تحتفي الفنانة القديرة عبلة كامل، بعيد ميلادها اليوم، الذي يتزامن سنويا في السابع عشر من سبتمبر.

عبلة كامل التي قررت الاعتزال والاختفاء والابتعاد تماما عن الإعلام، كان لها ذكريات وحكايات شخصية وفنية، سردتها خلال مسيرتها الإعلامية التي كانت متوهجة طيلة فترة تسعينيات القرن الماضي.

كشفت عبلة كامل خلال حوارها مع مجلة الفن في منتصف تسعينيات القرن الماضي، أول موقف لها على خشبة المسرح قائلة: «تقريبا أنا أول فنانة تسقط على المسرح حينما رأت الجمهور، أتذكر أن فى أول عرض مسرحي لي أمام جمهور، كان أثناء تقديم مسرحية تاجر البندقية لشكسبير للمخرج فهمي الخولي أثناء فترة الجامعة، أول ما جاء الدور علي لكي أظهر أمام الجمهور، شعرت بالخوف وأغمى عليا، وسقطت على المسرح، فما كان من القائمين إلا غلق ستار المسرح».

وكشفت عبلة باقي تفاصيل الحادثة قائلة: «بعد استفاقي، قمنا ببداية العرض من الجديد، ولكني ظهرت للجمهور وأنا أعرج، بسبب أن السقوط أثر على قدمي، لكن لم أكن قادرة على المشي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبلة كامل عيد ميلاد عبلة کامل

إقرأ أيضاً:

بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طمأنت الفنانة الكبيرة تيسير فهمى جمهورها، وذلك بعد تداول شائعات حول وفاتها اليوم، حيث كتبت منشور على صفحتها الرسمية عبر "فيسبوك قائلة: "أنا بخير واشكركم علي اهتمامكم".

وكانت قد تعرضت الفنانة تيسير فهمي لحادث سيارة، العام الماضى ونشرت صورة لسيارتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "قدر الله وما شاء فعل".

تيسير فهمى هى ممثلة مصرية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1977، وعملت فى بداياتها في مسرح الشباب، ثم في التلفزيون من خلال عدة مسلسلات منها (الغضب، العقاب)، لتتجه بعدها للسينما بعد أن رشحها المخرج (بركات) الذي شاهدها إحدى المرات وهي تجسد مشهدا تمثيليا أثناء دراستها بالمعهد للمشاركة في بطولة فيلم (شباب تحت العشرين) عام 1979، لتنطلق بعدها وتتعدد أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، ومن أبرز أعمالها (أماكن في القلب، التوت والنبوت، جمهورية زفتى).

مقالات مشابهة

  • بعد نفاد التذاكر.. حفل أنغام بالكويت تحت شعار كامل العدد
  • ما حكاية اللافتة الموجهة إلى غوارديولا أمام فولهام؟
  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: خطبة خامنئي أمام الجمهور رسالة تحد من إيران لإسرائيل
  • دوري أبطال أوروبا: سقوط تاريخي للكبار في الجولة الثانية
  • بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير
  • سقوط مدوٍّ للريال وبايرن وأتلتيكو وفوز ثانٍ ليوفنتوس وليفربول
  • سقوط الأندية الإسبانية في فخ الهزيمة بدوري أبطال أوروبا
  • سقوط مدوّ للريال أمام ليل في دوري الأبطال
  • إعلام إسرائيلي: سقوط صاروخ أمام شواطئ #تل_أبيب تم إطلاقه من الجنوب اللبناني دون تفعيل لصفارات الإنذار
  • دوري أبطال أوروبا: سقوط مدوٍّ لريال مدريد وبايرن وأتلتيكو وفوز ثان ليوفنتوس وليفربول