حكى الفنان سامي مغاوري، تفاصيل قصة ارتباطه بزوجته، قائلا: إنه قابلها أول مرة في المغرب خلال عرض مسرحية «رصاصة في القلب»، كانت بطولة أنغام وعلي الحجار، وزوجته كانت مدعوة في العرض، خاصة أنها كانت تعمل في الإذاعة المغربية، وعندما رآها في كواليس العرض أعجب بها.

بيني وبين زوجتي كيميا

وأضاف سامي مغاوري، خلال لقاء ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على قناة «CBC»، وتقدمه الإعلاميتان إيمان عزالدين ومها الصغير، أن بينه وبين زوجته كيمياء، وظهرت بينهما من النظرة الأولى.

وأشار إلى أن التمثيل بالنسبة له ضرورة وظيفة اجتماعية، ولا يحب أن يضع زوجته في وضعية غيرة، متابعا: «ممكن تغير عليا في الأدوار أو الملابس، ودي غيرة فنية مش شخصية، هي عاقلة ومتزنة».

دور زوجته وابنه في اختيار الأدوار

ولفت أنه يحرص على أخذ رأي زوجته فيما يتعلق بالملابس التي سيرتديها في الأدوار «ساعات بتقولي الدور دة بتاعك أنت أو العمل دة متعملهوش»، وهناك أشياء فنية يستشير ابنه كريم بها، مردفا: «دماغي هي المستشار الفني بتاعي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سامي مغاوري الزواج الأدوار المغرب

إقرأ أيضاً:

محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده

 


كشف الإعلامى محمد الليثى، عن طلب محمد الشناوي حارس الأهلي تأجيل تجديد عقده إنتظارًا للعروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضمّه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.

تصريحات محمد الليثي

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: محمد الشناوي تلقى عروض جادة ومُغرية من الدوري السعودي حيث ترغب أربعة أندية هناك هي، الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي.

وأشار محمد الليثى إلى أن الوكيل السعودي الذي أحضر العروض لمحمد الشناوي أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 مليون دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأكد، أن محمد الشناوى وافق على العرض السعودي المُغر للغاية لرغبته في تأمين مستقبله، لذا تحدث مع مسئولو الأهلي وطالبهم بالموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريبًا في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد قد لا يتكرر مرة ثانية.

مقالات مشابهة

  • إعلام إيراني نقلا عن خامنئي: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية كانت أقل من المتوقع
  • بنك مسقط يُطلق عرضًا جديدًا لتقديم تجربة سفر مُميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • طقس جد حار غدا الأربعاء بهذه المناطق
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بحى شرق
  • طارق رضوان: ثورة المثقفين كانت الشرارة الأولى لـ 30 يونيو
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • إنجلترا تلاقي سويسرا في ربع نهائي "اليورو" بعد انتصار في "الوقت القاتل" أمام سلوفاكيا
  • بالقوة الجبرية.. تعرف على قصة زواج خيري بشارة في ذكرى ميلاده