صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@22:42:38 GMT

رومينيجه يستقيل بسبب «التهميش»!

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

 
فرانكفورت (د ب أ)


استقال كارل هاينزه رومينيجيه، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ، ونظيره في لايبزج أوليفر مينتسلاف، من مجموعة العمل التابعة للاتحاد الألماني لكرة القدم، والتي تم تشكيلها عقب خروج المنتخب الأول من كأس العالم في قطر. 

وشعر الثنائي بالغضب لعدم استشارتهما بشأن تعيين أندرياس ريتيج، المدير الرياضي السابق بكولون، مديراً إدارياً لشؤون الرياضة.


وقال رومينيجه في بيان، إن مجموعة لم تحصل أبداً على صلاحيات مناسبة لاتخاذ القرار لكي تعمل بشكل فعال وهادف، وبكفاءة. 

وقال: علاوة على ذلك، لم تشارك مجموعة العمل في قرارات مهمة للاتحاد الألماني، في بعض الحالات لم يتم إبلاغها، على سبيل المثال، علمنا من خلال وسائل الإعلام بتعيين أندرياس ريتيج مديراً إدارياً لشؤون الرياضة بالاتحاد، وهو منصب حساس للغاية وقرار يستحق المناقشة. 

أخبار ذات صلة تين هاج: «إحباط» وليس «أزمة»! ألمانيا تمنع حركة يمينية متطرفة من إقامة مهرجان

وتم تشكيل مجموعة العمل عقب خروج منتخب الرجال من دور المجموعات ببطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي في ديسمبر الماضي. 

ومنذ ذلك الوقت، فشلت منتخبات الشباب، وخرج فريق السيدات من دور المجموعات ببطولة كأس العالم للسيدات، وتمت إقالة هانسي فليك المدير الفني لمنتخب الرجال، بعد أن تلقى المنتخب أربع هزائم في خمس مباريات. 

ويتواجد في مجموعة العمل مدير المنتخب رودي فولر، الذي حل كبديل لأوليفر بيرهوف عقب كأس العالم في قطر، كما أنه تولى تدريب منتخب الرجال في المباراة الودية التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره الفرنسي الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى تواجد ماتياس سامر نجم المنتخب الألماني الأسبق والرئيس التنفيذي لفريق بوروسيا دورتموند هانز يواخيم فاتسكه.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألمانيا الاتحاد الألماني بايرن ميونيخ

إقرأ أيضاً:

شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»

مع نهایة الشهر الجارى، يزداد جمال شرم الشیخ إشراقًا وتألقًا بإبراز جانبها الفنى المميز. وهنا یأتى دور معرض «آرت شرم» الذى سیجمع أكثر من ٦٠ فنانًا شهيرًا من مختلف دول العالم، ویمنحهم فرصة استثنائية لعرض إبداعاتهم.

يبدأ المعرض فى ٢٢ سبتمبر حتى ٢٧ من الشهر نفسه فى «تال أڤینیو»، الذى یعد المكان الأمثل لاستضافة أكبر عدد من الأعمال الفنیة المتوقعة، بفضل مساحته الشاسعة التى تتیح عرض الأعمال بشكل ممتع، كما يضمن تقديم الورش الفنیة على اعلى مستوى، بالإضافة إلى ذلك، یتمیز المكان بخدمات متنوعة تجعل یومك فى المعرض أكثر من مجرد مشاهدة للّوحات فنیة.

تحرص مجموعة «صن رايز» دائمًا على ترويج السياحة وعرض كل ما هو جديد ومختلف فى منتجعاتها ومشروعتها، حرصًا على جلب السياح ومحبين المغامرة من جميع أنحاء العالم. ويعتبر معرض «آرت شرم» بالتعاون مع الشركة المنظمة «اوستراكا» للفنون، من أهم الأحداث التى ستساعد على ترويج السياحة خاصة فى واحدة من أجمل مدن العالم، «شرم الشيخ»، وذلك لمشاركة أكثر من ١٨ دولة من حول العالم.

سیكون یومك ملئ بالمغامرات، تمتع بتجربة فريدة فى «أورتاكوى» من خلال تذوقك أشهى الأطباق التركیة الأصیلة. بعد ذلك، یمكنك الاستمتاع بفنجان من قهوتك المفضلة من «بینز آند كریم»، وقبل أن تختتم یومك، تسوق فى مجموعة متنوعة من المحلات المحیطة بك. تجربة متكاملة تجمع بین الطعام الفاخر، الراحة، والتسوق، كل هذا مع لمسة فنیة فریدة.

 من ممیزات «تال أفینیو» موقعه الممیز، حیث یقع مباشرة أمام كل من منتجع «وایت هیلز» ومنتجع «میراكى»، والذین يعدان من أشهر وأفخم المنتجعات التابعة لمجموعة «صن رایز»، بالإضافة إلى الاستمتاع بفنون متميزة فى معرض «آرت شرم»، ستتیح لك هذه الوجهة فرصة الاسترخاء فى منتجع من اختیارك.

حسام الشاعر

إذا كنت تريد استغلال الفرصة والاستمتاع بآخر أيام موسم الصيف فى أجواء راقیة وفاخرة تناسبك أنت وعائلتك، فإن الخیار الأمثل هو منتجع «وایت هیلز» بتصمیمه الأبیض الفاخر، یخلق هذا المنتجع احساسًا بالاسترخاء والرفاهیة. أما إذا كانت خطتك هى السهر والاحتفال بشكل يومي، فلن تجد مكانًا أفضل للهروب من الضغوطات اليومية من منتجع «میراكى». فهو منتجع مخصص منتجع للبالغين فقط، ویضمن لك تجربة متمیزة ومختلفة تماما عن أى تجربة أخرى.

فرصتك لاكتشاف جوانب جدیدة وفنیة من شرم الشیخ مازالت قائمة. زور موقعنا الآن www.sunrise-resorts.com، واحجز إقامتك فى واحدة من أجمل منتجعات المدینة وتمتع بتجربة فریدة ومميزة لا تنسى.

مقالات مشابهة

  • الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند
  • وفاة نجم منتخب إيطاليا بسبب "السرطان"
  • منتخبا البادل يشاركان في تصفيات كأس العالم لأول مرة بالكويت
  • محمد الصدعان: من أقال كاسترو لابد أن يستقيل
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • المغرب يفتتح مشواره في "مونديال الصالات" بفوز مهم
  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين