بوابة الوفد:
2024-10-05@14:45:08 GMT

بعد 18 عاما..راموس يشارك مع إشبيلية

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

بعد 18 عاما، عاد سيرجيو راموس للعب مع صفوف إشبيلية من جديد بعدما أنضم للفريق الأندلسي في صفقة أنتقال حر. فضل راموس العودة إلى نادي طفولته الذي رحل عنه في عام 2005، بعدما رحل إلى صفوف ريال مدريد وهو بـ عمر الـ 18 عاما. 

يشارك راموس أساسيا مع إشبيلية في مباراة فريقه ضد لاس بالماس ضمن منافسات الدوري الإسباني.



رحل راموس عن إشبيلية في 28 أغسطس عام 2005 إلى ريال مدريد، قبل أن يعود في صيف 2023 مجددا إليه، مفضلا العودة للنادي الأندلسي على عرض النصر السعودي، ليكون أطول فترة للاعب يلعب في نفس الفريق بعد فترة غياب طويلة وصلت إلى 18 عاما و20 يوما.

من جانبه، قال راموس صاحب الـ37 عاما، عن عودته للعب مع إشبيلية: سعيد بالعودة و الالتحاق بالفريق بأسرع وقت ممكن، كنت متحمسا للعودة إلى منزلي، لم يكن من المنطقي الذهاب إلى أي مكان آخر دون المرور هنا".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: راموس سيرجيو راموس الوفد اشبيلية نادي اشبيلية الريال

إقرأ أيضاً:

موكوفا تكرس عقدة سابالينكا وتتأهل إلى قبل نهائي بكين

واصلت التشيكية كارولينا موكوفا مغامرتها في بطولة بكين للتنس للسيدات، بعدما تأهلت للدور قبل النهائي في البطولة المقامة حالياً بالعاصمة الصينية.

وفازت موكوفا على البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الأولى للبطولة، بنتيجة 7 / 6 (7 / 4)، 2 / 6 و6 / 4، اليوم الجمعة، بدور الثمانية للمسابقة، في مباراة ماراثونية استغرقت ساعتين و46 دقيقة.
وتمكنت موكوفا من قلب تأخرها 2 / 4 في المجموعة الثالثة (الحاسمة)، بعدما فازت بأربعة أشواط متتالية، لتنهي سلسلة انتصارات سابالينكا، التي استمرت لمدة 15 مباراة متتالية.
ولم تخسر سابالينكا، الفائزة ببطولتي أستراليا المفتوحة وأمريكا المفتوحة هذا العام، ضمن مسابقات (غراند سلام) الأربع الكبرى، أي لقاء منذ هزيمتها أمام الأمريكية أماندا أنيسيموفا في دور الثمانية ببطولة تورنتو مطلع أغسطس (آب) الماضي.
ورغم ذلك، فإن هذا هو الفوز الثالث على التوالي لموكوفا على سابالينكا، المصنفة الثانية عالميا، بعدما سبق أن تغلبت عليها بالدور قبل النهائي لبطولتي فرنسا المفتوحة (رولان غاروس)، وسينسيناتي العام الماضي.
ويأتي الفوز الوحيد لسابالينكا على موكوفا في الدور قبل النهائي لبطولة تشوهاي عام 2019، حسبما أفاد الموقع الألكتروني الرسمي لرابطة لاعبات التنس المحترفات.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك
  • «عضة» سواريز تظهر في إنجلترا!
  • تشيزني يشارك لأول مرة في تدريبات برشلونة.. فيديو وصور
  • إصابة طفل دهسته سيارة أثناء استقلاله دراجة بالتجمع الأول
  • موكوفا تكرس عقدة سابالينكا وتتأهل إلى قبل نهائي بكين
  • العين والوحدة.. قمة دوري أدنوك للمحترفين
  • تن هاج عن مستقبله مع مانشستر يونايتد: انتظروا فقط.. سوف نصل إلى هناك!!
  • طفل سعودي أذهل الجميع بطريقة إنقاذه لشقيقه بعدما ابتلع لعبة .. شاهد الفيديو
  • بريمر «صليبي».. هل يلعب راموس ليوفنتوس؟
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب