ألقى ضباط  مباحث مركز شرطة الستاموني في محافظة الدقهلية، بمعاونة الأهالي،  القبض على خريج بكالوريوس تربية رياضية، قام بالنصب على صاحب سوبر ماركت بقرية القطنة، وطلب تحويل مبلغ 2000 جنيه عبر محفظة كاش ورفض سداد المبلغ وإشهاره سلاح ناري وادعائه عمله كضابط وبالكشف عنه تبين أنه مطلوب للتنفيذ عليه في قضيتي إيصال أمانة.

ضبط 15 كيلو من مخدر الحشيش بحوزة عناصر تشكيل عصابي بالأقصر القبض على متهم جديد بتزوير كارنيهات نقابة الصحفيين.. واستمرار حبس "بُرم" المنصورة 15 يومًا

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرط الستاموني من إدارة شرطة النجدة ببلاغ من "رمزي.م.أ.م"، 36 عاما، صاحب سوبر ماركت على طريق (المنصورة - جمصة) أمام قرية القطنة ومقيم قرية الجزائر بقيام شخص بإشهار سلاح ناري ورفض سداد قيمة مبلغ تحويل عبر خدمة "كاش".

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة رئيس المباحث، بالفحص تبين أنه حال تواجد صاحب السوبر ماركت بالمحل عمله حضر إليه احد الأشخاص مستقلا السيارة ( ط د ر 6196) وطلب منه تحويل مبلغ 2000 جنيه على محفظة "كاش" وحال مطالبته بسداد قيمة التحويل تهرب وحاول الهرب وقام بإشهار سلاح ناري مدعيا إنه ضابط فاستغاث صاحب المحل بالأهالي وتمكنوا من ضبطه والسلاح الناري.

وتبين أن المتهم حاول النصب على صاحب محل سوبر ماركت وحال ضبطه ادعى عمله كضابط، وتبين أنه يدعى "محمد.ع.ي"، 35 عاما، حاصل على بكالوريوس تربية رياضية، ومقيم بمدينة مبارك مدينة المنصورة، وبحوزته محدث صوت - وعثر بداخل السيارة على ملابس أميرية.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وتحصله على الملابس الأميرية إبان تجنيده عام 2016 والسيارة قام باستئجارها من مكتب تأجير سيارات بمدينة دمياط الجديدة.

وبالكشف المتهم، تبين أنه مطلوب ضبطه لتنفيذ أحكام قضائية بالسجن فى جنحتي إيصالات أمانة، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس المباحث الدقهليه مدينة المنصورة سوبر ماركت المباحث الجنائية مدير المباحث الجنائية سوبر مارکت

إقرأ أيضاً:

حاميها حراميها.. القبض على موظف اختلس أموال من محل عمله بمدينة نصر

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مندوب تحصيل بإحدى الشركات لاتهامه بالاستيلاء على مبالغ مالية خاصة بالشركة التي يعمل بها في مدينة نصر.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغا من مندوب تحصيل بإحدى شركات الدفع الإلكتروني مقيم بمحافظة القليوبية مصاب بسحجات وجروح سطحية بالذراعين، وأقر بأنه حال سيره بدائرة القسم فوجئ بقيام ثلاثة أشخاص باستيقافه وسرقة حقيبة بحوزته كرهاً عنه، وبداخلها مبلغ مالي خاص بالشركة محل عمله والتعدي عليه بقطعة زجاجية وإحداث إصابته المُشار إليها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة الواقعة، وبتطوير مناقشته أقر بقيامه بصرف مبلغ مالي من عهدته على متطلباته الشخصية، ولعدم قدرته على سداد تلك المبالغ إختمرت في ذهنه فكرة اختلاق الواقعة المٌشار إليها، وقام بإحداث إصابته باستخدام زجاجة مكسورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

اقرأ أيضاًبقصد الاتجار.. القبض على المتهم بحيازة «ترسانة أسلحة» بالقليوبية

قضايا بقيمة 22 مليون جنيه.. ضربة جديدة من «الداخلية» ضد تجار العملات

مقالات مشابهة

  • بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري.. ضبط طرفى مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • الإعدام لبدون قتل والده بسلاح ناري في الكويت
  • القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد
  • ضبط 47 قضية سلاح ناري في أسيوط
  • ضبط «حدد» بحوزته 12 قطعة سلاح ناري قبل ترويجها بالقليوبية
  • حاميها حراميها.. القبض على موظف اختلس أموال من محل عمله بمدينة نصر
  • صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا
  • لا صاحب له.. هجوم ناري من ميدو بسبب أزمة المنتخب الأولمبي
  • سلطان يوجه بإضافة صالة رياضية في مدرسة «الفراهيدي»
  • القبض على مسجل خطر بحوزته مخدرات وسلاح ناري في الأقصر