أكد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح اليوم الأحد حرص القيادة على توفير كافة الإمكانات اللازمة لتقديم مزيد من الخدمات الطبية لمنتسبي الحرس وذلك في إطار الاهتمام بالعنصر البشري كونه الركيزة الأساسية في نجاح أي مؤسسة.

وقال الحرس الوطني في بيان صحفي ان ذلك جاء خلال افتتاح الشيخ فيصل النواف وبحضور وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي العيادات التخصصية وجناح الغسيل الكلوي ومركز الأشعة التشخيصية في المركز الطبي التخصصي الجديد في معسكر التحرير.

وأضاف أن إتاحة جلسات الغسيل الكلوي في المركز الطبي التخصصي تعد طفرة طبية في الخدمات التي يقدمها الحرس للمنتسبين وذويهم وهي من الخطوات التي تتماشى مع توجيهات القيادة السياسية للبلاد.

وأوضح أن اهتمام القيادة لا ينصب فقط على المنتسبين العاملين بل يشمل أيضا المتقاعدين تقديرا لما قدموه من جهود أثناء الخدمة ثم لعوائل المنتسبين في مرحلة لاحقة مؤكدا ضرورة الاستمرار في تطوير مستوى الخدمات الطبية في كافة عيادات الحرس الوطني.

ونقل نائب رئيس الحرس الوطني إلى المنتسبين في مديرية الخدمات الطبية تحيات سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني واعتزاز القيادة بالتطور في مستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمنتسبين.

وذكر البيان بأن الشيخ فيصل النواف تفقد أقسام المركز واطلع على الأجهزة والتجهيزات الطبية الحديثة كما استمع إلى إيجاز عن الخدمات التي تقدم للمنتسبين والمتقاعدين وفي مرحلة لاحقة لعوائلهم.

ويعتبر المركز الطبي التخصصي أحد الركائز المهمة للمشاريع الطبية في الحرس الوطني ويضم المبنى 5 أدوار تشمل العيادات الطبية التخصصية والمختبرات والمكاتب الإدارية وقاعة الاجتماعات وأماكن استراحة للكوادر الطبية.

المصدر كونا الوسومالحرس الوطني الخدمات الطبية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الحرس الوطني الخدمات الطبية رئیس الحرس الوطنی الخدمات الطبیة

إقرأ أيضاً:

عاجل| اجتماع هام لوزير الكهرباء الجديد مع رئيس الشركة القابضة

عقد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة اجتماعًا مع المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر للوقوف على مستجدات موقف الأحمال الكهربائية والعمل على استقرار التغذية الكهربائية والوفاء بمتطلبات التنمية المستدامة، يأتي ذلك في اطار تكليفات القيادة السياسية بإيجاد حلول سريعة وقاطعة لاستقرار التغذية الكهربائية لكافة الاستخدامات وفقا للجدول الزمنى المحدد.

وأكد عصمت  أن هناك توجيهات من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالإهتمام الكامل بتحسين جودة التغذية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموطن، وحسم شكاوى المواطنين من خلال المنظومة المتكاملة الموجودة بالوزارة، وتقليل الفقد.

وأضاف أنه جارى التنسيق مع كافة الجهات المعنية لحل مشكلة الانقطاعات وتخطى الأزمة وتأمين التغذية الكهربابائية وفقًا لأعلى معايير الجودة وتحسين الإنتاجية والكفاءة وذلك من خلال توفير خدمات الكهرباء ذات جودة عالية وتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تؤثر على الخدمات المقدمة للمواطنين

مشيرًا أنه جارى العمل حاليًا على تحسين الأداء بمحطات التوليد من خلال تفعيل خطط الصيانه والرقابة الدورية    

  استعرض المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر اهم التحديات لتحقيق الاستقرار للشبكة القومية للكهرباء والجهود المبذولة لدعم شبكات التوزيع لتحسين الكفاءة وخفض الفقد

واكد عصمت ان توفير الطاقة الكهربائية لكل من يطلبها بجودة واستمرارية واستقرار من اهم الأهداف لخطة العمل خلال المرحلة الحالية،

مشيرا إلى ضرورة تضافر الجهود والتعاون مع كافة الجهات والمؤسسات لتعظيم العوائد الاقتصادية بما يحقق الأهداف التنموية لخدمة الاقتصاد القومي، موضحا ان وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وشركاتها وهيئاتها التابعة تمتلك قدرات وكفاءات وخبرات تجعلها قادرة على مواجهة التحديات المختلفة وان تكون داعما رئيسيا ومحورا اساسيًا فى خطط التنمية المستدامة التى يجرى تنفيذها فى جميع قطاعات الدولة.

مقالات مشابهة

  • مركز صباح الأحمد للموهبة يقيم برنامج احتضان أصحاب الابتكارات الطبية بالتعاون مع جامعة (IE) الاسبانية
  • عاجل| اجتماع هام لوزير الكهرباء الجديد مع رئيس الشركة القابضة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون حاكم عام جزر سليمان بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون حاكم عام جزر سليمان بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • الصحة: إصدار 271 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة مليار و617 مليون جنيه
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية مجانية بوادي غرندل
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس محكمة شبين الكوم ومطران المنوفية لتقديم التهنئة لهم
  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى عين شمس ومعرفة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • الصحة تطمئن على جودة الخدمات المقدمة بمستشفى عين شمس العام