موقع 24:
2024-10-02@08:28:04 GMT

تشيلسي يواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

تشيلسي يواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي

واصل تشيلسي نزيف النقاط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل بدون أهداف مع مضيفه بورنموث، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة للمسابقة.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص السهلة التي سنحت لهم طوال الـ90 دقيقة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة.

It finishes goalless. #BouChe pic.twitter.com/kKOKxGq7Mw

— Chelsea FC (@ChelseaFC) September 17, 2023

بتلك النتيجة، أصبح في جعبة تشيلسي، الذي حقق فوزاً وحيداً، مقابل تعادلين وخسارتين، 5 نقاط في المركز الرابع عشر، محققاً أسوا بداية له خلال المباريات الخمس الأولى للموسم منذ موسم 2015-16.

في المقابل، ارتفع رصيد بورنموث، العائد مجدداً للمسابقة، إلى نقطتين فقط، عقب تحقيقه التعادل الثاني في الموسم الحالي، مقابل 3 هزائم، في المركز السادس عشر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني تشيلسي بورنموث الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

الدوري الإنجليزي: آرسنال يفوز على ليستر سيتي 4-2

الوحدة نيوز/ حقق فريق آرسنال فوزًا مثيرًا على ضيفه ليستر سيتي 4-2 في المباراة التي جمعتهما الليلة الماضية، على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكاد أرسنال أن يسقط في فخ التعادل مع ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2-2، قبل أن يتمكن الفريق اللندني من تسجيل هدفين في وقت قاتل من اللقاء.

وتقدم أرسنال بهدفين عن طريق جابريل مارتينيلي ولياندرو تروسارد في الدقيقتين 20 و45، ثم نجح ليستر سيتي في تعديل النتيجة بهدفي اللاعب جيمس جاستن في الدقيقتين 47 و63.

وقبل نهاية المباراة، تمكن أصحاب الأرض من إحراز هدفين في وقت قاتل عبر ويلفريد نديدي لاعب ليستر سيتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 94، وكاي هافيرتز في الدقيقة 99.

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 14 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند ثلاث نقاط في المركز الـ16.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ضمن الجولة السادسة للدوري الإنجليزي، تعادل فريق برينتفورد مع ضيفه ويستهام بنتيجة 1-1.

مقالات مشابهة

  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي: آرسنال يفوز على ليستر سيتي 4-2
  • الفيحاء يحقق فوزه الأول في الدوري السعودي على حساب الرياض
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • الدوري الإنجليزي.. سام مرسى يقود إيبسويتش تاون لمواجهة أستون فيلا