الخراب والحريق الذي أصاب الخرطوم وحولها إلى مدينة أشباح هو النتيجة الحتمية لتحالف الدعم السريع وقحت وهو تحالف شيطان السلطة والثروه الممهور بالدم..

ودعوني أقول المليشيا ليس جديداً عليها الحريق والدمار فهي عقيدتها وسلوكها الذي أرخت له الأحداث والمواقف في دارفور وخيام أعتصام القيادة العامه وهم يمارسون ذات الفعل الآن حريقاً ودماراً لصالات الأفراح والاسواق وومنشأت الدولة من وزارات وبنوك هم يسرقون بيوت الناس وممتلكاتهم وشقى السنين المعطرة بالعرق والكفاحات وهذا الفرق بين جيشنا وهذه المليشيا الحاقدة والجيش ظل طوال الشهور الماضيه يحاول ويجتهد أن ينجو بما تبقى من الخرطوم سالمة لذلك تجنب الإلتحام المباشر داخل الاحياء حفاظاً على بيوت الناس ولو اراد الجيش لدكها فوق رؤوسهم دكا.

.

لكن بعد ده خلوني أقول لقادة الجيش أنه بعد الذي قامت به مليشيا ال دقلو الحاقدة ليس أمامكم سوى خيار واحد لا ثاني له أن تفنى هذه المليشيا حتى أخر نطفة في رحمها لتنضف الخرطوم من هذا الوباء وبعدها سيكون التحدي الأكبر الذي لايقل تحدي عن فناء عصابة المتمردين والخونه وهو عودتنا جميعنا لنبني الخرطوم ونحن قادرون على ذلك ..

التحدي الأكبر في أن يقدم الشعب السوداني ملحمة جديدة في البناء والتعمير والصبر لنصنع سودان جديد الأجيال القادمة..

جميعنا فقدنا بيوتنا وعرباتنا وعدنا لنقطة الصفر لكننا لن نترك الخرطوم لهؤلاء الأوباش السفله لتجاوب على سؤال الحقير عبدالرحيم دقلو وهو يتبجح الخرطوم دي حقت أبو منو ؟؟الخرطوم حقتنا وحقت أولادنا من بعدنا وستبقى حرة ونظيفة من وسخ أل دقلو..

#ام_وضاح

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الامارات.. تحديد مدة خطبة وصلاة الجمعة

وجهت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالإمارات، اليوم الخميس، جميع خطباء المساجد التابعة لها، بالإيجاز في خطبة الجمعة بحيث لا تتجاوز مدة إلقاء الخطبة مع الصلاة 10 دقائق. وحددت الهيئة مدة خطبة صلاة الجمعة بـ 10 دقائق ابتداء من غد الجمعة حتى بداية شهر تشرين الاول المقبل.

وأوضحت أن قرارها جاء "حرصا على سلامة المصلين، ودفعا للمشقة عن مرتادي بيوت الله تعالى خاصة في شهور الصيف التي ترتفع فيها درجات الحرارة".

وذكرت الهيئة في بيان أن "التيسير هو منهج راسخ في ديننا الإسلامي الحنيف الذي يعد أن حماية النفس والمحافظة على الصحة من الضروريات الخمس والمتمثلة في حفظ الدين والنفس والمال والنسل والعقل".

وأوضحت أن هذا الإجراء "يتماشى مع نهج دولتنا وقيادتنا الرشيدة التي تولي جانب المحافظة على صحة الأفراد اهتماما خاصا بسن التشريعات والقوانين المنظمة التي تعزز هذا الجانب".

كما أكدت الهيئة "حرصها على العناية بالمساجد ورعايتها وتوفير كل متطلباتها وتهيئة البيئة المريحة للمصلين التي تمكنهم من أداء صلواتهم في بيوت الله بروحانية وطمأنينة".

مقالات مشابهة

  • الدعم السريع ترك خيبته هناك داخل الخرطوم
  • الشعب السوداني كله يدرك حقيقة ما صرح به (جلحة) لأنه شاهد هؤلاء المرتزقة رأي العين !!
  • عبدالرحيم علي ينعى والد الزميل حمزة عبد المحسن
  • أوباما يدافع عن بايدن: ناضل من أجل الناس طوال حياته
  • ???? من غير الوارد أن يفزع جنجويد دارفور بقايا القوات المشتتة بين الخرطوم والجزيرة وسنار
  • تخفيف أحمال وخراب بيوت
  • محمد أبوزيد كروم: إلى متى ستسقط المليشيا المدن في الميديا!!
  • ميلشيات آل دقلو، تنهار ميدانياً، مادياً واعلامياً.. معنوياتهم في الواطة
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس
  • الامارات.. تحديد مدة خطبة وصلاة الجمعة