غزة - صفا

تعادل فريق هلال غزة مع نظيره غزة الرياضي "العميد" بهدفين لمثليهما مساء الأحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وأحرز هدفي "العميد" محمد فروانة، وكامل الترامسي من ركلة جزاء في الدقيقتين 44، و94 على التوالي، بينما سجل هدفي الهلال محمد نعيم عبيد بالدقيقتين 47، و50 على الترتيب، ليحصد "العميد" النقطة الثالثة في رصيده، ويحتل المركز التاسع "مؤقتًا"، وحصد الهلال أول نقطة له في البطولة ليتواجد بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام شباب خانيونس.

وقاد اللقاء تحكيميًا: خالد أبو الخير للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد الزعانين للخطوط، وهيثم لقان رابعًا.

الأولى

وشهد دوري الدرجة الأولى، في اختتام مباريات الجولة السادسة، فوز نماء على جاره بيت لاهيا بهدف نظيف في ملعب الأخير شمال القطاع، دونه شادي بصله عند الدقيقة 81، ليرتفع رصيد نماء إلى 16 نقطة في المركز الأول، والصدارة، ويتوقف رصيد "اللهاونة" عند 8 نقاط بالترتيب السابع.

وتفوق بيت حانون الأهلي على مضيفه أهلي النصيرات بهدفين لواحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وسجل "للحوانين" عبد الله سحويل، ونور عامر من ركلة جزاء في الدقيقتين 22، و94 تواليًا، أما هدف النصيرات الوحيد فأحرزه محمود عاطف وادي بالدقيقة 31.

وبذلك، يرتفع رصيد "الحوانين" إلى 12 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد أهلي النصيرات عند نقطتين اثنتين فقط بالترتيب 12، والأخير.

الثانية

وفي افتتاح الأسبوع الرباع من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تفوق جماعي رفح على جاره القادسية بهدف دون مقابل في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، دونه محمد البنا عند الدقيقة 85، ليحصد الجماعي النقطة التاسعة في رصيده، ويحتل المركز الثاني "مؤقتًا"، وتجمد رصيد القادسية عند 4 نقاط بالمركز الخامس "مؤقتًا".

وبنفس النتيجة، فاز خدمات المغازي على شباب معن في إستاد خانيونس جنوب القطاع، حيث سجل هدف المباراة الوحيد علاء ضهير في الدقيقة 50، ليحصد المغازي أول 3 نقاط له في الدوري، ويحتل المركز السابع "مؤقتًا"، ويبقى رصيد معن نقطة واحدة بالمركز الثامن، وقبل الأخير "مؤقتًا".

وفي اختتام منافسات الأسبوع الثاني من نفس الدرجة لفرع "غزة والشمال"، تجاوز التفاح عقبة السلام بهدف مقابل لا شيء في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

ودون طارق الشرفا هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 79، وتعرض زميله إسماعيل أبو دان للطرد عند الدقيقة 96 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية، وفي نفس الدقيقة طرد حارس السلام سعيد قنديل لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

ورفع التفاح رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف الزيتون، وتجمد رصيد السلام عند صفر من النقاط بالترتيب الخامس، وبفارق الأهداف أمام الجلاء، واليرموك على التوالي.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الجولة الرابعة من الدرجة الممتازة الاثنين، حيث يلعب اتحاد خانيونس مع بيت حانون الرياضي في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة، وفي ذات الأسبوع من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" يتقابل الأقصى مع الاستقلال بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري الدرجة الممتازة غزة الرياضي العميد الهلال دوري الدرجة الثانية دوری الدرجة فی ملعب مؤقت ا

إقرأ أيضاً:

٣٠ يونيو| الشهيد العميد امتياز إسحاق كامل بطل ارتوت بدمائه الصحراء وبكى الملايين على رحيله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أيام قليلة تفصلنا عن الذكري الـ11 لثورة ٣٠ يونيو، والتى كانت نقطة تحول وانطلاقة لتطهير البلاد من الجماعات الإرهابية والمخربين والمحرضين على هدم أمان واستقرار ذلك البلد.

وبمناسبة مرور ١١ عاما على مرور ثورة ٣٠ يونيو تستعرض "البوابة نيوز" السيرة الذاتية لأحد أهم الأبطال الذين صدقوا الله ما عاهدوا عليه وقدموا ارواحهم فداء لتراب بلدهم، رجالاً سطر التاريخ أسمائهم بدمائهم الطاهرة النقية.

