توجت مصر بذهبية منافسات التتابع المختلط في بطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث تحت 21 عامًا والمقامة خلال الفترة من 11 إلى 17 سبتمبر الجاري بمدينة دروسكينينكي الليتوانية لتتصدر مصر جدول ميداليات البطولة برصيد ثلاث ذهبيات.

وأحرزت مصر المركز الأول والميدالية الذهبية في التتابع المختلط برصيد 1353 نقطة بالفريق المكون من زينه عامر ومعتز وائل، وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية منتخب ألمانيا برصيد 1333 نقطة ثم ليتوانيا في المركز الثالث والميدالية البرونزية برصيد 1315 نقطة.

يذكر أن المنتخب المصري اختتم البطولة بذهبية التتابع المختلط لتكون حصيلة البطولة 3 ذهبيات، حيث افتتحت مصر منافسات البطولة بذهبية تتابع السيدات عن طريق الزوجي المكون من ملك إسماعيل وفريدة أبوهاشم، وحصلن اللاعبات ملك اسماعيل، واميره قنديل، وزينه عامر على ذهبية الفرق.

وتضم قائمة المنتخب المصري 4 لاعبين، وهم “محمـد الجنـدى ومعتـز وائـل ومـازن طـارق ومحمـد حسـام”، وتضم قائمة الفتيات الرباعي “ملـك إسماعيل وأميـره قنـديـل وفريدة أبو هاشم وزينة عامر”.

ويترأس البعثة المهندس عمـرو شمـس، كما تضم يـاســر حفنـي المستشار الفني ومدير الرياضي، وعمـــرو سـيــد المدير الفني، ومـؤمـن سيــد المدير الفني للسلاح، ومحمـد العسـال المدير الفني للسلاح، وديفيـد عادل المدير الفني للسلاح، وعبد الرحمن عادل المدير الفني للسلاح، وإبـراهيـم سكـــر المدير الفني للرماية، وهشــام سليمـان المدير الفني للضاحية والدكتور محسن حسني للعلاج الطبيعي والتدليك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر المدیر الفنی للسلاح

إقرأ أيضاً:

البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم

حقق شباب المحمدية أول نقطة له هذا الموسم، عقب التعادل بدون أهداف مع الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل ممثل مدينة الزهور المباراة في شوطها الأول كله عزما على زيارة الشباك، والحفاظ بعد ذلك على تقدمه، بعد تعرضه لأربع هزائم في الجولات السابقة، أمام الجيش الملكي بخماسية نظيفة، والفتح الرياضي برباعية نظيفة، وأولمبيك آسفي بهدف لهدفين، ونهضة الزمامرة بثلاثية نظيفة، في الوقت الذي يتطلع الشباب الرياضي السالمي إلى تحقيق انتصاره الثاني، بغية الالتحاق بفرق الصدارة.

وعمل الحارسان مراد عبد الوديع، وحسن الدغمي، على إبقاء شباكهما نظيفة، من خلال التصديات التي قاما بها معا، حيث كانا سدا منيعا لكل المحاولات، ناهيك عن تسرع اللاعبين في بعض الفرص التي أتيحت لهم، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بعد الوصول إلى مربع العمليات أو الاقتراب منه، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وتبادل شباب المحمدية والشباب الرياضي السالمي الهجمات خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن الهدف الأول الذي استعصى عليهما في الشوط الأول، حيث حاولا معا الوصول إلى شباك بعضهما البعض، إلا أن تواصل تألق عبد الوديع والدغمي في التصديات، حال دون تحقيق المبتغى، ليستمر الشد والجذب بينهما، على أمل تحقيق ممثل مدينة الزهور الانتصار الأول في الموسم، وكسب النقاط الثلاث.

واستمر الفريقان في تضييع كل الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت لهما، جراء تسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وقلة تركيزهم بعد الوصول إلى مربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، ويحقق بذلك شباب المحمدية أول نقطة له هذا الموسم، بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية خلال الجولات السابقة.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع شباب المحمدية رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الأخير، فيما وصل رصيد الشباب الرياضي السالمي إلى ست نقاط في الصف التاسع مؤقتا، إلى حين إجراء جميع مباريات الجولة الخامسة، متساويا في عدد النقاط مع الرجاء الرياضي العاشر.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الشباب الرياضي السالمي شباب المحمدية

مقالات مشابهة

  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • 860 لاعبا ولاعبة من 60 دولة يشاركون في بطولة العالم للرواد للمبارزة بدبي
  • مفاجأة خاصة من الفيفا لأندية كأس العالم للأندية 2025
  • 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • المدير الفنى لفريق سموحه: نتطلع للفوز على الشارقة اليوم
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • فيلم عنب يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الإيرادات اليومية بـ749 ألف جنيه
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل