قام نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف بحضور وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، يرافقهم قائد الحماية والتعزيز اللواء الركن حمد سالم أحمد، والمعاون للإسناد الإداري اللواء مهندس عصام نايف عصام بافتتاح العيادات التخصصية، وجناح الغسيل الكلوي، ومركز الأشعة التشخيصية في المركز الطبي التخصصي الجديد في معسكر التحرير.

ونقل نائب رئيس الحرس الوطني إلى المنتسبين في مديرية الخدمات الطبية تحيات رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، واعتزاز القيادة بالتطور في مستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمنتسبين.

يوم توعوي بـ «الإكزيما» في مجمع الجهراء الصحي منذ 28 دقيقة وزير الخارجية: الكويت ترفض المساس بمواطنيها أو التعرض لهم منذ 57 دقيقة

وتفقد النائب أقسام المركز واطلع على الأجهزة والتجهيزات الطبية الحديثة التي تضاهي أحدث الأجهزة في مستشفيات وزارة الصحة والمراكز الطبية الراقية، واستمع إلى إيجاز عن الخدمات التي تقدم للمنتسبين والمتقاعدين، وفي مرحلة لاحقة لعوائل المنتسبين.

وأكد أن القيادة حريصة على توفير كافة الإمكانات اللازمة لتقديم مزيد من الخدمات الطبية للمنتسبين في إطار الاهتمام بالعنصر البشري، كونه الركيزة الأساسية في نجاح أي مؤسسة، مشيراً إلى أن إتاحة جلسات الغسيل الكلوي في المركز الطبي التخصصي تعد طفرة طبية في الخدمات التي يقدمها الحرس الوطني للمنتسبين وذويهم، وهي من الخطوات التي تتماشى مع توجيهات القيادة السياسية للبلاد ممثلة في سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد.

وأضاف أن اهتمام القيادة لا ينصب فقط على المنتسبين العاملين بل يشمل أيضاً المتقاعدين تقديرا لما قدموه من جهود أثناء الخدمة، ثم لعوائل المنتسبين في مرحلة لاحقة، مؤكداً ضرورة الاستمرار في تطوير مستوى الخدمات الطبية في كافة عيادات الحرس الوطني.

ويعتبر المركز الطبي التخصصي أحد الركائز المهمة للمشاريع الطبية في الحرس الوطني، ويضم المبنى 5 أدوار تشمل العيادات الطبية التخصصية والمختبرات والمكاتب الإدارية وقاعة الاجتماعات وأماكن الاستراحة للكوادر الطبية.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: المرکز الطبی التخصصی رئیس الحرس الوطنی الخدمات الطبیة

إقرأ أيضاً:

استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"

تقدم منذ قليل الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر باستقالته من مهام منصبه بعد فترة استطاع خلالها مواجهة تحديات وصعوبات بالغة كان لها بالغ الأثر في تحقيق الشركة طفرة كبيرة في الخدمات الطبية المقدمة للعاملين بالرغم من المتغيرات والمشاكل المتفاقمة داخليا وخارجيا٠

وحققت الشركة خلال العام المالي 2024/2023  صافي ربح بلغ اكثر من 400 مليون جنيه بالرغم من تحرير سعر الصرف والأعباء المالية والاقتصادية.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه من المقرر أن تعقد الشركة القابضة لكهرباء مصر جمعياتها العمومية العادية لشركاتها التابعة الإنتاج والنقل والتوزيع، لمناقشة ميزانية الشركات للعام المالى الجديد 2025/2024 الأسبوع المقبل ومن المتوقع أن يكون يوم الأثنين 7 أكتوبر.

وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن يجرى المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء تغيرات موسعة بمجلس إدارة الشركة القابضة ورؤساء مجالس إدارات شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار خطة الوزارة لتجديد الدماء والاستعانة بقيادات شابة.

وأشار المصدر إلى أن التغيرات ستشمل أيضا تغيرات بأعضاء مجالس إدارات شركات توزيع الكهرباء وبعض شركات الأنتاج، مشيراً إلى أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء شهدت منذ عدة أيام الأعلان عن تشكيل مجلس الإدارة الجديد.

مقالات مشابهة

  • استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"
  • أسامة عبد الحي يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • نقيب الأطباء يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • رئيس الهيئة العربية للتصنيع يفتتح المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات
  • رئيس الهيئة العربية للتصنيع يفتتح المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات بعد تطويره
  • سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر بمشاركة قادة وخبراء من مختلف أنحاء العالم
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين