الوطن:
2024-06-29@22:13:13 GMT

مصرع شخصين غرقا بأحد شواطئ مرسى مطروح

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

مصرع شخصين غرقا بأحد شواطئ مرسى مطروح

لقي شخصين مصرعهما، غرقا بشاطئ المتاني 40 كيلو غرب مدينة مرسي مطروح، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وجرى انتشال الجثتين وسحبهما من البحر، وإخراجهما إلى الشاطئ، ونقلها بالإسعاف إلى أقرب مستشفى، وأخطرت شرطة النجدة اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بالحادث.

أسماء ضحايا غرق شاطئ المتاني

استقبلت، مساء اليوم، مستشفى مطروح العام الضحيتين في حادث غرق شاطئ المتاني في النجيلة غرب مدينة مرسي مطروح، وننشر الأسماء والحالات وهما زينب إبراهيم مصطفي 35 سنة من شبرا الخيمة، وإسماعيل ‘براهيم الفولي 41 سنة من شبرا الخيمة.

وجرى توقيع الكشف الطبي على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة بمطروح، وايداعهما ثلاجة الموتى بالمستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

الشرطة تفحص الحادث

انتقلت مباحث قسم شرطة النجيلة، إلى موقع الحادث، وجاري الفحص للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته وسؤال شهود العيان، ورفع تقرير شامل إلى جهات التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غرق في البحر حادث غرق مرسي مطروح غرق شخصين

إقرأ أيضاً:

محرض قاتل "طفل شبرا" يدلي باعترافات مثيرة ويكشف سبب اختيار ضحاياه من مصر

أدلى المتهم الثاني المحرض على قتل الطفل أحمد محمد سعد المعروف إعلاميا بـ "طفل شبرا الخيمة" في مصر، باعترافات مثيرة، موضحا سبب اختيار ضحاياه.

وقال المتهم أن اسمه بالكامل، علي الدين محمد علي الزيات، وعمره 15 سنة، وهو طالب بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة مودرن أكاديمي بدولة الكويت.

إقرأ المزيد مصر.. اعترافات صادمة للطفل المتهم بتحريض قاتل "صغير شبرا"

وأضاف: "أنا أحب الفيديوهات والصور العنيفة (Gore Videos)"، موضحا أنه علم أن كل شيء على المواقع المظلمة له سعر وثمن، وفكر في جني الأموال من خلال موقع الدارك ويب عن طريق عمل فيديوهات عنيفة تتضمن مشاهد سحب عينات من بني آدمين وتشريح وخنق وضرب وبيعها على المواقع".

وأوضح: "بالفعل أنشأت صفحة على (فيسبوك) باسم (علي خالد)- (Ali Khaied) ودخلت على صفحات خاصة بزراعة الكلى في مصر، واخترت مصر بالذات لأستغل حاجة الناس للمال، وعملت منشورات وكانت طبيعتها إني محتاج متبرعين من 6 إلى 18 سنة لسحب عينات فقط، وتواصل معي عدة أشخاص وكنت أتواصل مع بعض الأشخاص الراغبين في التبرع، وإجمالي الناس الذين تكلمت معهم هم 8".

وأشار إلى أنه "كان ينوي التخلص من 2 آخرين" غير طفل شبرا الخيمة لولا أن تم القبض عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية قد كشفت تفاصيل الجريمة المروعة التي راح ضحيتها فتى عمره 15 عاما على يد جاره في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية في مصر.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • محرض قاتل "طفل شبرا" يدلي باعترافات مثيرة ويكشف سبب اختيار ضحاياه من مصر
  • شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن
  • استمرار إغلاق شواطئ مطروح المفتوحة لليوم الثاني على التوالي
  • هرباً من الحر.. مصرع شاب غرقاً في مياه بني سويف
  • مجلس مدينة مطروح يغلق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة.. صور
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بصحراوي المنيا
  • مصرع طفل غرقًا بأحد شواطئ منطقة الجلالة بالسويس
  • الإعدام شنقا لسائق لاتهامه بقتل ربة منزل لسرقتها فى شبرا الخيمة
  • مصرع شخصين وإصابة آخرين جراء خروج قطار عن سكته في جمهورية كومي الروسية
  • مصرع طفل ووالده غرقا بأحد شواطئ القنيطرة