نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

فرصة.. أرخص هيونداي فيرنا أوتوماتيك بسعر لقطة| صور

يتوافر داخل السوق المصري للسيارات المستعملة باقة متنوعة من الطرازات التي يحتاج إليها المواطنين، تساعدهم علي التنقل والذهاب إلي أعمالهم بكل سهولة، بالإضافة إلي أن هذه السيارات اعتمادية، ولا تحتاج إلي الكثير من الوقود للتحرك أو للتنزه مع العائلية بأقل تكلفة ممكنة.

أسعار بيجو 408 بعد الأوفر برايس 2023 في مصر

حدث ارتباك داخل سوق السيارات العالمي خلال الفترة الماضية  نتيجة العديد من الأزمات التي شهدها وأثرت علي إنتاج السيارات ، ومن ضمن تلك الأزمات عدم توافر بعض أجزاء السيارات التي تدخل في الصناعة، بالإضافة الي عدم استقرار سعر الدولار ، وهذا أدي الي إضافة أسعار جديدة إضافية علي سعر السيارة الأصلي " الأوفر برايس " ، وذلك جاء نتيجة عدم توافر الإصدارات لدي الوكلاء والموزعين .

كوبرا فورمينتور 2023 بأسعار جديدة.. صور

تغيرت أسعار السيارات الجديدة خلال الفترة الماضية بشكل ملحوظ ،نتيجة العديد من التعثرات التي واجهة قطاع صناعة السيارات عالميا، وذلك أدي الي تقلص إنتاج السيارات وعدم توافرها لدي الموزعين ، وبالتالي عندما توافره السيارات موديل 2023 تم زيادة سعرها عن السعر الأصلي نتيجة إضافة أوفر برايس علي السعر الأساسي .

زيادة 90 ألف جنيه .. أسعار شيري تيجو 3 موديل 2024| صور

تتوالى زيادة أسعار السيارات بـ سوق السيارات العالمي ، وذلك نتيجة العديد من المشاكل التي أثرت علي إنتاج السيارات الجديدة مما أدي الي تقلص إنتاج السيارات لدي الوكلاء والموزعين، وبالتالي تم زيادة أسعار السيارات الجديدة وتم وضع " أوفر برايس " علي سعرها الرسمي ، وذلك بسبب ندرة تواجد الطرازات الجديدة موديل 2024 .

الفرق بين رينو سانديرو وسوزوكي سويفت الهاتشباك| بالأسعار

ينتشر داخل السوق المصرية للسيارات باقة متنوعة من طرازات السيارات الجديدة موديل 2022، ودائمًا ما يبحث الشباب عن سيارات تناسبهم ويوجد بها جميع أنواع التكنولوجيا اللازمة لراحة السائق ، وزيادة أمان الركاب ، وتتوافر هذه التكنولوجيات الحديثة داخل فئة السيارات الهاتشباك الرياضية .

خطوات بسيطة لاستبدال زجاج سيارتك بنفسك| تفاصيل

الزجاج الأمامي للسيارة له عدد من الفوائد ويسمي " حاجز الرياح" ، ويتم استخدامه في السيارات لمنع الرياح والأتربة من الدخول الي مقصورة السيارة ، بالإضافة الي أن عدم وجود الزجاج الأمامي للسيارة يتسبب في عدم القدرة علي السيطرة بالسيارة وبالتالي يحدث أثناء سيرها علي الطرق السريعة خليل بسبب مواجهتها للهواء بشكل مباشر .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرخص هيونداي فيرنا كوبرا فورمينتور 2023 أسعار شيري تيجو 3 موديل 2024 رينو سانديرو سوزوكي سويفت السیارات الجدیدة إنتاج السیارات

إقرأ أيضاً:

3162 فُرصة عمل جديدة بالقطاع الخاص.. بيان رسمي من وزارة العمل

أعلنت وزارة العمل أنها تلقت طلبات من 45 شركة قطاع خاص في 12 محافظة لديها 3162 فرصة عمل، في عدد من التخصصات، منها لأصحاب القدرات الخاصة "ذوو الهمم"، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقا للحد الأدنى للأجور، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

وأوضحت الوزارة - في تقرير نشرة التوظيف النصف شهرية - أن التقديم على هذه "الفرص الجديدة"، من اليوم وحتى نهاية يوليو المقبل، وذلك عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر "الوزارة" القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل على "الإنترنت".

وأشار التقرير إلى أن فرص عمل جديدة، متوفرة في 12 محافظة، هي: القاهرة، الجيزة، القليوبية، المنوفية، سوهاج، البحيرة، الغربية، أسيوط، قنا، الوادي الجديد، جنوب سيناء، والشرقية.. وفي تخصصات: مسئول إئتمان، مسئول سلامة وصحة مهنية، محاسبين، بائعين، مشرف خطوط إنتاج، منسقين ميدانيين، باحث اجتماعي، أخصائي تمويل، عضو فريق، مهندسين كهرباء، ميكانيكا وإنتاج وجودة وكيميائي وزراعي، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وأمين مخازن، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، ودليفري وتسليم، وبودي جارد، وتدخل سريع، ومندوبين مبيعات، ومراقبين جودة، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

وتضم نشرة التوظيف مجموعة من الوظائف لذوي همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5% من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك في إطار تنفيذ خطة "الوزارة" بحصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوي القدرات الخاصة تنفيذا للقانون رقم 10 لسنة 2018، ولتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل.

وجدد وزير القوى العاملة حسن شحاتة دعوته إلى شباب مصر بالإقبال على العمل في القطاع الخاص، والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الدولة المصرية من برامج تدريب مهني مجاني تؤهل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل، وعلى الوظائف التي تعلن عنها "الوزارة" من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية، والتي توفر فرص عمل للشباب في القطاع الخاص.

ووجه الوزير جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص في كل الوظائف.

مقالات مشابهة

  • خطوات بسيطة لاستخراج جوازات السفر
  • خطوات بسيطة للحصول على صحيفة الحالة الجنائية
  • أرامكو تستحوذ على حصة 10% في شركة هورس باورترين العالمية الجديدة
  • أرامكو تستحوذ على 10% بمشروع رينو وجيلي للمحركات الحرارية
  • أرامكو تستحوذ على 10% بمشروع مشترك للمحركات بين رينو وجيلي
  • كيفية التسجيل في تكافل وكرامة للحصول على معاش شهري.. خطوات بسيطة
  • شركة فيسكر تعلن إفلاسها وتوقف إنتاج السيارات الكهربائية
  • وكيل «صحة الشرقية» يشيد بتدريب الفرق الطبية على أعمال برنامج ركن المشورة
  • 3162 فُرصة عمل جديدة بالقطاع الخاص.. بيان رسمي من وزارة العمل
  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي