نجح المعلق المصري الكبير مدحت شلبي في جذب أنظار الجمهور السعودي بعد أن قام بالتعليق على أول مباراة له في الدوري السعودي للمحترفين روشن.

وكان أول ظهور للمعلق المصري بعد رحيله عن قنوات أون تايم سبورت أمس، وكان في مباراة الهلال والرياض، بالجولة السادسة مساء الجمعة والتي حسمها الهلال لصالحه بالفوز بستة أهداف تصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

 

وعقب انتهاء المباراة أجري الكابتن مدحت شلبي مكالمة مع الإعلامي الكبير عمرو أديب عبر برنامج الحكاية ليكشف عن عدد من التفاصيل.

تصريحات الكابتن مدحت شلبي مع الإعلامي عمرو أديبمدحت شلبي 

وفي بداية حواره أعرب الكابتن مدحت شلبى، عن سعادة البالغة في الانضمام إلى للعمل فى قناة SSC السعودية، وتعليقه على مباريات الدوري السعودي للمحترفين خاصة في ظل الأسماء الكبيرة الموجودة في الدوري السعودي مثل كرستيانو رونالدو، وكريم بنزيما.

وقال مدحت شلبى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر قناة “ام بى سى مصر” كنت هايب الموقف شوية فى البداية وفضلت اذاكر الكرة السعودية لمدة 15 يوم قبل التعليق على أول مباراة.

واستمر شلبى: " قضيت 15 يوم أشاهد قناة SSC  السعودية لدرجة أن سحر مراتى قالتلى كفاية كورة لحد كده، ولكن قولتلها لازم اشرف الناس اللى سعت للتعاقد معى".

وأوضح مدحت شلبى، إلى أن السعودية هي بلده الثانية، وأن الشعب المصرى والسعودى على قلب واحد.

وأشار شلبي إلى أنه قد تفاجأ من ردود أفعال الجمهور المصرى والسعودى بعد المباراة، مشيرا إلى أنه تم استقباله أجمل استقبال.

تعليق مثير من عمرو أديب على انتقال مدحت شلبي إلى "SSC" في مباراة الظهور الأول.. مدحت شلبي معلقًا علي دربي العاصمة السعودية قنوات SSCقناة ssc السعودية 

وكان قد نجح المستشار تركي ال الشيخ في التعاقد مع مدحت شلبي، للتعليق على دوري روشن السعودي، حيث قد أعلن المستشار تركي أل الشيخ قبل أسبوعين على صفحته على "فيس بوك" عن رغبته في تعاقد قنوات SSC مع مدحت شلبي للتعليق على مباريات دوري روشن السعودي، لتقوم الشركة المتحدة بإبلاغ شلبي بإنهاء تعاقده مع قنوات أون تايم سبورت، والموافقة على إنتقاله للتعليق على مباريات دوري روشن السعودي، بعد توصية من المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

أقرأ أيضًا.. مدحت شلبي vs أون تايم سبورت.. قرارات صادمة وقفزة تاريخية لجنرال الإعلام.. وكلمة السر SSC السعودية

ويمتلك مدحت شلبي العديد من الإفيهات مع الساحرة المستديرة أثناء التعليق على المباريات ومن أهم الإفيهات.

“يانهار أبيض” و“القصير المكير” "والدبه باندا " لفها لفة جاتوة " " ومعلول حط الزغلول".

ولمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة يمكنكم الإشتراك في الصفحات الرسمية لموقع الفجر على التليجرام الواتساب من هنا 

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

 

الدوري السعوديدوري روشن السعودي للمحترفين 

ويشهد الدوري السعودي في الوقت الحالي وجود العديد من الكوادر المصرية حيث يتواجد الكابتن حازم إمام كمحلل للمباريات، بجانب كلا من تامر بدوي، وأحمد عز والذي تم انتقالهم للتحليل في قنوات SSC، مع وجود الكابتن مدحت شلبي للتعليق على المباريات، بجانب وجود عدد من اللاعبين المصريين على رأسهم أحمد حجازي، وطارق حامد، ومحمد شريف، وأحمد مصطفى لاعب فريق الأخدود الحالي، وسموحة السابق، وذلك في إطار خطة المملكة لتطوير المؤسسات ورؤية المملكة 2030.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدحت شلبي زوجة مدحت شلبي أفيهات مدحت شلبي صفقات الدوري السعودي مباريات الدوري السعودي تعاقدات الدوري السعودي انتقالات الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين الدوري السعودي 2023 صفقات الدوري السعودي 2023 ترتيب الدوري السعودي اليوم المنتخب السعودي النصر السعودى السعودية الاهلي السعودي الاتحاد السعودي أندية الدوري السعودي الدوري المصري الهلال السعودي دوری روشن السعودی الدوری السعودی على مباریات للتعلیق على مدحت شلبی

إقرأ أيضاً:

بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي

بلقيس فتحي.. تصدر اسمها تريند موقع "اكس" تويتر سابقًا، خلال الساعات الماضية، بين استقبال إدارة مهرجان موازين لها بالزفة المغربية وهجوم الجمهور السعودي عليها وأطلق حملة بعنوان "تبليك بلقيس".

مهرجان موازين يستقبل بلقيس بالزفة المغربية

وكانت استقبلت إدارة مهرجان موازين الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي بالزفة المغربية، وحملوها على الأعناق فيما يسمونه "العمارية" مع إيقاع "الدقايقية" المغربية.

وتفاعلت بلقيس مع إيقاع "الدقايقية"، ورقصت وهي محمولة على الأعناق، معربة عن سعادتها بهذا الاستقبال الحار، ولكن لم تجري الأمور مثلما تشتهي، وهاجم الجمهور السعودي الفنانة اليمنية بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن عدم مشاركتها بموسم الرياض هذا العام.

شاهد الفيديو من هنا

سبب هجوم الجمهور السعودي لـ بلقيس فتحي

وأثارت المطربة بلقيس، الجدل بعد تصريحاتها عن موسم الرياض، قائلة : "أي شخص لديه سؤال حول موسم السعودية فليوجه السؤال للمسؤولين عن هذا الموسم، علما أن أكبر عدد من الذي يتابعونني في تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثر عدد استماع في جميع منصات الموسيقى يأتي من السعودية". 

وتابعت : أرحب وبشدة بالمشاركة فى موسم الرياض ومشاركتي فى حفل الموسيقار طلال المداح حظت على أهتمام الجمهور، وكانت أغنية تركت علامة".

وأضافت: "لا أعلم اذا كان هناك محاربة ام لا، وأرحب وبشدة وجمهور السعودية هو الاكبر فى الحاضرين لحفلاتي فى أي مكان".

من هي بلقيس فتحي؟

بدأت بقليس، تحب الغناء منذ طفولتها، فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بمرحلة عمرية صغيرة.

اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي، خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا العمر.

 كانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة، عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي، ومن هنا انطلقت بالمجال الفني.

في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها : "والله ما طلبوا ببابك، يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك".

لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة.

وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان "مسألة سهلة"، الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب.

إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا، الذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية، أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة وحققت شهرة في الوطن العربي.

حصلت على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات منتخب السعودية في المجموعة الحديدية بتصفيات مونديال 2026
  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • مواعيد مباريات المنتخب السعودي في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026
  • ميركاتو | نجوم كبار على أبواب دوري روشن السعودي
  • تحت أنظار رونالدو.. البرتغال يسقط أمام جورجيا ويتأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024
  • الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن
  • سحب قرعة بطولات الاتحاد السعودي لكرة اليد للموسم الجديد
  • الدوري السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • دوري «روشن» السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • أجمل 5 أهداف لرونالدو – دوري روشن السعودي