انتهت الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي مساء السبت، والتي كانت على ثلاثة أيام شهدت الكثير من المتعة الكروية وتسجيل الكثير من الأهداف، فضلًا عن البطاقات الحمراء التي أخرجها الحكام في الجولة.

شهدت مباريات الجولة السادسة 9 مواجهات حضر فيها تعادل وحيد بين فريقي الحزم والطائي بهدل لكل فريق، والتعادل رقم 11 في هذا الموسم حتى الآن، وشهدت الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين 6 بطاقات حمراء من أصل 13 بطاقة حمراء أخرجها الحكام هذا الموسم حتى الآن.

6 بطاقات حمراء على لاعبي الدوري السعودي

حصل ستة لاعبين على 6 بطاقات حمراء في مواجهات الجولة السادسة، من بينها بطاقتين في لقاء وحيد بين الأهلي والتعاون، وهي الظاهرة التي حدثت للمرة الثانية هذا الموسم بعد لقاء الهلال ضد الرائد من مباريات الجولة الثالثة.

طوال الخمسة جولات الماضية أشهر الحكام 7 بطاقات حمراء، وفي الجولة السادسة فقط كان هناك 6 بطاقات حمراء، وأصبح فريق الأهلي الأكثر حصولًا عليها بالتساوي مع الشباب والرائد.

الـ 13 بطاقة حمراء التي تم احتسابها حتى الآن 2 منها على أندية الأهلي والشباب والرائد، ثم بطاقة واحدة على كل من أندية الفتح والهلال والخليج وضمك والطائي والتعاون والخدود.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى السعودى دوري روشن بطاقات حمراء بطاقة حمراء الجولة السادسة

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يفوز على الأخدود بثنائية في الدوري السعودي

فاز اتحاد جدة على نظيره الأخدود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الدوري السعودي.

سجل هدفا اتحاد جدة حسام عوار وكريم بنزيما في الدقيقتين 50، 89 بينما سجل صالح العباس هدف الأخدود في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة بالتساوي مع الهلال.

4 أهداف حصيلة الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بالدوري الأوروبي كريم بنزيما ورقم خاص لأول مرة في روشن

حقق الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رقم خاص، وذلك بعد الهدف الذي سجله في شباك الأخدود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ونجح النجم الفرنسي كريم بنزيما، في التسجيل في خمس مباريات لأول مرة، وذلك منذ انتقاله لصفوف الفريق خلال الفترة الماضية، قادما من نادي ريال مدريد، للعميد في صفقة انتقال حر، بعد هدفه في شباك الأخدود في اللقاء المقام في الوقت الحالي.

وسجل كريم بنزيما، في شباك نادي التعاون في الجولة الثانية، ثم عاد للتسجيل من جديد أمام الوحدة، والهلال، والخليج، في الجولة الماضية، وأخيراً الأخدود في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن.
 

مقالات مشابهة

  • الدوري السعودي: الهلال يؤكد صدارته بفوزه في الكلاسيكو.. والنصر يصعد للثالث.. وتعثر جديد للقادسية بعد نهاية الجولة السادسة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • النصر يكتسح العروبة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري السعودي
  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • اتحاد جدة يفوز على الأخدود بثنائية في الدوري السعودي
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة