراز F-15C/D كجزء من عملية سحب الاستثمارات التحديث المخطط لها، وستواصل القوة المشتركة الحفاظ على وجود دوري للطائرات التكتيكية من الجيل الرابع والخامس في قاعدة كادينا الجوية طوال هذه الفترة الانتقالية.

وستقوم القوات الجوية الأمريكية أيضا بتحديث وجودها في قاعدة ميساوا الجوية من 36 طائرة من طراز F-16 إلى 48 طائرة من طراز F-35A، مما يؤدي إلى زيادة قدرة وإمكانات الطائرات التكتيكية.

وبحسب البيان، تُظهر خطة البنتاجون لنشر الطائرات التكتيكية الأكثر تقدما في اليابان التزام الولايات المتحدة الصارم بالدفاع عن اليابان والرؤية المشتركة لكل من البلدين لمنطقة حرة ومفتوحة في منطقة المحيطين الهندي والهادئ.

اقرأ أيضاًالبنتاجون: الرصيف البحري المخصص لإمداد غزة بالمساعدات لا يزال متوقفا

البنتاجون: قلقون من حجم تبادل القصف الصاروخي بين إسرائيل وحزب الله

«البنتاجون» يكشف عن موقفه من العملية العسكرية في رفح الفلسطينية

مقالات مشابهة

  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • اتحاد السلاح يعلن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس
  • الولايات المتحدة ترسل العشرات من الطائرات المقاتلة الجديدة إلى قواعد اليابان في إطار تحديث القوة بقيمة 10 مليارات دولار
  • عاجل.. الأمن القيرغستاني يعلن إحباط محاولة لـ "الاستيلاء على السلطة باستخدام القوة" في البلاد
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • «البنتاجون» يعلن عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية الأمريكية في اليابان
  • البابا تواضروس عن الوزراء والمحافظين الجدد: نصلي من أجلهم ليمنحهم الله القوة لمواجهة التحديات
  • البابا تواضروس عن الوزراء والمحافظين الجدد: نصلي ليمنحهم الله القوة لمواجهة التحديات
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري