في أحد شوارع القاهرة ساد الزحام مع تكدس السيارات، وأراد اسماعيل، عامل توصيل الطلبات للمنازل الاسراع لتوصيل «الأوردر» الخاص بتوصيله والعودة مسرعًا إلى المحل الذي يعمل به.

محكمة أسرة أبو ظبي تقضي بتمكين طليق نجمة آراب أيدول من رؤية ابنته أعمال سحر.. حكاية دكتور جامعي ومخرج سينمائي متهمان بخطف فتاة


وأثناء مرور إسماعيل، عامل توصيل الطلبات، بدراجته النارية تصادف في الوقت نفسه خروج الطالب سيف من منزله للذهاب إلى جامعته وكان متأخرًا ويريد اللحاق بأتوبيس الجامعة وأثناء سعيه لذلك، حدثت بينه وبين إسماعيل مشاجرة في الطريق العام للاختلاف على أولوية المرور.

 

عامل توصيل الطلبات


ولم يترك اسماعيل فرصة له وتجاوزه محولا اللحاق بتوصيل الطلب المكلف به فقام سيف بتناول قطعة حجرية من الطريق وضربه من الخلف ولكن في هذه اللحظة أدار اسماعيل ظهره ليرد على سيف شتائمه ودعواته لتستقر القطعة الحجرية في عينه.


صرخ اسماعيل “ عامل” في الشارع وتجمع المارة وتم نقل اسماعيل إلى المستشفى والتحفظ على «سيف» الطالب، وجاء تقرير مصلحة الطب الشرعي ليُفاجأ عامل التوصيل والطالب بأن إصابة اسماعيل عبارة عن انفجار بالعين اليسرى ترتب عليه فقد الابصار النافع لها مما يعتبر عاهة مستديمة يستحيل برؤها 35% حدثت نتيجة المصادمة بجسم صلب كقطعة حجرية و ما في حكمها على نحو ويتفق والتصوير الوارد بأقٌوال المجني عليه في توقيت معاصر لتاريخ الواقعة.
تم القبض على سيف الطالب وأحالته النيابة العامة لمحكمة جنايات القاهرة، قضت بمعاقبته بالسجن 5 سنوات وبأن يؤدي للمدعي بالحق المدني 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت وبمصاريف الدعوى المدنية ومبلغ 200 جنيهًا أتعاب محاماه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عامل الطريق العام عاهة مستديمة عامل توصیل

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن مشروع توصيل الغاز الطبيعى من المشروعات القومية التي ترعاها الدولة وتحرص على توصيلها لكافة المدن والقرى، وتعمل على تعظيم الاستفادة من هذا المشروع الحيوي للتيسير وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتحسين مستوى المعيشة للأفراد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع شركة غاز مصر لمناقشة أخر مستجدات مشروعات توصيل الغاز بمراكز ومدن المحافظة .

واستعرض اللقاء ما تم تنفيذه من أعمال توصيل الغاز بالمراكز والمدن، حيث أشاد المحافظ بالجهود المبذولة في ذلك القطاع بالمحافظة، كما ناقش المحافظ مع الحضور الخطط المستقبلية لاستكمال اعمال توصيل الغاز الطبيعى خلال الفترة المقبلة مؤكدا ان المحافظة حريصة على تقديم خدمة حضارية للمواطنين .

وأشار الجندي، إلى أن المحافظة ومن خلال كافة أجهزتها التنفيذية تبذل كل الجهود مع جميع الوزرات والأجهزة المعنية لتنفيذ خطط الدولة التي تستهدف تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين او المساهمة في تنفيذ المشروعات التي تستهدف تقديم كافة التسهيلات التي تؤدي للارتقاء بالخدمات المقدمة لهم بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة.

مقالات مشابهة

  • توصيل الطلبات.. والمطلوب من مرور جدة
  • محافظ الإسكندرية يوجّه بإزالة إشغالات الطريق وتعديات المقاهي بشارع الريادة
  • محافظ الإسكندرية يوجّه بإزالة إشغالات الطريق وتعديات المقاهي على الطريق العام بشارع الريادة
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر
  • المدن الجامعية بالمنوفية تستعد لاستقبال 3145 طالبا في 12 مبنى
  • طلبات تخصص يوما شهريا لتكريم 100 مندوب توصيل
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن
  • صوان: حل أزمة المركزي خطوة مهمة لقطع الطريق أمام أي إجراءات أحادية تتجاوز الإعلان الدستوري وتنقلب عليه
  • بسبب أولوية المرور.. مقتل سائق على يد ابن عمه في قرية بهناي بالمنوفية