البوابة نيوز:
2024-10-05@09:49:45 GMT

الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعثر أمام بورنموث

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة تشيلسي وبورنموث فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "فيتاليتي"، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حاول لاعبو البلوز على مرمى ولكن لم تترجم محاولاتهم إلى أهداف عدا محاولة كولويل في الدقيقة 50، حيث سجل هدفًا لتشيلسي لكن الحكم ألغاه بسبب التسلل، ولم يتغير الوضع بعد دخول بالمر وتشيلويل في التشكيلة.

لم ينجح تشيلسي في تسجيل أي أهداف في المباراة، ليواصل سلسلة نتائجه السلبية تحت إشراف مدربه ماوريسيو بوتشيتينو، وهذا التعادل يعد الأول في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذا التعادل، تواجد تشيلسي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 5 نقاط، بينما يأتي بورنموث فى المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تشيلسي بورنموث الدوري الإنجليزي الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يفلت من هزيمة قاسية أمام بورتو بالدوري الأوروبي

سقط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في فخ التعادل أمام مضيفه نادي بورتو البرتغالي، بعدما تعادل معه بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما بالدوري الأوروبي.


الإنجليزي ماركوس راشفورد نجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 7 بعد توغل مميز في دفاعات التنين البرتغالي، وفي الدقيقة 20 صنع راشفورد ثاني أهداف فريقه لزميله هويلوند ليتقدم الشياطين بهدفين دون مقابل.

هذا التقدم لم يدم طويلًا فقد نجح أصحاب الأرض في الدقيقة 27 في تقليص الفارق عن طريث أكينو، وبعدها بسبعة دقائق نجح بورتو في تسجيل هدف التعادل عن طريق أوموروديون.

أرقام مانشستر يونايتد السلبية لم تتوقف، فبعد أن تلقى هذين الهدفين أشارت الإحصائيات إلى أن الفريق يتلقى هدفين على الأقل في مباراة واحد للمرة 31 منذ بداية الموسم الماضي.

ولم تتوقف مصائب مانشستر يونايتد عند هذا الحد، فقد استطاع أوموروديون أن يهز شباك أونانا مرة أخرى مسجلًا الهدف الثالث لبورتو في الدقيقة 50 من اللقاء.

وفي ظل التوتر الي يعيشه مانشستر يونايتد، تلقى البرتغالي برونو فرنانديز البطاقة الحمراء في الدقيقة 81، علمًا بأنه تلقى بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة للفريق بالدوري أمام توتنهام والتي خسرها الشياطين 3-0.

ورغم النقص العددي وتفوق بورتو معنويًا، إلا أن مانشستر يونايتد نجح في خطف هدف التعادل برأسية عن طريق المدافع ماغواير في الدقيقة 90 من المباراة.

بهذا التعادل يرفع كل فريق رصيده إلى نقطتين من تعادلين في الجولتين الأولى والثاني من الدوري الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • لمواصلة انتصاراته.. موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مدرب تشيلسي: ليس بمقدورنا المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • مانشستر يونايتد يفلت من هزيمة قاسية أمام بورتو بالدوري الأوروبي
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • مضوي :”اللقاء كان مفخخا ونستحق الفوز أمام مستغانم”