أكد الإعلامي والمؤثر الاجتماعي صالح الدرعة أهمية الإعلام الجديد في الدول العربية، حيث أنه يلعب دورًا محوريًا في الترويج السياحي والمجتمعي للدولة.

وأوضح صالح الدرعة أن الإعلام الجديد أصبح منصة مهمة لمناقشة موضوعات المجتمع والترويج للدولة وللأحداث الكبرى، كما أنه يساهم في نقل صورة حضارية للبلدان، ما من شأنه أن يدعم قطاع السياحة.

وشدد صالح الدرعة على أهمية بذل المزيد من الجهد في سبيل مواصلة الترويج للدول العربية سياحيًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن العديد من الدول العربية باتت تتمتع بوجهات ومقاصد سياحية تستطيع أن تُنافس بها كبرى الدول.

ولفت صالح الدرعة إلى أن دول العالم باتت تعيش في الفترة الأخيرة من أحداث عالمية كبيرة جعل الإعلام الجديد مُساهمًا فعالًا في نقل صورة حضارية للبلد، ما من شأنه أن يدعم قطاع السياحة إلى حد كبير.

واوضح صالح الدرعة أن التغطيات المُستمرة للأحداث عبر منصات التواصل الاجتماعي تُعبِّر بصورة كبيرة عن نبض المُجتمع، وعلى ذلك شدد على أهميَّة المنصات الاجتماعية خلال الفترة الحالية لتكون مُساندًا مع الإعلام التقليدي.

وأكد صالح الدرعة، حاجة الساحة الإعلامية عمومًا وقطاع الإعلام المُتمثل بمنصات التواصل الاجتماعي بصفة خاصة لبذل مزيد من الجهد في سبيل مواصلة الترويج للدول سياحيًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منصات التواصل الاجتماعي الترويج السياحي قطاع السياحة الدول العربية التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعاد الفنان المصري تامر حسني  نشر فيديو طريف لمعجبة مصرية طلبت الظهور معه على المسرح، عبر خاصية القصص في حسابه على إنستغرام، الأربعاء، ووعدها بمفاجئة قريبة، بعدما أشعل منصات التواصل مؤخراً بمفاجئته لعروس تونسية.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Kèèmla (@med.keemla.cinematographer)

وعبرت المعجبة المصرية عن حبها الكبير لتامر حسني، وطلبت من متابعيها على تيك توك إيصال الرسالة له قائلة: "نفسي أطلع معك على الستيج، تغنيلي، أسلم على حضرتك، أي حاجة، أنا بعشق حضرتك، أو خدني معاك في أفلامك.. أطلع كومبارس، ممكن."،  ورد عليها تامر بالقول: "ياليلي أنا موافق استني مني مفاجأة قريب."

وأشعل تامر حسني منصات التواصل مؤخرًا، بمفاجئته لعروس تونسية ظهر لها من خلف المرآة بينما كانت تستكمل زينتها، استعداداً لليلة الزفاف، وبدت في غاية السعادة، بالمفاجأة التي رتبها لها عريسها.

View this post on Instagram

A post shared by Dali Jerbi (@dali__jerbi)

ونشر تامر صورة مع العروس والعريس عبر خاصية القصص في حسابه على إنستغرام، علق عليها قائلاً: "جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم العروسة مريم، وعريسها الألماني، وأنا حبيت أفاجئها لأنها بتحب أغانيا من صغرها.. مبروك حبايب قلبي".

View this post on Instagram

A post shared by Dali Jerbi (@dali__jerbi)

وظهرت العروس التونسية في فيديوهات أخرى وهي تغني وترقص مع تامر حسني، والعريس، وانتشرت مقاطع الفيديو، على نطاق واسع في منصات التواصل، وتباينت ردود الأفعال حولها.

تونسمصرتامر حسنيمشاهيرنشر الأربعاء، 03 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • اختتام المؤتمر العربي الحادي عشر للمسؤولين عن الأمن السياحي
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يحذر من 5 مخاطر للخصوصية على منصات التواصل
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • الجامعة العربية: المقاطعة وسيلة ناجحة ومشروعة لمقاومة الاحتلال
  • ميتا تنهي حظر كلمة شهيد بناء على توصيات مجلس الإشراف
  • البورصة توقع بروتوكول تعاون للترويج للاستثمار
  • حزن على منصات التواصل بعد العثور على جثتي شخصين فقدا بصحراء الأردن
  • إطلاق حملة "غيّر جو" للترويج السياحي