وأحد هؤلاء الأبطال هو الشهيد العميد امتياز إسحاق محمد


من هو الشهيد العميد امتياز إسحاق محمد ؟

اللواء امتياز إسحق محمد كامل حمودة من مركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، وولد بمنطقة العباسية، ضابط بإدارة العمليات الخاصة في الأمن المركزي

الشهيد البطل كان يتمتع بسمعة طيبة بين الأهالي إذ اعتاد الجميع على اللجوء إليه في المواقف الصعبة، وحل مشاكلهم

بدأ اللواء الشهيد عمله ضابط بإدارة العمليات الخاصة في الأمن المركزي، وحصل على العديد من الفرق التدريبية، ومنها فرقة القيادات الأمنية، وهى فرقة مخصصة لرتبتي اللواء والعميد، وحصل على المركز الأول في الفرقة، وصورته ضمن الأوائل الحاصلين على الفرق التدريبية بأكاديمية الشرطة، نظرا لكفاءته المهنية.

خاض الشهيد البطل العديد من المعارك ضد العناصر الإرهابية، فلم تكن الواحات معركته الأولى بل كان تاريخه حافلًا بمحاربة الإرهاب، ورزق امتياز بولد وابنتين إحداهما كانت طفلة عمرها أربع سنوات وقت وقوع الحادث ، وتعتبره عائلته بمثابة الكبير، ولقب بأسد الواحات

مهمة وطنية

في 20 أكتوبر 2017 وردت معلومات إلى ضباط الأمن الوطني، عن تمركز عناصر مسلحة إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة قائد الخلية الإرهابية ويدعى "عماد الدين عبدالحميد"، وهو من العناصر الخطرة، والرجل الثانى في تنظيم "المرابطون" الذى أسسه الإرهابى هشام عشماوي

وبعد التأكد من صحة المعلومات، تم التجهيز الأمني لمداهمة تلك البؤرة الإجرامية، وفي منطقة صحراوية في الكيلو 135 على طريق الواحات البحرية، نشبت معركة دموية بين الأمن والإرهابيين، أسفرت عن استشهاد الشهيد البطل اللواء امتياز إسحق محمد كامل حمودة، و15 من آخرين من قوات الشرطة خلال المواجهات المسلحة مع الإرهابيين.

الثأر السريع

جرى الدفع بالمزيد من القوات مدعومة بمروحيات قتالية ودعم لوجيستي من القوات المسلحة لضبط العناصر الإرهابية، و تمكنت المروحيات من قصف وتدمير سيارتي دفع رباعي بمن فيهما، إضافة إلى تمشيط محيط موقع الحادث والقبض على العقل المدبر عبد الرحيم المسماري العقل المدبر للحادث.

تكريم مستحق

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة كرمت أسرة الشهيد امتياز، وأطلقت اسمه على مدرسة العباسية الثانوية بنات التابعة لإدارة الوايلي التعليمية، كما كرمته الدولة والرئيس السيسي تقديرًا لدوره البطولي، خاصة أن الشهيد رمز وقدوة الوطنية والتضحية من أجل الوطن.

وصدق الرئيس عبدالفتاح السيسي على منح اسم الشهيد اللواء امتياز إسحاق محمد ، وسام الجمهورية من الطبقة الثانية، وتسلمته أرملته سحر السيد أحمد

مقالات مشابهة

  • بندرالدبيخي : الهلال لم يجد ملعب يتوج فيه
  • يورو 2024 | ألمانيا إلى ربع النهائي على حساب الدنمارك
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يقهر الدنمارك وينتظر مواجهة إسبانيا وجورجيا
  • الهلال الأحمر: دخول 40 طنا من الطحين إلى غزة لمساعدة آلاف النازحين
  • الإمارات تحجز مقعداً في نصف النهائي.. إثارة مستمرة في بطولة الديار العربية
  • ٣٠ يونيو| الشهيد العميد امتياز إسحاق كامل بطل ارتوت بدمائه الصحراء وبكى الملايين على رحيله
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج «حافز»
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج حافز
  • الهلال الأحمر بغزة: لا منطقة آمنة ينزح إليها السكان في شمال القطاع
  • تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة “يورو 2024”