أعربت الفنانة حنان مطاوع، عن حماسها الشديد لعرض مسلسلها “صور وصورة”، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة على شاشة dmc؛ لتخوض به منافسة مسلسلات الـ"أوف سيزون".

وقالت “حنان” في تصريحات صحفية، إن المسلسل أحداثه جديدة وشيقة، ومليء بالإثارة والتشويق، ويناقش موضوعا جديدا عن الذكاء الاصطناعي، لافتة إلى أن الدور جديد ومختلف عما قدمته من قبل، والعمل يتضمن 30 حلقة.

وأكدت حنان، أنها سعيدة بالتعاون مع شركة أروما، ووصفتها بأنها شركة محترمة تنتقي أعمالها، وسبق وتعاونت معها في حكاية “أمل حياتي”، والتي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا وقت عرضها، مشيرة إلى أنها استمتعت بالتعاون مع فريق عمل المسلسل من المؤلف سليمان عبد المالك، والمخرج محمود عبد التواب الذي تتنبأ له أنه سيكون من كبار المخرجين خلال الفترة المقبلة، والفنانين المشاركين في العمل جميعهم، متمنية أن العمل ينال إعجاب جمهورها.

مسلسل "صوت وصورة" يعد من أبرز الأعمال الدرامية لما يحتويه من سيناريو مميز ويتضمن العديد من المفاجآت في الأحداث، المسلسل يكتبه محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه محمود عبد التواب "توبة"، وتنتجه أروما ستوديوز، وسيتم عرضه عبر إحدى شاشات مجموعة قنوات المتحدة.

يذكر أن حنان مطاوع تألقت في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، وشارك في بطولة العمل أيضا: أحمد السعدني، أحمد فهمي، ريم مصطفى وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

كما شاركت بموسم رمضان الماضي بمسلسل “وعود سخية”، وتدور أحداث المسلسل حول سخية التي تتعرض للظلم، واتهامات كثيرة هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية في مواجهة كل من تآمر عليها.

العمل يتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

بينما مسلسل سره الباتع من بطولة  أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حنان مطاوع صور وصورة حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

صابرين.. ماذا قالت عن رد فعل أبنائها على زواجها؟

متابعة بتجــرد: خلال لقائها في برنامج “الراديو بيضحك” الذي تقدّمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر الراديو 9090، كشفت الفنانة صابرين للمرة الأولى، رد فعل أبنائها على زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، قائلةً: “ربنا مُطّلع على كل خطوة إحنا بنمشيها ومكنتش عايزة أحكي عن الارتباط إلا لما يصير رسمي”.

وأضافت: “أنا طول عمري أحب نفسي وأحترمها وعمري ما مشيت خطوة وكانت غلط، وفي فترة ما قبل الارتباط كنت مثل الطفلة لأني خائفة على وضع عائلتي وأسرتي”.

وأوضحت: “قبل زواجي الأخير كنت طالبة الطلاق بقالي سنتين وهو كان مسافر أمريكا وكنا شبه منفصلين وطلبت الطلاق صراحة منذ ثلاث سنوات وكان لي عشر سنوات في مشاكل في زواجنا وحافظت على خصوصية البيت”.

وأردفت صابرين قائلةً: “الكلمة الحلوة تفرق مع المرأة خصوصاً عندما يكون هناك رجل يحبها من قلبه بجد وليس مجرد كلام، وهذا كان سبب ارتباطي الأخير”.

وأضافت: “عندما أشركت أولادي في أحداث زواجي الأخير وهم كانوا يرونني متحملة وساكتة مع طليقي وانفصلت وتعبت قد إيه، كان رد فعلهم أنهم قالوا لي من حقك يا ماما تعيشي، لإن أنا فعلًا ما كنتش عايشة”.

وعلّقت صابرين على تقديم الفنانة منى زكي لشخصية “كوكب الشرق” السيدة أم كلثوم في عمل سينمائي، قائلةً: “لا أنصح منى زكي بأي شيء، هي ممثلة شاطرة جداً ولا تحتاج الى نصيحتي”.

وأضافت: “منى زكي تعرف ماذا تفعل، وهي ذكية جداً ومروان حامد مخرج مهم، وأحمد مراد كاتب محترم، وهم قادرون على أن يقدّموا معاً فيلماً جيداً عن أم كلثوم، خاصة أن تكلفة إنتاجه ضخمة”.

واختتمت صابرين حديثها بالقول: “فيلم “أم كلثوم” الذي ستقوم منى زكي ببطولته، سيتم توفير كل الإمكانيات له، وسيتستخدمون في تصويره تكنولوجيا جديدة، وسيعرضون تفاصيل لم نرها في مسلسل “أم كلثوم”، وأنا أؤكد أن “كوكب الشرق” ستظل هرماً رابعاً الى الأبد. لو كل فترة يتم تقديم عمل فني عن قصة حياة أم كلثوم لجيل آخر جديد فسيكون هذا أمراً مهماً، وفي النهاية كلنا ندور في فلك “كوكب الشرق””.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت صابرين عن زواجها من عامر الصباح
  • صابرين.. ماذا قالت عن رد فعل أبنائها على زواجها؟
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • خطة الحكومة الجديدة خلال الفترة المقبلة.. ماذا قالت عن الأسعار؟
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة ونواب الوزراء (تفاصيل)
  • حنان مطاوع تبدأ تصوير "تقاطع طرق" قريبًا