الحرة:
2024-10-07@22:38:29 GMT

من دون أي حقيبة.. طائرة سويسرية تقلع بالركاب وحدهم

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

من دون أي حقيبة.. طائرة سويسرية تقلع بالركاب وحدهم

أقلعت طائرة تابعة للخطوط الجوية السويسرية الدولية من زيورخ في نهاية الأسبوع الماضي بعدد كبير من الركاب، ولكن دون حقيبة واحدة على متنها.

وبعد تأخير أولي، انطلقت الرحلة WK226، التي تديرها الشركة السويسرية نيابة عن شركة إديلويس للطيران، إلى بلباو، السبت، دون أي أمتعة مسجلة، بسبب نقص الموظفين على الأرض.

واضطرت الطائرة إلى الإقلاع من دون أمتعة، حتى تتمكن من القيام برحلة العودة إلى زيورخ قبل بدء حظر الطيران الليلي.

وقال متحدث باسم الشركة لشبكة "سي إن إن" إن معظم الأمتعة وصلت إلى بلباو في اليوم التالي، فيما وصل ما تبقى الاثنين، معربا عن تفهم الشركة لإحباط الركاب وغضبهم.

وأشارت الشبكة إلى أن نقص العمال على الأرض ومراقبي الحركة الجوية يمثل مشكلة على مستوى العالم.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

مدرب بلباو: جيرونا فريق متميز

يرى مدرب أثلتيك بلباو إرنستو فالفيردي، أن فريق جيرونا، الذي سيواجهونه غداً الأحد في ملعب مونتيليفي هو فريق متميز تماماً على الرغم من التغييرات التي طرأت على فريق المدرب ميتشيل سانشيز.

قال مدرب الفريق الباسكي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة: "أراهم يلعبون بنفس الفكرة التي كانوا يلعبون بها العام الماضي. لقد منحهم ميتشيل هوية لعب تميزهم، وسيحققون نتائج، لكنني أراهم في حالة جيدة".

وأضاف فالفيردي أن الفريق الكتالوني حافظ على "أسلوبه الهجومي" ويعتقد أنه يمر بمرحلة يجب فيها على اللاعبين الجدد الذين جاءوا لتعويض "لاعبين مهمين" أن يتكيفوا.

وقال مدرب أثلتيك بلباو: "لقد حدثت تغييرات جوهرية، والآن يعانون من بعض الإصابات الهامة، بالإضافة إلى المنافسة الأكثر صعوبة. هذا يحدث للجميع، فكل موسم يختلف ويجب تكييف كل شيء. وكان الموسم الماضي استثنائياً، ومن الصعب تكراره".

وبشأن فريقه، قال إن لاعبين مثل نيكو ويليامز وأوناي غوميز أنهيا المباراة الأوروبية ضد ألكمار "ببعض الكدمات"، وأنه لا يزال يشك في لياقة ميكيل فيسجا، الذي تم استبعاده يوم الخميس، وكذلك بينات برادوس.

وقال فالفيردي: "أرى الفريق جيداً"، أنهم سيذهبون إلى مونتيليفي بهدف "المواصلة في نفس النهج" الجيد في اللعب والنتائج، سواء في الدوري أو في أوروبا قبل فترة التوقف الأسبوع المقبل.

وقال: "لدينا اختبار صعب. نعرف صعوبة هذه المباراة لأننا كنا نركز بشكل واضح على العودة إلى سان ماميس في أوروبا وفي وقت قصير علينا التركيز على جيرونا".

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يبحث الاستفادة من التجربة السويسرية
  • أبين.. حريق في حافلة نقل جماعي ونجاة جميع الركاب
  • كامل الوزير: تشغيل قطار الركاب مجانا لمدة أسبوع بخط سكة حديد الفردان – بئر العبد
  • جيرونا يتنفس الصعداء في «الوقت القاتل»!
  • حجز المتهم بسرقة الركاب داخل طائرة بأسلوب المغالفة على ذمة التحريات
  • باري كاليبو السويسرية تخطط لإنشاء أول مصانعها في مصر باستثمارات 30 مليون دولار
  • مدرب بلباو: جيرونا فريق متميز
  • السوداني يرحب بإعادة افتتاح السفارة السويسرية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 750 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والبنجاب بجمهورية باكستان
  • تعديل تركيب قطارات الوجه البحري: تحسينات جديدة لخدمة الركاب