أجلت محكمة جنايات القاهرة ، محاكمة بتهمة قتل صديقه وتقطيع جثته بـصاروخ كهربائي بسبب خلافات بينهما لجلسة 20 نوفمبر المقبل.


وكشفت التحقيقات من اعترفات  المتهم بارتكاب الجريمة، وذكر أن المجني عليه كان بصحبته داخل شقته، ونشبت بينهما مشادة كلامية، نتيجة خلافات مالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة، مما دفعه للاعتداء عليه بسلاح أبيض وأنه قرر تقطيع جثته لإخفاء معالم الجريمة، وتخلص منها.



وتعود أحداث القضية الي  تلقي الاجهزة الامنية بقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة  بلاغ من سائق، مقيم بدائرة القسم يفيد بتغيب شقيقه، و عدم اعتياده ترك مسكنهما والغياب لفترات، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين وجود شبهة جنائية فى واقعة تغيب المذكور، كما تبين تردده على أحد أصدقائه، مقيم بدائرة القسم.
وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف الشقة محل سكن الأخير أمكن ضبطه وتبين وجود آثار دماء بجدران الشقة، وبمواجهته اعترف بحدوث مشادة كلامية بينه والمجنى عليه تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما أثناء تواجد المجنى عليه بصحبته، وعلى إثر ذلك تعدى عليه بالضرب وطعنه باستخدام "سكين" حتى فارق الحياة، ثم قطع جثمانه باستخدام "صاروخ كهربائى" وتخلص من أطرافه بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، بينما أخفى باقى الجثمان بشقة أحد أقاربه بذات العقار لحين التخلص منها.


وتم بإرشاده العثور على باقى الجثمان بالشقة المشار إليها، والأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة قتل صديقه

إقرأ أيضاً:

حيثيات الحكم على متهم بقتل مالك مكتب تأجير سيارات ببولاق

عاقبت جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة زينهم، عاملًا بالسجن لمدة 3 سنوات بتهمة قتل صديقه بعد التعدي عليه بالضرب.

صدر الحكم برئاسة المستشار منتصر أحمد كحك، وعضوية المستشارين محمد حلمي حسان وإيهاب طلعت يوسف، وبحضور وكيل النيابة محمد محمود عبدالحكم وسكرتير الجلسة أيمن أحمد عبداللطيف.

القضية حملت رقم 1313 لسنة 2024 جنايات كلي جنوب الجيزة، وجاء في حيثيات الحكم أن المحكمة بعد تلاوة أمر الإحالة وسماع طلبات النيابة العامة والمرافعات والمداولة، استقر يقينها أن المتهم توجه إلى مكتب المجني عليه نتيجة خلافات مادية تتعلق بمخالفات مرورية على سيارة مملوكة لشقيقة المتهم كان قد سلمها لمكتب المجني عليه لتأجيرها مقابل مبلغ مالي تم الاتفاق عليه.

وخلال حديثهما تطور الخلاف إلى مشاجرة، حيث استخدم المتهم مطفأة زجاجية من المكتب وضرب المجني عليه عدة مرات على وجهه، مما تسبب في إصابته بجرح بطول 2 سم فوق الحاجب الأيسر، كما قام المتهم بإتلاف جهاز اللاب توب ولوح زجاجي في المكتب.

استندت المحكمة في حكمها إلى شهادة الشهود، وتقرير ضابط مباحث بولاق الدكرور، والتقرير الطبي الصادر من مستشفى أم المصريين العام.

وأوضحت المحكمة ردها على دفع الدفاع بعدم جدية التحريات، مؤكدة أن التحريات التي قدمتها الشرطة تعزز الأدلة المتاحة، ما دام تم عرضها ومناقشتها بشكل مستفيض في الجلسة، وأكدت المحكمة اطمئنانها إلى ما ورد في تلك التحريات.

مقالات مشابهة

  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمين بتهمة قتل سوداني بالهرم
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي خلية التجمع
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهم بالاتجار في النقد الأجنبي
  • حيثيات الحكم على متهم بقتل مالك مكتب تأجير سيارات ببولاق
  • حيثيات حكم حبس متهم بالتعدى على شخص فى بولاق الدكرور 3 سنوات
  • خلافات سابقة.. حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور
  • خلافات الجيرة.. ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالمنشأه
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة
  • حبس عامل متهم بقتل جاره في المطرية
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل