تحدث النجم الصربي الكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال السعودي، عن مواجهته الأولى مع الزعيم في دوري أبطال آسيا أمام فريق نافباخور الأوزبكي، والمقرر لها غدًا الاثنين، في دوري الأبطال 2023 – 2024.

ميتروفيتش: أحب تسجيل الأهداف والأهم هو الفوز 

وقال ميتروفيتش: "نبدأ غدًا منافسة كبيرة ونريد أن تكون بدايتنا جيده ونحن في جاهزية جيده، وشعرنا بدعم الجمهور اللا محدود منذ بداية الموسم في كل مكان ونلاحظ وقوفهم بجانبنا".

وعن الحضور الجماهيري والمسانده الكبيره التي قدمها الجمهور مؤخرًا، قال: "سيحدث حضور جماهيرنا ومساندتهم فارقًا في مواجهة الغد، وفي كرة القدم حاليًا لا توجد مباراة سهله، سعيد جدًا كوني جزء من هذة المجموعة، وأبهرني جدًا الجوانب الإيجابية الموجوده في الفريق".

وأضاف ميتروفيتش: "يمتلك لاعبو الهلال إمكانات عالية، وسعيد بترحيبهم الحار، ولم أشعر أنني أنضممت حديثًا، وأتمنى أنا وزملائي تحقيق أمنيات الجماهير، أحب تسجيل الأهداف ولكن تهمني مصلحة الفريق، والأهم هو أن نعمل في المجموعة لتحقيق الفوز".

تم تحديد موعد مباراة الهلال أمام نافباخور الأوزبكي لتقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الملك فهد، وينافس نادي الهلال في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا التي تضم كل من أندية نافباخور الأوزبكي ومومباي الهندي وفريق ناساجي الإيراني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميتروفيتش الهلال الهلال ونافباخور جمهور الهلال أهداف ميتروفيتش

إقرأ أيضاً:

بطولة الصين.. ديوكوفيتش إلى الدور الثالث

عاد الصربي نوفاك ديوكوفيتش للملاعب بشكل سعيد، بتحقيقه للانتصار على الأمريكي أليكس ميشيلسن، 7-6 (7-3) و7-6 (11-9)، في لقاء استغرق نحو ساعتين.

في مباراته الأولى بمنافسات رابطة التنس للمحترفين منذ سقوطه في دور الـ32 من بطولة أمريكا المفتوحة، نجح المصنف الرابع على العالم، في تحقيق الفوز بالدور الثاني لبطولة شنغهاي للأساتذة ذات الألف نقطة.

وجاء ذلك من بوابة شوط كسر التعادل (تاي بريك) في المجموعتين.

من بوابة بادوسا.. غوف تبلغ نهائي بطولة الصين - موقع 24قلبت الأمريكية كوكو غوف المصنفة السادسة عالمياً، تأخرها في المجموعة الأولى أمام الإسبانية باولا بادوسا المصنفة 19، إلى فوز 4-6 و6-4 و6-2 اليوم السبت في الدور قبل النهائي ببطولة الصين المفتوحة للتنس.

وكان نوفاك متقدماً 4-1 في المجموعة الثانية التي كان يبدو أنه يسير نحو الفوز بها بسهولة، إلا أن ميشيلسن عاد ليرد الكسر في الشوط السابع، وليتواصل التعادل بين اللاعبين حتى (6-6).

وسيواجه ديوكوفيتش في الدور الثالث الفائز من المواجهة بين السويسري ستان فافرينكا المشارك ببطاقة دعوة، والإيطالي فلافيو كوبولي.

مقالات مشابهة

  • طيري: كان يجب طرد ميتروفيتش لكن الحكم لم يفعل .. فيديو
  • ملخص مباراة الأهلي 1 – 2 الهلال – دوري روشن
  • ملخص أهداف مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي
  • الهلال يقلب تأخره لفوز مثير على الأهلي في كلاسيكو دوري روشن السعودي
  • الهلال بقيادة ميتروفيتش يقلب الطاولة على الأهلي
  • نتائج مثيرة في الجولة الخامسة من "دوري الشباب"
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الأهلي في كلاسيكو دوري روشن السعودي
  • تشكيلة الهلال أمام الأهلي.. ميتروفيتش في الهجوم
  • بطولة الصين.. ديوكوفيتش إلى الدور الثالث
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة